الطقاقة نورة هي فنانة شعبية كويتية ( الطقاقة في اللهجة الخليجية هي الفنانة التي تحيي الافراح والأعراس )
لمع صيتها في منتصف التسعينات حيث أحيت الكثير من حفلات الزفاف في بعض دول الخليج وكانت لها فرقتها الخاصة والتي كانت معروفة بالاغاني التراثية والشعبية ..
لكن رغم الشهرة الواسعة التي حضيت بها الفرقة، ورواج أعمالها إلا أنها قررت الاعتزال بين ليلة وضحاها .. الأمر الذي خلق تساؤلات كثيرة عن سر هذا الاعتزال المفاجئ .. ولم يكن من سبيل لمعرفة السبب إلا من خلال الوصول إلى الفنانة نورة وطلب إجراء لقاء معها لإيضاح ملابسات الاعتزال .. لكنها رفضت اجراء اي لقاء .. وبعد تمنع شديد وطويل نجح أحد الصحفيين في إقناعها باجراء حوار صوتي معه توضح فيه ملابسات اعتزالها مع فرقتها، وتبين حقيقة الاشاعات الغريبة التي انتشرت بين الناس حول سبب هذا الاعتزال ..
ملحوظة .. لقد ضاعت النسخة الوحيدة من ذلك التسجيل الصوتي لأسباب لا يعلمها إلا الله وتوفى ذلك المذيع بعد فترة قصيرة من اجراء الحوار .
في بداية التسجيل يقدم المذيع نبذة مختصرة عن اللقاء واجواء اجراءه قائلًا : بعد محاولات كثيرة وافقت الفنانة نورة على مقابلتي ولكن حرصت على عدم التصوير والاكتفاء بالتسجيل الصوتي فقط.
وكانت نورة تسكن في منطقة راقية جدًا ويتميز منزلها ذو اللون الأبيض بالهدوء، وبعد أن طرقت الباب فتحوا لي ودخلت المنزل الذي كان معبقًا برائحة البخور النفاذة وطلبت مني مدبرة المنزل دخول المكتب الذي كان مليء بالآيات القرآنية المعلقة على الحائط رأيت نورة جالسة وهي شاحبة الوجه وقد فقدت الكثير من وزنها على عكس صورها التي كانت تنشر لها في الإعلام .. جلست أمامها وجلبوا لي فنجان قهوة فأخذت احتسيه بينما راحت هي ترمقني بنظرات غريبة كما لو كانت تتفحصني، ثم سألتها مباشرة عن سبب اعتزالها المفاجئ فابتسمت وقالت: أنت مصمم على معرفة ذلك ومتأكد من قرارك؟المذيع : بالفعل أنا مصمم ومتأكد .
نورة : احذر ان الحقيقة من الممكن ان تكون مخيفة ومؤكد انك لن تتحملها أو تصدقها
المذيع : ان شاء الله سوف اتحمل
فابتسمت وقالت : الكلام سهل ولكن الفعل صعب
المذيع: أنا سمعت من الناس ما يتم ترويجه وانا قادم إليك للتأكد من هذا الموضوع.
نورة : سأخبرك بكل شيء فاستمع جيدًا ...
نورة : أقسم لي ان كل كلمة سوف تخرج من فمي لن تحرف او تستبدل منها الاحرف
أنت تقرأ
أسرار الجن
Horrorهذا الكتاب مختص بالجن والمس الشيطاني والقرين والجاثوم والبيوت المسكونة وغيرها من الأمور الماورائية ذات الطابع الشرقي . القسم يقدم معلومات عن صنوف الجن وأنواعهم وأساليبهم في ترويع البشر والتلاعب بهم ، وعلاقة السحر والشعوذة بالجن ، إضافة إلى تقارير عن...