"اتحدث عنك طوال الوقت" ومضت هذه الجملة في راسي مرارا وتكرار ، هذه المرة الاولى التي لا اكون فيها شخصية عابرا في حياة شخص ما ، المرة الاولى... التي اشعر انني املك حقا سبب للعيش.الان عرفة سبب حبي المختلف ليونجون ، ولماذا تعلقت به بهذه السرعة ، لماذا اصبحت اشعر انه كل ما املك.
كنت ابتسم مع كل هذه الافكار التي بدات تتراقص في دماغي ، لكن سؤال يونجون :
"والداك سوبين... هم لم يتوفيا بشكل طبيعي اليس كذلك ؟"
لم اعلم كيف عرف هذا ، انا اتحسس جدا من هذا الامر لكنني لم اتحسس هذه المرة فاردفت :
"هما لم يتوفيا... على حسب علمي على الاقل ، انهما تركاني خلفهما وحسب ، في ليلة وضحاها ، تركاني..."
هذا بالفعل ماحدث ، ظن الجميع انهم مفقودين حتى اللحظة التي وقعت بها حادث سير بعد عامين ، كانا ضحياها ، عشت في كذبة طوال هذه العامين ، اجلس امام الباب كل ليلة راجيا ان اسمع صوت مفاتيح ابي تفتح الباب واراهما يقفان خلفه ، لكن هذا لم يحدث.يونجون :
"اسف بهذا الشأن... شعرت بالفضول وحسب"
"لا باس ، يسعدني اهتمامك"
ابتسمت فور قولي ماقلت ، انا بالفعل لم اعد اهتم ، التفت يونجون الي وابتسم بدوره علي ، التقت عينانا معا ، رايت انعكاسي بها كما اعلم انه فعل ، اردف :
"ليس سهلا ان تجد شخصا يجعلك افضل حالا عندما تكون بقربه"
سوبين :
"ظننت انه مستحيل... لكنني لا اظن انه كذلك بعد الان"فجاءة قال يونجون :
"الم تلحظ شيء ؟ منذ ان قابلتك ؟ في تصرفاتي ؟"
لم افهم مالذي قصد ، صمتت احاول اصطياد فعل غريب قام به ، اومئت نافيا بعد استسلامي فاردف :
"اخترت عطلة نهاية الاسبوع لاصطحابك معي الى الوكالة لانني... لم اشأ ان يصيبك مكروه... لا يمكن لاي شخص ملاحظة هذا الامر لكنك بدوت لي كالطفل ، ينادي لطلب المساعدة ، عيناك اخبرتني الكثير ، تتلألأ في كل مرة يسقط بصري داخلها ، صراعات نفسية داخلك مستمرة لسنين ، اولائك الفتيان الذين تشاجرنا معهم لم يكونو سوا رجال ابي ، طلبت منهم تنفيذ هذه المسرحية حتى اظهر لك قوتك الخارجية ، وخططت للهذه المحادثة بعد لقائك مع ابي حتى اتاكد انك لست خياليا حتى اظهر لك قوتك داخليةيكفي انك انقذتني سوبين ، انقاذك لحياة بشري ليس شيء عاديا"
هل اصبح وجهي رطبا ؟ ام انها الصراعات التي تحدث عنها يونجون قد انتهت اخيرا بعد هطول المطر ؛ دموعي تنهمر بغزارة ، شخص ساعدني دون ان اطلب منه هذا حتى ، انه منقذي ، يونجون انت منقذي.
دفنت راسي داخل ركبتي ، شعرت به يحيطني مجددا ويردف :
"لا باس سوبين ، دع روحك تغتسل مجددا اترك الدموع تنهمر ، حتى ان استمرت لايام ، ساتصلب هنا بجانبكانا هنا بجانبك"
لم تعد علاقتنا كما كانت سابقا ، اصبح والد يونجون صديقي ايضا كان سعيدا برؤية يونجون قد تخطى معضلة في حياته ، اصبحت اكثر سعادة مع مرور الايام ، سمعني يونجون اهاذي خلف احد المغنيين وامتدح نبرتي قائلا :
"انه مميزة ، انها غير عادية"
ظننت انه يقول هكذا لانه صديقي ، اقنعني في تقديم لتجارب الاداء للمتدربين في وكالته ، ترددت في بادئ الامر لانها خطوة كبيرة لكنني وجدت نفسي في ليلة وضحاها اقف امام مجموعة من المختصين في هذه امور ، أغني وصوتي وحده من يتردد في اذاني الجميع ، اغمضت عيني خوفا من رؤية رد فعل قد تؤلمني ، لكنني سمعت صوت تصفيق حتى قبل ان انهي الغناء.كان الجميع واقفا يصفق ، المتقدمون الاخرون يقفون باعينا متوسعة ينظرون الي ، ويونجون بابتسامة فخر.
بعد ايام وبعد المزيد من التدريب تم وضعي في مجموعة الترسيم ، مع يونجون وبومقيو وتايهيون وهيونينقكاي ، اصبح ترسيمنا يقترب وكنت منهكا بحق.
في احدى الايام خرجت مع يونجون للسير قليلا في الحديقة قبل يومين من ظهورنا الاول ، عندما رأيتها تقترب ، انه ارين ، كنت انتفض من جميع جهات جسمي اما يونجون فقد بدا يضحك ، وقفت ارين امامي ، بدات ارتجف بجنون ، اردف يونجون :
"اهدئ ، انا من رتبت لهذا"
اردف ارين بينما تقدمي نحو علبة صغيرة الحجم تمسكها بكلة يديها :
"مرحبا سوبين ، هل تتذكرني ؟ انا كيم ارين ، اردت وحسب تهنئتك على ظهورك الاول"
انها هدية... هدية لي !تناولت العلبة من يدها بخفة كنت لا اصدق ما يحدث ، فتحت العلبة ، كانت مجموعة من اطعمتي المفضلة وبعض من الاوراق التشجيعية وعصابة راس بلوني المفضل ، املت راسي اثر خضوعي العاطفي لهذه المفاجاءة ورفعت بصري نحو ملاكي التي تقف امامي اخيرا وانظر الى عينيها.
اردفت :
"شكرا لك ، لا اظن انني مرتبك بعد الان... عيديني انك ستشجيعنني دائما"
ابتسمت ابتسامة اسرت قلبي مجددا :
"اعدك ، احبك سوبين"
"انا ايضا احبك"
سحبتها نحو ذراعي ، هذه المرة الاولى التي افعل فيها هذا ، لكننها بادلتني العناق سررت لانها لم تنزعج.اصبحنا انا وارين اصدقاء الان ، لربما قد نتواعد في المستقبل اريد التقرب منها الان اولا.
صحيح ان يونجون طبيب نفسي ، الا انه كان يمارس المهنتين في وقت واحد ، كان المتدربون يلجأون اليه عندما يحتجون الى المساعده ، وايضا اعضاؤنا ، كان يونجون منطقتنا الدافئة.لم اكن اصدق بمقولة "الحياة قد تتغير جذريا بسبب شخص واحد"
لكن هذا ما حدث مع يونجون.
اصبحت مغنيا مشهور في فرقة ترسمت تحت معنى اسم رائع (فتيان اجتمعو في عالم سيء ، لبناء غد افضل ، معا)سررت ان العالم باسره سيعلم عن هذا الامر ، اتمنى ان يحصل كل شخص على شخصه المفضل الذي سيجعل ايام حياته جميعها ذات لون مختلف.
اتمنى هذا بحق.
رُكُود | RECESSION بقلم KARD NEYOUN
تمت ✔️ ، 15 نوفمبر 2021 💌اول رواية برومانس ليونبين لي ، وان شاءالله مو الاخيرة ، احتوت على مشاعر كبيرة حكذب لو قلت اني استصعبت ارسمها في كلمات لانها اساسا من زمان عالقة داخلي ، اتمنى انه لامستكم.
يهمني رايكم 🎐.
أنت تقرأ
ركود | Recession
Historia Cortaعندما يعمل الطبيب النفسي تشوي يونجون مع الفتى الكئيب صاحب الميول والرغبات الانتحارية تشوي سوبين. "تشوي يونجون... ذاتك الحقيقة ، انها..." "مُريعة ؟ اعلم ، اخبرني غيرك كلامات اكثر قسوة" خالية من العلاقات المُحرمة !!. يونبين | YEONBIN 🎐