... Devil's Doctor ..._____________**____________
*ملاحظة سأقوم بتغير القصه من حيث السرد و أنا سأقوم بسردها عن البطله اتمنى اني وصلت الفكره صحيحه و ستعرفونها بالبارت الآن ،
ركبت السياره مع ماسيو بالتأكيد و تحرك بها حتى وصلنا إلى المكان الذي به الطائره و فرانك لم تكن المكان بعيد بحق جدياً حتى أنا كنت مصدومه من قرب المكان لم يأخذ منا فقط 30 دقيقه
لڪن قبل ذلك هذا ما حدث..
كان ماسيو خلال هذه الفتره صامت استغربت ذلك فهذا المنحرف لا يترك فرصه سامحه حتى يقترب مني ، يفكر هذا ما قلته بداخلي فهو فقط يقود و كأنه شارد .. همست بغباء ..- سنموت بسبب شروده هذا .
التفت ماسيو لي و نظر لي و كأنه يقول لقد اطلتي النظر لي و ابتسامته الخبيثه تلك هففف اللعنه ، شعرت بالحراره تصعد إلى وجنتيّ و أحمرت خدودي أنا حقاً لقد اطلت بالنظر له ..
حمحمت بخجل مجيبه بثقه لا أعرف من أين اتت ..- لا تنظر لي هكذا كنت انت شارد و خفت أن نصتدم بسياره أخرى بسبب شرودك ..
رفعت كتفي بنهاية كلامي
قال ماسيو بهدوء و نظراته على الطريق ..- ﻼ تقلقي عزيزتي لن يحدث هذا.
هززت راسي له ، و اتت بذهني الخادمه و السيدة الأولى اعتدلت بجلستي و قلت مباشرتاً ..- ماسيو هل انت متزوج من قبل ؟! شعرت بضيق يراودني حين نطقت هذه الكلمات هل اشعر بالغيره
لا لا لا حركت راسي نافيه هذه الخزعبلات و نظرت له انتظر رده ..
كان وجهه مصدوم و بشده و كأنه كان يتمنى ان ﻼ اسأله هذا السؤال ابدااً و لم يرد علي هل قلت شي خاطئ !؟
مددت يدي و لمست كتفه و أنا اردد..- هل انت بخيـࢪ ماسيو ؟!
..- بخيـࢪ عزيزتي بخيـࢪ ، لڪن ما مناسبة هذا السؤال بالذات ؟!واااتت ماذا يقصد بكلامه الغبي هذا هل يجب أن تكون مناسبه هو سيصبح زوجي اللعين ..
ضيقت عيني بشك ..- و هل يجب أن تكون مناسبه ماسيو ، هل تتهرب من هذا السؤال و انت متزوج حقاً ؟!..- أجل أنا كذلك
شعرت بالاعياءء للحظات لڪن تماسكت و صرخت بصوت عالي نسبياً ..- هل تمزح معي يا رجل هاا ماذا تراني امامك ﻼ و تريد أن تتزوجني و انت متزوج ؟!ﻼ رد منه فقط زاد من سرعته بالقياده هل يهددني بقيت أصرخ لقد جننت بتلك اللحظه هو يخون زوجته معي اذا هو رجل خائن و ليس من الغريب أن يخونني مع فتاه لعينه غيري ..
ضرب على مقود السياره و هو يرجع شعره بقوه للخلف لقد كاد أن يقلعه بقبضته ..- اصمتي إستيلا اصمتي قليلا و صوتك لا اࢪيـد سماعه حتى نصلل ستعرفين ڪل شيء لڪن ليس الآن عزيزتي فقطط اجلسي و اصمتي ..
نفق كلامه بوجهي بحده و جنون .
لا انكر اني خفتت و جداا رمقته بحقد و
اعتدلت بجلستي و أنا ضامه يدي إلى صدري و اشعر أن هناك نار مضرمه بصدري ..
بقت طوال الطريق صامته و هو كذلك لا صوت فقط صوت انفاسنا و الهواء الذي يلتطم بالسياره من سرعتها .توقفت السياره ايقنت اننا لقد وصلنا نزل و تركني هذا الوقح اللعين العاهر نزلت من السياره أنا كذلك بعد أن ركبت سترته بداخلها و أغلقت الباب بقوه لقد اشفقت على باب السياره قهقت بخفه من تفكيري اللعنه أنا بمصيبه و اضحك يا تفاهتي و برودي صفعت نفسي و لحقت بهذا العامود الغبي و نظرات كانت تحرق بظهره يتصرف و كأنه لا يعرفني فلتذهب إلى الجحيم انت و من يريد أن يعرفك يا رجل .
رأيت فرانك من بعيد و احسست بدموعي تغلف عيني حاولت عدم البكاء و ركضت إليه مسرعه و احتضنته قائله بغصه في حلقي ..- لقد اشتقت لك فرانك .. بادلني هو بأستغراب و تغيرت نظراته حين سمع كلماتي فهو يعرفني عندما احزن اذهب اليه و أقول هذه الكلمات احتدت نظراته و هو يرمق ماسيو حرك يده على ظهري و نزل وجهه مقابل وجهي مبتسم بلطف ..- ﻼ تحزني حبيبتي لا أحد يستحق حزنك و دموعك الجميلة .. أنهى كلامها و هو يحرق ماسيو بنظراته الذي كان غير مبالي و قبلني تقدم ماسيو منا و صعد في الطائره و قال و هو يعطينا ظهره هيا اسرع فرانك ..
ركبنا أنا و فرانك بجانب الكابتن اما أنا فركبت خلف ماسيو بأخر كرسي و ارجعت رأسي للخلف مغمضه عيني و أنا اعض شفتي حتى لا ابكي ..
أنا أحب هذا الفاسق لن أفكر كثيرا حتى اتركه أنا إستيلا لن يأذيني اي شيء سخيف ..
دقائق و أنا كنت مغمضه حتى شعرت بأنفاس ساخنه فتحت عيوني بفزع و جدته ماسيو يرمقني لنظرات لم افهمها رمشت عدت مرات بصدمه
قال بحده و هو يمسح خدي بسرعه و رفق ..- لما سمحتي له أن يقبلك ذلك العاهر إستيلا .. نبس اسمي و هو يضغط على اسنانه بقوه ..
هل هو مجنون ؟! رفعت يدي على صدره احاول دفعه و أنا أقول بضيق ..- ما بك و اللعنه هل فقدت عقلك ابتعد !!
لم يتزحزح و لو قليلاً و يرمقني ببرود نابس بحده طفيفه..
..- لما علي أن ابتعد ؟!
اللعنة اكثر شيء مستفز أن يجيب الشخص بسؤال هو الآخر لما لا يجيب بهدوء و ينهي النقاش الغبي هذا ..
قلبت عيني بضيق مجيبه ..- ماسيو ما بك هيا ابتعد انت تجعل الهواء ينفذ بسرعه ..
كم تمنيت لو اختفي على هذا الجواب هذا اسخف عذر سمعته يوماً نظرت له منتظرته أن يبتعد نظر لي و كأنه يقول هل انتي مصره هززت راسي بأجل تنهد هو بملل و اخيراً ابتعد عني لڪن ليس كلياً فهو جلس بقربي نبست بنفسي ..- ويييهه الهواءء ، ما به هل هو طفل ام ماذا اشك انه رجل مافيا هه..- منذ متى و انت متزوج ماسيو ؟! حسناً لا أستطيع كبح فضولي الذي سيؤدي إلى قطع راسي يوماً ما.
توقعت أن يغضب لڪن حدث العكس قائلاً ..- منذ 13 سنه تقريبأ اي عندما كنت في الـ20 من عمري انه زواج مدبر من اجل العمل لا غير .همهمت له ببرود لا يهمني أي شيء الصراحة فهو خدعني و لم يقل حتى انه متزوج منذ أن عرفني يالهي لا أعلم من المخطئ بالاصل فضلت الصمت ..
بعد عدت ساعات هبطت بنا الطائره شعرت بسعاده لا توصف اني و اخيراً رجعت إلى بيتي و عملي و اهم من ذلك صديقتي لونا..
.
.
.
.
.
انتهى البارت و أنا اعرف اني كثيرر كثيررر تأخرت و سحبت على الروايه بس مو بأيدي لانو الدراسه و أنا ما عندي بس يـــꪆميــن عطله و كمان لازم ادرس خلال هذه اليـــꪆميــن
بس ولله اذا استطعت راح نزل ڪل ما سمحت الفرصه باي باي 💗🦋✨
أنت تقرأ
Devil's Doctor
ChickLit..كيف لقاتل و رجل مافيا يزهق الارواح بين يديه.. عالمه الأسود القاتم ان يلتقي بها ...؟! ..و كيف لدكتوره تنقذ ارواح البشر .. بعالمها المليئ بالالون ان تلتقي به ...؟! ..هما عالمها متوازيان لن يلتقيان ممهما حصل .. ..- مهما حاولتي الابتعاد ستجديني امامك...