◐ 9 ◐

695 58 64
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لا تنسوا التعليق بين الفقرات نجومي🌟 🥺

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ثلاث سنوات قد مرّت على ذلك اليوم، حيث عاش تايهيونـغ وزوجته بياتريس في القصر بعيدًا عن القرية وأهلها...

مكتفيين فقط بِـ أحضان بعضهما وبِـ أيامهما الدافئة المليئة بِـ تذمرات جونغكوك الذي يطالب بِـ ولادة صغيرته بِـ أسرع وقت...

ها هم اليوم ينتظرون انتهاء خضراء الشعر من ولادتها والتي كانت صعبة لِـ الغاية...

كان تايهيونـغ قد خطط لِـ ذاهبهم في نزهة صغيرة في الغابة نظرًا لِـ انقطاعهم عن ذلك منذ فترة، فزوجته لم تكن بِـ حالٍ جيدة مؤخرًا...

طفلتهما تسحب كل طاقتها وتجعلها غير قادرة على الاستيقاظ من السرير حتى، تاي علم ذلك وحلهم الوحيد كان شربها لِـ الدماء، لذا دومًاما كان يحضر لها كوبين او ثلاثه في النهار......

في تلك الغرفة التي شهدت على لياليهما معًا، كانت تستلقي هي والداية أمامها مفرقةً بين ساقيها تجهز نفسها لِـ استقبال المولو الجديد...

تايهيونـغ كان في الخارج يمشي بِـ توتر بينما كامل جسده يرتعش، صحيح انه يعلم ما الآتي بعد كل هذا الألم والصراخ لكن مشاعره لم تكن مستعدة لِـ استقبال كل هذا....

"تااااااااي"

صراخ مصاصة الدماء الحديثة قد علا مصاحبًا لِـ ذلك صوت بكاء طفله او طفلته القادمة....

هو فورًا دخل لِـ يرى زوجته غارقة على السرير وسط دماءها وبين يديها ثمرة زواجهما...

تقدم مقبلًا جبينها لِـ يأخذ طفلته الصغيرة التي تحدق به دون رمش لِـ تتلخبط مشاعره بِـ الكامل ويبدأ ذلك السائل الساخن بِـ النزول من عينيه....

منذ متى ومصاص الدماء يبكي.... منذ هذه اللحظة يا جماعة...

اقتربت العجوز لِـ تأحذ الصعيرة حتى تحممها وتلبسها بعض الملابس، اما تاي فهو فورًا اقترب من بياتريس المرهقة لِـ يأخذها في قبلة عميقة يسلبها أنفاسها المتبقية...

"أحبـك ولا أملك ما أعبر لك به عن مدى كبر مشاعري، شكرًا لك حقًا على هذه الهدية... "

اردف مسندًا جبينه على خاصتها لِـ تبتسم هي هامسة :

"أحبـك أيضًا تايهيونـغ"

🎉 لقد انتهيت من قراءة تفـاحـة مصـاص الدمـاء || KTH ✔️ 🎉
تفـاحـة مصـاص الدمـاء || KTH ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن