11

1.3K 92 14
                                    

..

لقد تغيرت الأمور بالتأكيد. لا يعني أنها لم تكن بالفعل متغيره، ولكن هذه المرة، فإن التغيير لم يكن للناس من حولها، ما حدث حدث لنفسها
لقد تغيرت ليزا.
كانت تعلم أنه عندما شعرت الأشياء فجأة بأنها غريبة ، غريبة. كان مثل عاطفة لشيء مختلف ولكنه مثير في نفس الوقت.
لاحظت التغيير لأول مرة كما حدث عندما استيقظت صباح يوم السبت البارد ، وهو اليوم الذي ستقيم فيه هي وجيني عشاء للزوجين المخطوبة حديثًا ، تشايونغ وجيسو.
استيقظت في ذلك الصباح وهي تحضن جيني وترتكز في عنقها ، وذراعها ملفوفان حول خصر جيني ، والساقين متشابكتين على ساقي جيني ، وشفتاها على بعد بوصات من صدر جيني. في الأساس ، كان وضع نومها تحت جيني قليلاً ، وحتى في تلك اللحظة التي كان فيها النعاس والوعي يتقاتلان داخل رأسها ، كان لا يزال بإمكانها معرفة أنها ، في الواقع ، قد تغيرت بالتأكيد لأنها كانت في طريقة تفاعلها مع نائمة جيني بجانبها ، لم تكن غاضبة أو حاولت الابتعاد ، وبدلاً من ذلك ، وجدت نفسها تتحاضن أكثر لدفء جيني. شعرت براحة شديدة. آمن جدا. شعور بأنها لم تشعر بها لفترة طويلة منذ أشهرها الأولى مع إيرين.
استيقظت جيني بعد ليزا ببضع دقائق عندما أجبرت التايلاندية نفسها أخيرًا على الجلوس وتمديد ذراعيها وساقيها
أعطتها جيني نقرة على خديها بينما كانت امرأة سمراء تقف بجانبها. فوجئت ليزا ولم يكن من الممكن احتواء احمرار على خديها مما جعل جيني تضحك ضحكة مكتومة.
"صباح الخير حبيبي."
حاولت ليزا ألا تتلعثم لأنها تجنبت نظرات جيني المضايقة.
"صباح الخير."
"كيف كان نومك؟"
كانت جيدة. عظيم ، حتى. لكن ليزا لم تعترف بذلك.
"انه بخير."
فأجابت. لم أكن أعلم أننا نامنا على الأريكة.
"نعم ، كان علي الاستيقاظ في الرابعة صباحًا لأننا تركنا التلفزيون قيد التشغيل."
كان لديهم وقت فيلم آخر الليلة الماضية. استمرت جيني في الإصرار على رغبتها في مشاهدة فيلم.«home alone« بمفردها معها ، حتى أنها صنعت بعض الفشار و صودا لأنها كانت تعلم أن ليزا لا تستطيع مقاومة ذلك. على الرغم من أن ليزا قد شاهدت الفيلم مليون مرة وأنها كانت متعبة الليلة الماضية ، إلا أنها تمكنت من الجلوس بجانب امرأة سمراء على الأريكة. لم تتذكر كيف لكنها تقريبا غفت في نوم بعد ذلك بوقت قصير ، ربما جيني أيضًا.
"هل أنت جائع؟"
أومأت ليزا برأسها على الأسئلة. ضحكت جيني مرة أخرى وتمتمت بشيء مثل اللطيف قبل أن تتجه نحو المطبخ لتحضير بعض الوجبات.
لقد تأخر موعد الإفطار بالفعل ، لذا فقد صنعوا بعض الشطائر والشاي فقط لملء بطونهم ، بدلاً من ذلك.
لم يحدث شيء كثيرًا بعد ظهر ذلك اليوم باستثناء أن جيني أضافت بعض الزخارف على شجرة عيد الميلاد الخاصة بهم بينما كانت ليزا مشغولة باللعب مع ليو.
بحلول الوقت الذي أصبحت فيه عقارب الساعة الخامسة ، ساعدت ليزا جيني في طهي العشاء. كانت سعيدة لأن فخذي امرأة سمراء أصبحا الآن على ما يرام وبدأت كدماتها تتلاشى ، مما يعني أن جيني يمكن أن تتحرك أخيرًا كما فعلت من قبل.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تساعد فيها ليزا جيني في الطبخ ، لكنها كانت المرة الأولى التي شعرت فيها بسعادة كبيرة للطهي معها. لقد قطعت ، وغسلت الأطباق المتسخة ، وخدشت أنف جيني عندما لم تستطع فعل ذلك بنفسها أثناء الطهي.
شعرت تلك الأشياء البسيطة بغرابة كبيرة لكنها طبيعية في نفس الوقت. ربما كان ذلك بسبب أن جيني كانت تعيش معها منذ أكثر من شهر وأن ليزا كانت تعتاد على وجودها ، أو ربما بسبب الطريقة التي نظرت بها جيني إليها عندما رقصوا قبل بضع ليال ، بنظرتها الشديدة ولمستها الرقيقة الناعمة.

therapeutic Where stories live. Discover now