..
استيقظت ليزا مع بداية. حلمت مرة أخرى بحفل زفاف مأساوي جعلها تتنفس وتتوق إلى شيء أو شخص ليس لديها أدنى فكرة عنه.
كانت جيني مستلقية بجانبها ، تنام بسلام ، غير مدركة لمعرفه ليزا الجديد عن هويتها.
عندما عادت امرأة سمراء إلى المنزل في وقت سابق من محلات البقالة ، قررت ليزا الاحتفاظ بنفسها وتظاهرت أن كل شيء كان كما هو. أبقت فمها مغلقا ، واستمرت في النهار.
إذا لاحظت جيني أي اختلافات عن الطريقة التي تتصرف بها ، فلا بد أن المرأة لم تركز عليها ، مما جعل ليزا مرتاحة تمامًا.
كانت المواجهة من الأشياء التي لم تكن ليزا جيدة فيها. كرهت كل ثانية من التعبير عن مخاوفها ، ولم ترغب في أن يتم تسليط الضوء عليها لسبب من شأنه أن يضعها في موقف حرج. كان الضوء الوحيد الذي أرادته هو عندما كانت على خشبة المسرح ، وليس الضوء الذي سيجعل عقلها ينفجر بسبب كثرة التفكير.
تم إخراجها فجأة من أفكارها عندما تحركت جيني بجانبها ، وفتحت عينيها ببطء للبحث عن ليزا في ظلام الغرفة.
اندفعت ذراعي جيني من خلال خصرها ولفتها في حضن.
"هل أنت بخير حبيبي؟"
همست جيني بهدوء في أذنيها.
أخذت ليزا نفسًا عميقًا وأومأت برأسها. شفتاها مغلقتان بإحكام وكأنها تجبر نفسها على عدم التحدث ، خائفة مما قد تقوله شفتيها.
"هل أنت متأكد؟"
أومأت ليزا برأسها مرة أخرى.
استغرق الأمر بضع لحظات قبل أن تصدقها جيني أخيرًا ، وتضع رأسها في الوسادة للنوم بينما لا تزال ذراعيها ملفوفين حولها.
في كل مرة كانت تغلق فيها عينيها ، كانت الكلمات المكتوبة على الورقة التي رأتها سابقًا تعود إلى ذهنها ، مما يجعلها مستيقظة طوال الليل.
لم تفهم ليزا أيًا منها. كانت في حيرة ، عالقة في قطعة لا تجيب على جميع أسئلتها ، وبدلاً من ذلك جعلتها تطلب المزيد.
علاقتها مع امرأة سمراء كانت شيئا آخر. عرفتها كشخص خدمة ساعدها في وقت الظلام وهي تعرفها الآن كشخص يرافقها في لياليها المنعزلة ، شخص يحتجزها عندما تأتي الكوابيس ، وشخص يسكتها بشفتيها الدافئة والناعمة. لجعلها تنسى كل شيء لفترة.
عرفت ليزا أنها لا تعرف كل الأشياء عن جيني. لكنها كانت تعرف البعض ، مثل كيف كانت جيني أكثر شخص قابلته رعاية وحبًا على الإطلاق ، وكان يكفيها أن تثق في امرأة سمراء وتسمح لها بالدخول في حياتها.
حدقت في المرأة التي ترقد بجانبها. عرفتها ليزا باسم جيني كيم. لكن الاسم المكتوب على الورقة قال خلاف ذلك.
جيني كيم مانوبان.
يمكن لأي شخص يعرف القراءة أن يجمع اثنين واثنين معًا ، لكن ليزا كانت لا تزال في مرحلة الصدمة ، وبهذا ، لم تكن تعرف ماذا أو كيف تتفاعل.
هل كانت جيني مرتبطة بها؟ هل كانت زوجتها؟
لكن حتى السؤال الذي كان يتشكل في ذهنها بدا سخيفًا. كيف يمكن أن تصبح جيني زوجتها إذا كانت علاقتها الأخيرة مع إيرين؟ مثل هذا الشيء لم يكن ممكنا. حاولت ليزا تجاهل فكرة ذلك ، لكن عقلها لم يستطع احتواءه حتى يثير الفضول.
لذلك عندما جاء الصباح وعندما خرجت جيني لحضور بعض الاجتماعات التي ما زالت ليزا لا تعلم بها ، استغلتها كفرصة للبحث عن إجابات.
قامت أولاً بمسح أشيائها ، وأعادت قراءة الرسالة مرارًا وتكرارًا للتأكد من أنها لم تكن مجرد هلوسة. الشيء الثاني الذي فعلته هو البحث عن بعض القرائن ، وعندما لم يخطر ببال شيء ، على الرغم من أنه كان قليلاً ضد إرادتها ، أمسكت بمفاتيح سيارتها وكذلك المفتاح الاحتياطي لشقة جيني (التي وضعتها امرأة سمراء سراً على سلسلة من عقد كاي ، معتقدًا أن ليزا كانت مشغولة جدًا بحيث لا تستطيع رؤية العملية) ، وانطلق.
لم تكن تعرف ماذا تفعل أو من أين تبدأ عندما تدخل شقة جيني. أدارت المقبض بتردد ودخلت بالذنب في قلبها ، معتقدة أن ما كانت تفعله لم يكن صحيحًا. لكن التفكير في إخفاء جيني لشيء ما عنها وفكرة التعرف على الحقيقة أخيرًا هو ما جعلها تواصل المضي قدمًا والبدء في البحث عن المزيد من الإجابات.
تمامًا كما كانت على وشك الدخول إلى غرفة نوم جيني ، رن هاتفها ، مما جعلها تتوقف في مكانها
الصورة على هاتفها كانت جيني ، وقد ترددت ليزا إذا كان عليها الرد عليها أم لا ، لكنها قررت أن تنزلق عن الزر الأخضر بعد لحظة وتضع الهاتف على أذنيها وعيناها مغمضتان بإحكام.
"أين أنت؟"
سألت جيني على الخط الآخر.
كان قلب ليزا ينبض بطريقة سريعة لأنها كانت تخشى أن يخرج من صدرها.
"أنا ... خرجت لشراء بعض ... أشياء."
"أوه ،"
سمعت جيني تنهدت.
"حسنًا ، لقد كنت أقرع جرس الباب لبضع دقائق الآن. اعتقدت أنك لا تريد السماح لي بالدخول."
أجبرت ليزا على إخراج ضحكة مكتومة.
"سأعود الآن."
"أوه ، لا. خذ وقتك."
ردت جيني.
"أحتاج إلى العودة إلى المنزل على أي حال. سأراك لاحقًا؟ إلا إذا كانت لديك خطط أخرى."
لم تستطع ليزا التحدث للحظة ، وعقلها يكافح من أجل تكوين الكلمات.
"أنا ... جين ، هل يمكنك ... آه ، هل يمكنك الانتظاري؟"
توقفت جيني للحظة. "لماذا ، هناك شيء خاطئ؟"
"لا ، أنا فقط ... أريد فقط أن أتناول الغداء معك."
"حسنًا ، سأنتظر في الردهة."
ردت جيني.
"كن حذرا في طريق عودتك."
"نعم."
قالت ليزا ، يدها تمسك بإحكام على مقبض غرفة نوم جيني.
"نعم سأفعل."
***
كانت جيني تقف أمام باب شقة ليزا وعيناها مغمضتان للحظة وهي تفكر في الاجتماع الذي حضرته قبل ساعة.
كان عقلها يكافح وكان يؤلمها بشدة لدرجة أنها شعرت أن كل عروقها ستنفجر في أي لحظة. أرادت بشدة العودة إلى المنزل للراحة ، لكن ليزا أرادت رؤيتها وبدت الشقراء غريبة على الهاتف ، لذلك بقيت جيني تنتظر ليزا. بالإضافة إلى ذلك ، كانت رؤية ليزا والتواجد معها أفضل مائة مرة من النوم بمفردها في شقتها الوحيدة.
جاءت الشقراء بعد بضع دقائق ، ولم تكن تحمل سوى مفاتيح سيارتها ، وكان ذلك غريبًا جدًا لأن جيني اعتقدت أن الشقراء اشترت بعض الأشياء من المتجر.
"هل انت بخير؟"
سألتها ليزا عندما كانوا داخل الشقة. جاء كاي وكوما يركضون نحوهم بينما لم يكن ليو يبالي نائم في منزله
أومأت جيني برأسها لكن نظرتها بقيت على الشقراء التي لم تكن تبدو على ما يرام تمامًا.
"ماذا عنك؟ هل هناك شيء خاطئ؟"
هي سألت.
"أنا بخير. هذا فقط ..."
قالت ليزا وهي تستدير لمواجهة جيني. العين بالعين. "كنت أبحث عن شيء لكنني لم أجده."
كان هناك شيء ما جعل جيني مفتونة بالطريقة التي قالت بها ليزا.
"ما الذي تبحث عنه؟ ربما يمكنني المساعدة."
نظرت إليها ليزا للحظة وكانت جيني قلقة بعض الشيء من كيفية دراسة الشقراء لها.
"شكرًا ، لكني أريد أن أجدها بنفسي."
كان وجه ليزا جادًا وفارغًا عندما قالت تلك الكلمات ، لحظة وجيزة جعلت قلب جيني يضخ.
ابتسمت ليزا مرة أخرى ، وأضافت ،
"هل تريد بعض الغداء؟"
غيرت الموضوع بوضوح.
لم تستطع جيني إلا إيماءة.
سرعان ما جلس كلاهما عبر بعضهما البعض في المطبخ ، وكان كل منهما يحمل شطائر بينما يأكلان في صمت.
كان عقل جيني في حالة من الفوضى ، ولا يزال يفكر في الأشياء التي يجب القيام بها حتى تعيش هي وليزا في سلام. كان الأمر مرهقًا ، وكل ما كان بإمكان جيني فعله هو طلب المساعدة. لم ترغب في إزعاج شهر عسل جيسو وروزي لكنها كانت يائسة وكان هذان الشخصان الوحيدان اللذان يمكنهما فهم موقفها وحالتها
"جيسو اتصلت في وقت سابق".
قالت جيني بحسرة ، حيث قابلت نظرة ليزا عبر الغرفة.
"نعم؟"
ردت الشقراء غير مهتمة بالأخبار.
"قالت إنهم سيعودون إلى المنزل".
رفعت ليزا حاجبها.
"الأسبوع المقبل ، أليس كذلك؟"
"لا. سيصلون لاحقًا الليلة."
حدقت جيني في وجه ليزا المحير.
"حدث شيء ما في KM Entertainment وكانوا بحاجة إلى جيسو هناك."
لم تقل ليزا شيئًا للحظة ، ولم تلمس طعامها. لقد حدقت للتو في جيني بصراحة قبل أن أومأت برأسها.
"أود أن أحضرهم في المطار لكن لدي خطط مع جي إيون الليلة."
لم تتوقع جيني الرد. اعتقدت أن ليزا ستسألها أكثر عن ذلك ، لكن الشقراء كانت تتصرف ... غير مهتمة وغير منزعجة من ذلك الأمر الذي بدأ يجعل جيني قلقة للغاية.
"أوه ... لا بأس. يمكنني اصطحابهم."
جيني نظف حلقها.
"إذن ، لن تأكل العشاء هنا في وقت لاحق الليلة؟"
هزت ليزا رأسها وهي تمسح شفتيها بمنديل. وقفت من مقعدها وأعطت جيني ابتسامة صغيرة محرجة. "سأخرج قريبًا ولكن يمكنك البقاء هنا إذا أردت. ورجاءًا ارتاح قليلا ، ستبدو مريضًا بعض الشيء."
أرادت جيني أن تطلب المزيد لكن ليزا كانت بالفعل في غرفتها ، وتغلق بابها ومنعت جيني من الرؤية.
تنهدت السمراء. كان من المفترض أن تكون هذه هي اللحظة التي ستقبل فيها ليزا إرهاقها بعيدًا وحيث سيقضيان اليوم ملفوفين بين ذراعي بعضهما البعض. ولكن بالطريقة التي كانت تتصرف بها ليزا ، عرفت جيني أن ذلك لن يحدث في أي وقت قريب.
***
لم يكن لدى ليزا خطة فعلية مع جي يون في تلك الليلة ، ليس قبل أن تتصل بها لطلب خدمة غير عادية إلى حد ما.
"هل يمكننا أن نلتقي؟ أحتاج إلى استعارة شيء منك."
قابلت جي إيون في حديقة ، المكان الذي تمشي فيه هي وجيني عادة في الصباح. جلسوا على مقعد بالقرب من النهر ولبرهة ، كانت ليزا مفتونة بكيفية تدفق المياه بلطف على طول النهر. هبت الرياح ، وتطايرت الطيور ، وأغلقت ليزا عينيها لتأخذ نفسًا عميقًا قبل أن تنظر إلى جي يون التي كانت تنظر إليها أيضًا بغرابة.
"أنت لست بخير." أخبرتها جي إيون.
نظرت ليزا إلى الأسفل للحظة ، ولا تزال صامتة بينما كان عقلها يغرق من أفكارها التي لا تنتهي.
كان الهاتف في جيبها يهتز ، ربما كانت تشايونغ هي التي ظلت تراسلها لتأتي إلى المطار لمقابلتها. كانت ليزا سعيدة بعودة أختها ، لكن وصول تشايونغ المفاجئ زاد من فضولها. أخبرتها جيني أن الزوجين عادوا لأن جيسو كانت مطلوبة في KM Entertainment ، التي تملكها جيني بناءً على الورقة التي وجدتها على درجها ، لكن كان ذلك مخالفًا للواقع الذي عرفته ليزا. كان يعتقد أن جيسو ووالدها يمتلكان الشركة ، أو على الأقل لهما نصيب فيها. والآن بعد أن ظهرت جيني كمؤسس ومدير تنفيذي ، شعر كل شيء فجأة ... غير واقعي. لكن هل كان ذلك ممكنًا حقًا؟ أن (ليزا) كانت تعيش في كذبة طوال الوقت؟
"هل نريد أن نتحدث عن ذلك؟"
سألت جي إيون لكن الشقراء لم ترد.
كانت بينهما لحظة صمت. كانت جي ايون تترك ليزا تفكر بسلام ولكن عندما أصبح الصمت طويلًا جدًا ومربكًا للغاية ، لم تستطع جي ايون إلا أن تسأل ،
"ما الذي تريد استعارته؟"
"هاتفك."
أجابت ليزا ، مباشرة إلى الأمام مما جعل جي إيون تجعد حاجبيها.
"حسنًا ، هذا غريب. لماذا تحتاجه؟"
"أنا فقط ... أنا بحاجة للبحث عن شيء ما."
"بحث عن؟"
لم تكن ليزا تعرف كيف تخبرها بكل الأشياء التي لاحظتها خاصةً عندما لا تعرف ما إذا كان الأمر حقيقيًا في المقام الأول أم أنها كانت مثيرة للغاية. لذلك بقيت مع إجابة آمنة.
"يصعب شرحه."
أفلت تنهيدة من شفتي جي إيون.
"انظري ، ليزا. أنت صديقي وأنا أثق بك ولهذا السبب سأسمح لك باستعارة هاتفي ، لكن يمكنك على الأقل إخباري بما يحدث."
ترددت ليزا للحظة ، حيث منعها الشك في عقلها من الحصول على مزيد من المعلومات من فمها. لقد فحصت جي إيون بعناية التي كانت تنظر إليها بعيون قلقة.
"هل يمكنني الوثوق بك؟" سألت ليزا.
تشكلت ابتسامة ناعمة على شفاه جي يون.
"بالطبع. يمكنك الوثوق بي يا ليز."
لا تزال هناك شكوك في ذهن ليزا. لم تكن تثق في جي ايون لأن صديقتها كانت قريبة من جيسو ، التي كانت تعلم أنها كانت تكذب عليها أيضًا. لكن ليزا ذكرت نفسها لماذا كانت بحاجة إلى القيام بذلك.
من أجل الحقيقة.
"مؤخرًا ، الجميع ... غريبون. تشاينغ ، جيسو ، والداي ، جيني. لم أعد أعرف بعد الآن."
تحركت جي إيون في مقعدها لتنظر إليها.
"ماذا تقصد غريب؟"
"هناك شيء ما يحدث. أعتقد أنهم فعلوا شيئًا بهاتفي ولهذا السبب لا يمكنني العثور على أي شيء. أعتقد أنهم جميعًا يخفون أشياء عني." استدارت ليزا ، ونظرتها تقابل جي إيون.
"هل أنت واحد منهم أيضًا؟"
أخذ السؤال جي يون على حين غرة ، تستطيع ليزا أن ترى ذلك بالطريقة التي ابتلعت بها صديقتها ورمشتها فجأة وهي تنظر بعيدًا.
"أنا لا أفهم. ماذا تحاول أن تقول؟"
كان صوت صديقتها متفاجئًا ومع ذلك كان هناك شيء آخر. الذنب؟ راحه؟ كان من الصعب معرفة ذلك.
"فقط أجبني ، جي يون ، هل أنت واحد منهم أيضًا؟ هل أنت تكذب؟"
"ليزا ، أنت تفكر كثيرًا."
حاولت جي ايون ان تضحك ضحكه خافتة لكنها خرجت كضحكة متوتره
"ما الذي تخفيه عني يا جي يون؟ أنا أعلم ذلك. يمكنني رؤيته في عينيك ولن أتوقف حتى أجد ما هو."
"ليزا ..."
"لو سمحت."
كانت بحاجة ماسة إلى إجابات ، للحقيقة التي كانت مخبأة وراءها.
"إذا كنت لا تريد الرد ، فقط أعطني هاتفك. سأجده بنفسي."
هزت جي إيون رأسها في رفض.
"لا شيء في هذا الهاتف يمكن أن يكون بمثابة إجابة على أسئلتك يا ليزا. أنا لا أخفي أي شيء."
"إذن ، دعني أرى".
كان صوت ليزا صعبًا ومخيفًا.
للحظة ، اعتقدت ليزا أنها فشلت ، وأن جي يون لا تثق. لكن صديقتها أمسكت بيدها فجأة بإحكام ، ونظرت إليها بعيون صادقة.
"حسنا. أنا سوف أساعدك. أنا فقط ... أنا فقط أريد منك أن تعرف أن كل شيء سوف ترى، ما أخفوه لسبب ما. لمصلحتك."
أخذت ليزا نفسًا عميقًا ، يداها باردتان ، ترتجفان مع ارتفاع التوتر في صدرها.
"حسنا"
***
جلست جيني على الجانب الآخر من الزوجين حديثي الزواج ، وكانت تنقر بيدها على الطاولة الخشبية للمقهى الذي كانوا فيه لأن عقلها كان في مكان آخر. لقد ذاب الجليد الموجود على قهوتها لفترة طويلة ولم تتناول جيني رشفة منه ولو مرة واحدة.
"جين"
. سمعت اسمها يناديها روزي.
"أعتقد أن الوقت قد حان."
تنهدت جيني وأمالت ظهرها نحو الكرسي المخملي. نظرت إلى الزوجين اللذين كانا حديثي الزواج بوضوح من هاواي ، بفساتينهما المنمقة وبشرتهما المدبوغة. جعلها مذنبة قليلاً لأنها بحاجة إلى إزعاج شهر العسل للزوجين فقط لمساعدتها في شيء يجب أن تفعله بنفسها. لكن الأمور كانت تخرج عن السيطرة.
"انا لا اعرف."
قالت جيني وهي تهز رأسها.
"ليزا ليست جاهزة".
نظرت روزي وجيسو إلى بعضهما البعض واستطاعت جيني رؤية التنهد يخرج من شفتي جيسو.
"لكن هل ليزا هي حقًا غير مستعدة ، أم أنك أنت؟"
ظل السؤال عالقًا في ذهنها للحظة. هل كانت؟ هل جيسو على حق؟ يمكن.
"انظر ، جين. أنت تعلم أننا فعلنا هذا من أجل ليزا." بدأت روزي تميل نحوها.
"ولكن الآن لديها هذه الرؤى ، ربما من الأفضل أن نخبرها بكل شيء قبل أن تجد كل شيء بنفسها."
عرفت جيني أن روزي وجيسو كانا على حق. كانت تعلم أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب أن تفعله ، لكن فكرة كره ليزا لها بسبب الكذبة التي بنتها كان شيئًا لا تريد مواجهته.
"أفهمك أكثر من أي شخص آخر ، جيني. أعرف من أين أتيت وليس من السهل التعايش معه كل يوم. إنه فقط ، كلما واصلنا هذا ، لن يكون مفيدًا لها. كانت بحاجة لسماع الحقيقة "
رفعت روزي يدها عبر الطاولة لمنحها الراحة.
"نحن معك يا جين. ولن ندع أي شيء سيئ يحدث لكلاكما مرة أخرى."
كانت جيني تحب أن تؤمن بكلماتهم ، وأن تبحث عن بعض الأمل في أن كل شيء سيصبح جيدًا. لكن حقيقة وضعها عادت إليها ، مع كل الأكاذيب التي أخبرتها ، كانت تعلم أن التسامح ربما يكون بعيدًا عن رد فعل ليزا. وهذا أكثر ما أخافها.
***
"إنه حفل زفاف جميل".
ابتسمت ليزا ، وركزت عيناها على الطريق الزلق بينما كانت في طريقها إلى الفندق.
كان الراديو يلعب بهدوء داخل السيارة مثل الموسيقى الخلفية الهادئة التي خففت من إرهاقهم من أحداث اليوم.
"أنا اوافقك حبيبي"
ابتسمت جيني. تشبثت يدها اليمنى مع يد زوجته. "أنا سعيد من أجلها".
توقفت السيارة عند الإشارة الحمراء عند وصولهم إلى التقاطع.
*تعال حبيبي
هذه ليست المرة الأخيرة التي
أرى فيها وجهك*"كما تعلم ، لقد عزفت هذه الأغنية مرات عديدة عندما كنت محطمة بسبب إيرين."
ضحكت ليزا وهي تحدق في راديو السيارة.
ضحكت جيني على زوجتها.
"شخص آخر هو حقًا نشيد الانفصال الدولي."
"كيف يمر الوقت بسرعه"
تنهدت ليزا ، كما وجدت نظرتها جيني.
"اعتقدت حقًا أنني لا أستطيع التغلب عليها وكأنني سأظل عالقًا في تلك المرحلة إلى الأبد."
"ولكن بعد ذلك ، أتيت".
مازحت جيني.
"ونعم أتيت ، ووقعت في سحري وجعلتني أشرب جرعة الحب ، لذلك أنا هنا الآن ، عالق معك."
أطلقت جيني شهقه وهي تضرب ذراع زوجتها بشكل هزلي.
"مرحبًا ، أنت من سألني أولاً!"
ضحكت ليزا وتظاهرت بأنها مصدومة.
"فعلت؟"
"نعم ، لقد فعلت. حتى أنك استخدمت كوما ك عذر لتجعلني أخرج معك."
قامت ليزا بتدوير عينيها بشكل هزلي وهي تضع شعرها الرماد اللون خلف أذنيها.
"لقد غردت بأنك تريد جروًا. لقد كنت كريمًا فقط."
ضحكت جيني.
"نعم ، قل ما تريد."
تحول الضوء إلى اللون الأخضر وقادت ليزا السيارة مرة أخرى. لقد مر بالفعل منتصف الليل عندما غادروا مكان حفل زفاف إيرين. أقنعهما العروس والعريس بالبقاء ليلاً في مكان الفندق ، ولكن بما أن ليزا وجيني أكدا حضورهما في اللحظة الأخيرة فقط ، فقد تم حجز غرف الفندق بالكامل بالفعل مما تركهما بلا خيار سوى البحث عن مكان آخر للبقاء الليل. الشيء الجيد هو أنه كان هناك فندق قريب ، على بعد عشرين دقيقة فقط بالسيارة من حفل الزفاف.
"إيرين حامل"
. قالت جيني.
شهقت ليزا من الإثارة بينما كانت عيناها لا تزالان تركزان على الطريق.
"حقا؟ واو. كيف عرفت؟"
"لقد أخبرتني في وقت سابق".
ردت جيني بابتسامة.
"وهي تراهن على أنهما توأمان."
"التوائم؟ الآن هذه هي أهداف الحياة. أنا سعيد حقًا من أجلها."
ابتسمت ليزا بصدق.
"وأنا سعيد لأنها قابلته. إنهما مثاليان معًا. لم أرها أبدًا سعيدة بهذا الشكل عندما كنا معًا."
ضحكت جيني.
"لأنك قلت أنكم كنتم تتقاتلان دائمًا يا رفاق.""كل الوقت اللعين. نحن فظيعان للغاية معًا. أعتقد أنه لأننا متشابهان. أنا سعيد حقًا لأننا انفصلنا."
"يجب أن تكون سعيدًا حقًا ، بسبب هذا الانفصال ، قابلت الفتاة الأكثر روعة والأكثر حبًا التي رأيتها على الإطلاق. والمعروفة أيضًا باسم ، أنا."
ضحكت ليزا على رد فعل زوجتها لكنها أومأت برأسها على أي حال.
"حسنًا ، هذا صحيح. لأنك أفضل زوجة على الإطلاق."
"وأنت الأكثر.... "
لكن جملة جيني انقطعت فجأة ، تلاها ضوء ساطع ، صوت صفير عالي ، شاحنة ضخمة ، وسيارتهم تتدحرج على الطريق مع استمرار هطول المطر.______________________♡_________________
2836كلمه
فاضل بارت وتخلص يجدعانن
انجوي🤝🖤🌚
YOU ARE READING
therapeutic
Mystery / Thriller"مرحبا أنا حبيبتك" ليسا مانوبان أعتقد أن لا شيء أغرب منها حتي أقتحمت امرأة سمراء حياتها وأدعت أنها حبيبتها لكن كان ما في الأمر أن ليسا لم تقابلها من قبل...