传说 之 主 的 夫人 - 尹 琊
زوجة السيد الأسطوري - يين ياقبول سيد في قاعة السحرة
.........عندما وصل إلى غرفته ، كانت الشمس على وشك الغروب خلف الجبل. نظر يو شياو مو إلى الغرفة المجاورة ، من المفترض أنها غرفة الشاب الذي جاء لرؤيته في وقت سابق اليوم ، جيانغ ليو. لكن الغرفة هادئة تمامًا ، ويبدو أنه قد خرج بالفعل. ذاك النوع من الحظ السعيد ، بالطبع هو حسود. بعد كل شيء ، تم بالفعل تحديد موهبة يو شياو مو الأصلية تمامًا ، وهي سلع أصلية بسعر عادل* مع هالة خضراء. لكن هذا كان قبل أن يتم نقله ، بعد التغيير في الروح ، لا بد أن الهالة قد تغيرت. لكن يو شياو مو لا ينوي إعادة التقييم. إذا اتضح أن التقييمين مختلفان ، فمن المرجح أن يتعرض للشك. بعد كل شيء ، لا يريد أن يموت مرة أخرى بعد أن ظل هنا لبضعة أيام. لذلك ، على الرغم من أنه يريد حقًا معرفة موهبته ، إلا أنه لا يهتم بإعادة تقييمه.
في غرفته ، وضع الكتب الأربعة على الطاولة. يجب أن يقال إن الأشياء التي نظر إليها ظاهريًا في الجناح الشرقي عميقة جدًا. ربما يكون الآخرون قادرين على الفهم ، لكن بالنسبة لشخص خارجي مثله ، بدون أي فهم على الإطلاق للسحراء ، بالنسبة له للوصول إلى فهم مفاجئ ، يكون الأمر صعبًا إلى حد ما. ومع ذلك ، على الرغم من الصعوبة ، لا يزال يتعين عليه استيعاب هذه الكتب الأربعة قبل اليوم التالي. لأنهم مضطرون للذهاب إلى قاعة السحراء غدًا ، حيث سيتقرر ما إذا كان بإمكانهم العثور على سيد جيد لهم للتعلم منه. من أجل أن تصبح ساحرًا ، بخلاف جهود الفرد الخاصة ، يعد المعلم المتميز أيضًا عاملاً حاسمًا.
لم يعرف يو شياو مو ما إذا كان سيتم اختياره ، لكنه لا يزال غير قادر على الذهاب إلى هناك دون معرفة أي شيء. من يدري ما إذا كانت عملية الاختيار ستستلزم نوعًا من التقييم ، إذا أعطى 3 لا أعرف لكل سؤال* ، يمكنه أن يتخيل بشكل واقعي كيف لن يكون أحد على استعداد لقبوله. لذلك ، يعتزم يو شياو مو استكمال معرفته ، لكن 4 كتب في ليلة ليست في الحقيقة عملاً سهلاً. بعد أخذ نفسا عميقا ، حرق يو شياو مو زيت منتصف الليل بحزم.
نتيجة لذلك ، في اليوم التالي ، امتلك يو شياو مو زوجًا إضافيًا من عيون الباندا. لكن قلقه لم يكن بأي حال من الأحوال غير ضروري. في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، جاء شخص من قاعة السحرة لقيادة الطريق. الشخص الذي أرسلوه هو شاب في العشرينات من عمره ، بتعبير غير مبال. منحهم 15 دقيقة للاستعداد ، دون أن يقول أي شيء آخر طوال الوقت ، كما لو أنه لا يمكن أن يتضايق حقًا. يرى يو شياو مو بعض الابتسامات المريرة من الآخرين ، لأنها تعتبر "بقايا الطعام". الحقيقة هي تلك التي تتمتع بإمكانيات كبيرة ، على سبيل المثال ، أولئك الذين لديهم هالات زرقاء أو أرجوانية تم اختيارهم بالفعل منذ فترة طويلة ، ولم يتبق سوى أولئك الذين لديهم موهبة متدنية ، تمامًا مثل يو شياو مو. إنه الأسوأ بين الخمسة ، لأن الآخرين لديهم هالات خضراء. لكن يو شياو مو لايشعر أنه غير لائق ، بعد كل شيء ، كما قال إديسون ذات مرة ، العبقري هو 1% إلهام و 99% عرق.
بعد 15 دقيقة ، وصلوا إلى قاعة السحراء. عظمة قاعة السحرة ليست بأي حال من الأحوال أدنى من المكتبة. من غير الواضح ما إذا كانوا آخر من وصلوا حيث يوجد بالفعل الكثير من الأشخاص الآخرين المجتمعين بالداخل. ومع ذلك ، يبدو الآخرون مثلهم إلى حد كبير ، يرتدون أردية خضراء بسيطة مع دبابيس شعر عادية في شعرهم ، ربما دخلوا طائفة تيان شين في نفس الوقت تقريبًا. لقد اعتقد يو شياو مو ان هناك القليل منهم فقط ، ولم يتوقع أبدًا أنه سيكون هناك الكثير. لا عجب أن طائفة تيان شين قادرة على التطور لتصبح الطائفة الرئيسية الأولى في قارة لونغ شيانغ ، مع الأهمية التي يعلقونها على جودة تلاميذهم.
لأن الشيوخ لم يصلوا ، بدأ الحشد القلق في تبادل الكلمات. كل ما في الأمر أن الموضوعات كلها من نفس النوع ، "ما هو لون هالتك" ، "أتساءل من الذي سيختارني" ، "سيكون رائعًا لو تم رصدي من قبل هذا وكبار السن" ، هذا النوع من كلام لا قيمة له. يو شياو مو يخرج منه تثاؤبًا كبيرًا. بعد السهر طوال الليل ، يجد صعوبة في التمسك به. فقط عندما يكون على وشك العثور على ركن لأخذ قيلولة ، فإن الصوت الثاقب يجعله يقفز.
" الزموا الصمت. "
ملاحظات:
سلع اصلية بسعر عادل - حقيقية 100٪
تعطي 3 لا أعرف عن كل سؤال - جاهل
________________________________________
الترحيب بالتصحيحات.
أنت تقرأ
The legendary master's wife / زوجة السيد الاسطوري
Fantasíaبعد الانفجار ، وجد يو شياو مو انه الآن تلميذ تحت الاختبار لطائفة تيان شين. و مع ذلك ، فهو شخص لديه امكانات مشكوك فيها ، لذلك عندما يبدأ في التكيف مع ظروفه الجديدة ، يتلقى خبراً سيئاً. اذا كان غير قادر على تحقيق النتيجة المطلوبة بعد نصف عام ليصبح تلم...