7

1.4K 104 54
                                    

....

شعرت ليزا أن الأيام مرت بسرعة كبيرة ولسبب ما ، شعرت بالقليل من الحياة مرة أخرى.
ربما كان ذلك بسبب تلك الأشياء البسيطة مثل غسل الأطباق أو سقي النباتات التي اشترتها جيني لها ، أو ربما كان ذلك بسبب شيء أكبر قليلاً من ذلك مثل الذهاب إلى المتجر لشراء البقالة أو الذهاب بالفعل إلى العشاء مع جيني.
لن تعترف ليزا بذلك ولكن الحياة أصبحت أسهل قليلاً مرة أخرى مع جيني ، ليس فقط لأنها كانت طاهية رائعة ، ولكن لأنه منذ أن دخلت حياة ليزا ، أصبح ليو أقل غضبًا مما يعني القليل من خدوش الأظافر بالنسبة ليزا أيضا.

"هل أحببت ذلك؟"
سألت جيني ، كانت تتكئ على سطح رخام المطبخ ونظرت إلى ليزا بترقب.
أومأ التايلانديه برأسها
"له طعم مختلف ... لكن أعتقد ... يعجبني."

"انظر ، أخبرتك أن التونة لازانيا لذيذة."
صفقت جيني بيديها وابتسمت ابتسامة لطيفة.
دحرجت ليزا عينيها بشكل هزلي.
سكبت جيني العصير على كأسها.
"هل أنت متأكد من أنك لا تريدني أن أحزم لك شطيرة حتى تتمكن من تناولها في العمل أو شيء من هذا القبيل؟"

"هل تعتقد أنني طالب في المرحلة الابتدائية؟" سخرت ليزا.
جيني تضحك وتضايق ليزا.
"نعم لأنك تبدو مثل الطفل ... طفلي."
"هل من المفترض أن يجعلني ذلك خجل؟"
"هل يعمل؟"
"اخرس."
ومضت أيامهم على هذا المنوال ، مداعبة لا تنتهي وطهي وغسل الأطباق. في بعض الأحيان عندما كانت ليزا تشعر بالملل أو عندما لم تكن جيني في حالة مزاجية لقراءة الكتب في الليل ، وجدوا أنفسهم جنبًا إلى جنب على الأريكة ليلاً ، يشاهدون أفلام ديزني ويأكلون الفشار أو الكعك المصنوع منزليًا من جيني. في بعض الأحيان كانوا يتشاركون كوب من قهوة الشوكو لتدفئة أنفسهم في ليلة باردة.
كان حلوًا وقد أحبته ليزا سراً.

"في أي وقت ستخرج؟ سأخذك."
اقترحت جيني أنها كانت حبيبه جيدة لكن ليزا هزت رأسها على الفور.
"لا شكرًا ، أفتقد القيادة نوعًا ما ومن الأفضل أن أصل إلى هناك بمفردي في حالة انتظار وسائل الإعلام في الخارج."
لقد استدركت.
"حسنًا ، ولكن أرسل لي رسالة إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، سأكون هناك."
"بالتأكيد."
كانت الساعة قد تجاوزت الواحدة ظهرًا بالفعل عندما خرجت ليزا من شقتها. كانت جيني تلوح وداعًا لها وقدمت لها القبلات الطائرة التي صفعتها ليزا بكل سرور بعيدًا عن اتجاهها.

"حظا سعيدا! وقل مرحبا لسولجي من أجلي!"
كانت الليلة الماضية فقط عندما تلقت ليزا رسائل نصية من سولجي تطالبها بالمجيء إلى الشركة في أقرب وقت ممكن لأنه على ما يبدو ، لم يكن الرئيس التنفيذي الجديد سعيدًا بغياب ليزا خلال الأشهر الثلاثة الماضية وأنهم كانوا في الواقع غاضبين من ذلك. أهملت كل مسؤولياتها كفنانة. كانت ليزا مذنبة في ذلك ، وعلى الرغم من كونها صادقة لم تهتم كثيرًا بما ستقوله الشركة ، إلا أنها كانت لا تزال في صواب ما زالت ترغب في إنقاذ حياتها المهنية.
لكنها ما زالت لا تجعلها أقل توتراً لأنها كانت تقود سيارتها في طريقها إلى مبنى YG. لقد كانت بعيدة لمدة ثلاثة أشهر فقط لكنها شعرت بطريقة ما وكأنها كانت إلى الأبد. كانت متوترة بشأن ما سيقوله زملاؤها وماذا ستقول لهم. لم يكن من الصعب الكذب ، لكن مع ذلك ، جعل ليزا تفكر في الأمر أصبحت غير مرتاح. لم تعد معتادة على التحدث مع العديد من الأشخاص بعد الآن ، وللحظة سريعة ، ندمت على عدم الموافقة عندما طلبت جيني قيادتها ، على الأقل أن سمراء ستصرفها عن أفكارها.
.

therapeutic Where stories live. Discover now