part 17

27.3K 951 29
                                    


... Devil's Doctor...

نزلت من الطائره و اتجهت مسرعه إلى فرانك و أنا أصرخ بداخلي فرااانكييي رأني هو و عرف اني اريد الذهاب معه تقدم هو الآخر مني و امسك يدي مردفاً إلى ماسيو بلهجه حاده ..- شـڪراً سيد ماسيو و الآن سنذهب ، نظر لي مكمل بلطف ..- هيا بنا عزيزتي .
واااههه كنت انظر إلى فرانك بهيام هذا الرجل ملاك التفت لماسيو رأيت اوردت عنقه بارزه مظهره كان مخيف لڪن لم ابالي و سرت مع فرانك بعد أن حركت شعري إلى الوراء بغرور تاركه ذلك البركان الهائج خلفي يحترق 
همست إلى فرانك بعد أن ابتعدنا عنه و أنا اعانقه كعربون عن امتناني تحدث له و أنا اشعر بنصر قليلاً ..- فرانكيي انت ﻼ‏ تعلم كم أنا احبك يا رجل .
قهقه فرانك و هو يرمقنه بضيق ..- أجل أجل اعلم كم تحبيني ايتها الشقيه ، صمت لثواني و أكمل بجديه  ..- هل حدث شيء حتى كنتي حزينه
حركت يدي العب بشعري مجيبه بصوت مهزوز قليلاً ..
..- انه متزوج فرانك!!
تحولت نظرات فرانك إلى صدمه مردف بتساؤل و كأنه يريد تأكيد من ما سمعه..- ماسيو متزوج ؟! اومئت له بأجل لم يتفوه بحرف فقط امسك يدي و ذهبنا وجدنا سياره سوداء خرج منها رجل ضخمم متحدثاً ..-سيدي لقد امرني السيد ماسيو بأن اقلكما إلى المنزل ارجوكما اركبا .
وافقنا و صعدنا معه حتى المنزل و أنا اشعر بأشتياق إلى منزلي منزل والداي .

دخلت المنزل جلت بنظري بكل ارجاء البيت لقد اشتقت لكل شيء في البيت التفت إلى فرانك الذي هم للخروج ..- إلى أين يا فرانك ؟!
رد علي مبتسم بحب ..- سأذهب إلى رؤية حبيبتي .
قال كلامه و ذهب غالق الباب خلف بسرعه حتى انه لم يترك لي الفرصه حتى اسأله من هي فجأة تذكرت لونا و أنها تحبه نبست بصوت يشوبه الحزن ..- أتمنى أن تكون لونا ، فهي مسكينه لا تتحمل الصدمات هفف. رفعت يدي ادعك جبيني و اتجهت إلى غرفتي البيت نظيف استغربت لوهله لكن عرفت ان ماسيو هو من كلف أحدهم حتى ينظفه دخلت غرفتي كنت أيضاً نضيفه و كل شيء في مكانه ..
لم اهتم لما حولي كنت متعبه و رؤية فراشي بدوني يغريني الصراحة حتى انام اقتربت من فراشي بعد أن خلعت حذائي و رميت نفسي على الفراش و أنا احتضنه ..- فراشي الحبيب الجميل الدافئ لقد اشتقت لك جدااا .. قلتها و غططت بنوم عميق بدون أن أفكر التفكير يؤلم رأسي الجميل ..

هو كذلك وصل الى قصره لكن الغضب يتملكه يبدو كالثور الهائج كان يسير متجه إلى مكتبه و هو يلتهم الأرض تحت قدميه و هو يتمتم بكلامات غير مفهومه .

......

تنظر بضيق و ملل من خلال الزجاج و هي تطرق عليه بأضافرها ترمق ذلك الجسد الذي يبدو و كأنه جثه بلا روح لو لا صعودي و هبوط صدره دليل على تنفسه و وجود تلك الاجهزه التي تحاوطه .
تمضغ العلكه و هي على وقفتها
..- انك بلا فائده اتعلم و انت تحت الاجهزه الغبيه هذا هيا استيقظ و اللعنه صبري بدأ ينفذ و تلك العاهر الصغيره سوف تستولي على ما هو ملكي .

ثواني حتى لمحت حركة احد اصابعه وسعت عينيها بصدمه و كأنها تراا معجزه شقت الابتسامة حلقها و سارعت بخطواتها إلى غرفة طبيب الخاص بـ دمينو و قفت تعمل همدانها و هي تحاول أن لا تسقط على وجهها بسبب سيرها السريع و حذائها العالي رفعت يدها تطرق الباب و هي تقول بصوتها الذي تحاول أن تتدلع فيه ..- أيها الطبيب .
سمعت صوته طبيب يطلب منها الدخول ، دخلت هي مردفه بسعاده تحاول اخفائها ..- لقد حرك دمينو يده .
استقام الطبيب و خرج و هي خلفه دخل الطبيب الغرفه و بدأ بأجرأت الفحص و خرج بعد ربع ساعه و ابتسامه على ثغره أقترب منها قائل ..- هو يتحسن و سوف يستيقظ قريباً
..- حسناً شكرا لك ايها الطبيب .
قلبت عينيها و هي تشعر بلمسات الطبيب على يدها و نظراته الخبيثه على جسدها
..- بالتأكيد انتي تعلمين ما هو ثمن عملي الشاق هذا .
انزعجت هي من لمساته قائله بأغراء و هي تبعد يده ..- بالطبع عزيزي .
قالتها و ابتعدت عنه و هي تشتمه بسرها

.
.
.
..
..
.
بارت قصير على السريع 🥲✨🙂

مررره شـڪراً على الكومنتات على البارت السابق مرهه حبيتها و حمستني اني أكمل 💞😩 شـڪراً و اذا انتوا اول مره تقراؤا الي روايه انصحكم تدخلوا على صفحتي و تقراؤا الروايات إلى كاتبتهن راح تعجبكم ❤️‍🩹💗

Devil's Doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن