3

1.6K 110 28
                                    

..

سمعت ليزا جيني تاخذ نفسًا عميقًا ، نظرت إلى ليزا كما لو كانت مستمتعة. جلست بشكل مريح على أريكة ليزا ، ذكرتها بقطتها لوكا التي أخذتها إيرين عندما انفصلا ، وتركتها مع ليو الغاضب دائمًا.
ايرين. فكرت ليزا بها. لم تكن مستعدة للتحدث مع أي شخص بعد الانفصال قبل ثلاثة أشهر ، لكنها كانت هنا جالسة بجانب شخص غريب يُدعى جيني كيم الذي صادف أن يكون حبيبتها أيضًا. على الرغم من أن الحديث كان أكثر من جانب جيني ، إلا أن ليزا كانت منزعجة. قضت الفتاة ذات الشعر الأسود الليلة في شقة ليزا ، نائمة على الأريكة عندما رفضت المغادرة حتى عندما كانت ليزا تجرها للخارج. كانت الساعة حوالي الرابعة صباحًا عندما استسلمت ليزا وذهبت إلى غرفتها. استيقظت في وقت سابق من هذا الصباح ووجدت جيني ملتفة على الأريكة ، ترتجف من البرد وهي نائمة. لم تكن ليزا تعرف ما إذا كان يجب أن تشعر بالسوء تجاه الفتاة أم أنها سعيدة لأن هذا هو ما تستحقه بعد غزو خصوصية ليزا.

"هل أنت دائما شقراء؟"
سألت جيني وهي تميل أقرب إلى ليزا وتمسكت جزءًا من شعرها الأشقر.
حدقت ليزا في الفتاة الأخرى ، وهي تفكر في متى ستتخلص من هذه الفتاة المزعجة وتعيش حياتها في سلام.
"لا."
أجابت ليزا غير مهتمة ، وهي تتنقل عبر هاتفها. كانت تبحث عبر الإنترنت عن بعض المراجعات أو أي شيء حول هذا البرنامج السخيف الذي حصلت عليه جيسو. ولكن مرة أخرى ، لم تجد شيئًا.

"متى بدأت تصبغين شعرك بالأشقر؟"
سألت جيني مرة أخرى أن ليزا تلفت عينيها. كانت الحقيقة أن ليزا لم تكن شقراء قبل ثلاثة أشهر ، لكن فقدان حب حياتها جعلها تقوم بخيارات منها قص شعرها وتحويل شعرها إلى الأشقر. إذا لم يخبرها مصفف الشعر عن ذلك ، فمن المحتمل أن ليزا قد قطعت عابثًا الآن. لقد جعلك مفطور القلب ان تفعل أشياء لشعرك.

"حسنًا ، هذا يناسبك".
هزت جيني كتفيها عندما لم تتلق أي رد من حبيبتها.
نظرت ليزا بتكتم إلى جيني التي كانت لا تزال ترتدي نفس الملابس من الأمس. لقد شعرت بالسوء لأن الفتاة نامت في بنطالها الضيق ، لكن ليزا اعتقدت أيضًا أنها كانت غبية نوعًا ما ، لأنها إذا علمت أنها ستبقى في شقة ليزا ، فلماذا بحق الجحيم لم تحضر أي ملابس معها. لا يعني ذلك أن ليزا أرادت من جيني إحضار كل ملابسها ، لكن ألم يكن هذا الحس السليم؟ إلا إذا توقعت أن تسمح لها ليزا باستعارة الملابس.
لأكون صادقًا ، كانت ليزا تشعر بالفضول حقًا بشأن هذه الفتاة التي أمامها. في الحقيقة كانت تفكر بها الليلة الماضية. لم تبدو جيني كيم وكأنها بحاجة إلى المال للقيام بهذا العمل الغريب ، فقد بدت غنية ومتطورة لدرجة أن ليزا تعرفها إذا قابلتها بطريقة مختلفة ، يمكن أن تمر جيني كنوعها المثالي من الفتيات. خطرت ليسا فكرة أخرى مفادها أن جيني قد تكون طبيبة أيضًا ، لكنها لم تكن تعاني من الهالة المعتادة التي يتمتع بها معظم الأطباء.
لم يذكر الكتيب الكثير عن جيني ، ليس لأنها قرأت كل الصفحات المائة وخمسين من الكتاب ، لكنها قاتلت بما يكفي لتعلم أنه عديم الفائدة ومضيعة للوقت. كانت الأشياء الوحيدة التي لفتت انتباهها هي الصفحات التي ناقشت القواعد واللوائح الخاصة بهذا الشيء العلاجي بالكامل ، لكن ليزا لم تكن في حالة مزاجية لقراءة وفهم ما قاله تمامًا.

therapeutic Where stories live. Discover now