صاح أحد الأشخاص في الغرفة "الأخ هينري وهي لا يلعبان. إنهما يتهامسان بالأسرار".جميع مثيري الشغب أصدروا أصواتًا مزعجة غامضة.
نظر هينري لأول مرة إلى لينا واقفة بجانب كونراد ورآها تبتسم أيضًا.
ثم لوح بيده بلا مبالاة وهز كتفيه "يا رفاق، استمتعوا بوقتكم ، لا تمانعوا حديثي انا و ديفي عن ما فاتنا."
عند سماع ذلك، ضحك الآخرون عدة مرات وتركوا الأمر.
لكن كونراد رفع حاجبه "و لكن عندما التقطنا دافني بعد ظهر هذا اليوم، لم ألاحظ أنك كنت حريصًا جدًا على الحديث ؟"
كان هينري عاجزًا عن الكلام ولم يعرف كيف يرد للحظة.
جلس كونراد بجانبي، والتقط بشكل عرضي مجموعة أوراق اللعب من الطاولة.
انحنت لينا بابتسامة حلوة.
"الأخ كونراد ، سنكون زملاء في الجامعة من الآن فصاعدًا. أرجوك اعتني بي."
كانت جميلة جدًا، وكانت ابتسامتها تشبه ابتسامات الثعلب الصغير،
وكانت طريقتها في الحديث مفعمة بالحيوية و ساحرة.
يمكنها إضفاء الحيوية على الجو، وحتى إلقاء النكات في اللحظات المناسبة، مما يجلب السعادة للجميع.
إلى جانب هينري ، كان الرجال الآخرون على الطاولة أيضًا مهتمين جدًا بها.
"لقد رأيتكِ بالفعل في منتدى الحرم الجامعي، وسمعت أنكِ قد قمتِ بالفعل بالتوقيع مع وكالة جيمس ؟"
"واو، هل هذه الوكالة التي أسسها الممثل الوطني جيمس ؟ هذا رائع، لينا ، سوف تتسكعين مع النجوم كل يوم من الآن فصاعدًا."
ابتسمت لينا وهزت رأسها "لا، لا، لقد بدأت للتو،
ولم أقابل سوى الرئيس وعدد قليل من الممثلين الذين يستعدون لترسيمهم."
"واو، لا بد أنه رائع للغاية"
قالت فتاة كانت تقابلني بحسد.
نظرت لينا إلى كونراد ، الذي كان يهز النرد شارد الذهن مع دعم وجهه.
"بالطبع، ولكن أعتقد أن الأخ كونراد أفضل منهم."
أنت تقرأ
قِرَاب الأفق
Roman d'amour"لا تكون معاديًا للمجتمع، فالناس لن يحبونك." أول درس تعلمته في الحياة هو القبول. - تقبل عيوبي.