Special part

1.6K 97 28
                                    


....

حدث ذلك خلال الأيام الممطرة. ليس دائمًا ، ولكن كانت هناك عدة مرات عندما تستيقظ جيني مع ليزا تتغهم بجانبها ، وترتجف ، وأحيانًا تبكي كما لو كانت تحاكي المطر. كان الأمر مؤلمًا في البداية ، لكنها مرت بأسوأ من ذلك بكثير لدرجة أن لحظات قليلة من نسيان ليزا لها لم تكن شيئًا تبكي عليه. على الرغم من ذلك ، لا يزال قلبها يتألم مع العلم أن زوجتها كانت تمر به مرة أخرى. وربما لن تختفي أبدًا.
كلما استيقظت ليزا في منتصف الليل ، وهي تلهث بحثًا عن الهواء وهي تحاول أن تتذكر مكان وجودها ، كانت جيني ترقد بجانبها. لم تجرؤ على التحرك. لقد كان شيئًا واحدًا تعلمته عندما حاولت أن تضع ذراعيها حول زوجتها ذات ليلة ، وغادرت ليزا من المنزل ، التي لم تكن تعرف من تكون ، لم ترغب جيني في تكرار نفس الخطأ مرة أخرى ، لذا تركتها تهدأ على طريقتها الخاصة. لقد تركت ليزا تأخذ ما يحيط بها ، وسمحت لها برؤية صورهم على الحائط ، ورسومات أطفالهم ، والتقويم. اكتشفت جيني أن جعل ليزا ترى التاريخ يساعد إلى حد ما. يعيدها إليها. وحتى الوقت الحاضر.
رغم ذلك ، مرت بعض الليالي عندما لا تعود زوجتها لبضع ساعات. كانت ليزا ستبقى في غرفة نومها فقط وكان على جيني أن تتركها بمفردها حتى تتذكر. في بعض الأحيان ، كانت ليزا تذهب إلى غرفة المعيشة الخاصة بهم لمشاهدة المدفأة ، أو في بعض الأحيان إلى الشرفة حيث يمكنها مشاهدة الأمواج. وكانت جيني تنتظرها دائمًا مع فنجان من الشاي الدافئ أو قهوة الشوكولاتة أو القهوة فقط. وكانت ليزا تنظر إليها دائمًا ، وهي تبكي وتعتذر ، وهي تهمس ، أنا آسف ، أنا آسف ، لكن جيني تصمتها مرارًا وتكرارًا ، لا بأس ، أنا هنا ، نحن بأمان ، أثناء تقبيل شعرها.
اكتشفت جيني أيضًا أن الأمواج وهواء البحر يهدئان زوجتها ، لذلك انتقلوا إلى منزل الشاطئ خارج سيول. احبها اطفالهم ايضا إنهم يحبون اللعب على الرمال أو الجري أو الجلوس تحت غروب الشمس أحيانًا. كانت جنتهم الصغيرة وعرفت جيني أنها لن تندم أبدًا على ترك الأضواء من أجل ذلك . لعائلتها الصغيرة.
أو ربما ليس بالقليل بعد الآن.
"ليزا ، لدينا بالفعل ثلاث قطط وتريد واحدة أخرى؟"
تتظاهر جيني بهز رأسها بالكفر ، وتكتم ابتسامتها.
وضعت زوجتها يديها وذقنها على منضدة المطبخ ، وعيناها تنظران إليها متوسلة وهي تخبز.
"هذا ليس لي. ليلي بحاجة إلى رفيقة في اللعب. لوكا لا يريد أن يلعب معها بعد الآن وليو أيضًا ... حسنًا ، أنت تعرفه. إنه نائم وغاضب طوال الوقت."

"أقسم أن هذا المنزل سيتحول أحيانًا إلى حديقة حيوانات".
لكن بالطبع ، وافقت جيني على أي حال لأنها ببساطة لا تستطيع إنكار أي شيء لليزا (وعلى الرغم من أن القطط تحب ليزا أكثر ، إلا أنها لا تزال تحبها سراً أيضًا). لذا في اليوم التالي ، كبرت عائلتهم قليلاً. والسنة القادمة بعد ذلك. والتالي. والتالي.
-
اعتادت جيني أن تحب الشتاء. ومع ذلك ، مع مرور السنين ، أصبحت أكثر حرصًا على الصيف لسبب واحد: نادرًا ما حصلت ليزا على حلقات خلال هذا الوقت من العام. ومن ثم ، فإنهم يقضونها دائمًا خارج المدينة. أحيانًا مع أطفالهم أو أحيانًا يكون الاثنان منهم فقط. كان التواجد مع أطفالهم ممتعًا ، لكن قضاء الوقت مع ليزا بمفردها كان شيئًا تعتز به دائمًا. (الأمهات بحاجة إلى استراحة هادئة أيضًا!)
وهكذا يسافرون ، في الغالب إلى أماكن يكونوا مجهولين عنها تمامًا ، حيث لم يتم توجيه الأضواء إليهم ، حيث يمكنهم التجول بحرية دون أن تلتقط وسائل الإعلام كل تحركاتهم. إنهم لا يشاهدون الأخبار حقًا أبدًا وتم حذف حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الأبد. كان اتصالهم الوحيد بالعالم الخارجي هو جيسو وروزي ، اللذان أبقاهما على اطلاع دائم بالأمور المهمة. أحيانًا ، جي يون أيضًا ، كلما زارت زوجتها أثناء الإجازة.
كان أطفالهم لا يزالون غير مدركين لماضيهم ، ولم ترغب جيني في كشفهم كثيرًا في هذا العالم. لكن ليزا تخبرها دائمًا أنه لا بأس ، يجب أن يعرفوا ، على أي حال ، وستفرك ظهر جيني من أجل الراحة. في بعض الأحيان ، تعتقد جيني أن ليزا هي التي أبقتها على الأرض طوال هذه السنوات وليس العكس. أو ربما كان كلاهما. مثل التوازن. رغم ذلك ، في بعض الأحيان ، يحتاج شخص ما إلى تصعيد الموقف ، خاصةً عندما لا تستطيع ليزا صياغة الكلمات من فمها عندما سألت ابنتها ذات ليلة قبل النوم ،
"ما هو الجنس؟"
وكيف أن ابنهما الذي يكرر كل ما يسمعه صرخ بحماسة:
" جنس!! جنس! "
واحتاجت ليزا لإخفاء أحمر الخدود على وجهها وهي تمسك بيد زوجتها بإحكام. كانت تعلم أن هذا السؤال سيأتي ، لكنها لم تكن تعلم أنه سيأتي مبكرًا!
بدأت جيني
"عزيزتي"
وهي تحاول ألا تضحك على رد فعل ليزا وبراءة أطفالهم.
"الجنس هو ... ما يفعله شخصان بالغان ، يحب أحدهما الآخر عاطفيًا."
"لذا"
نظرت ابنتهما بترقب إلى كليهما.
"أنت وماما تفعل ذلك أيضًا؟"
أرادت ليزا أن تأكلها الارض على قيد الحياة.
"نعم."
ضحكت جيني.
"لكن عزيزي ، كلاكما صغير جدًا على قول ذلك والتفكير فيه. ولا يمكنك فعل ذلك حتى تصبح بالفعل خمسة وعشرين عامًا."
"حسنًا ، حسنًا".
"أين سمعت عن ذلك ، على أي حال؟"
"العمة روزي".
في اليوم التالي ، شاهدت جيني ليزا وهي تتحدث إلى أختها عبر الهاتف ، وهي تصيح ، هل أخبرت أطفالي عن الجنس ؟! وكأنها نهاية العالم. وشرحت روزي كيف أخبرت جيسو فقط كيف أن ابنتها ربما لم تمارس الجنس على الإطلاق وكيف أنها لم تكن تعلم أن الأطفال كانوا يستمعون!
وضحكت جيني ، لتجد كل شيء ممتعًا ، بينما استمرت ليزا في هز رأسها في حالة من عدم التصديق.
(ومع ذلك ، يوما ما ، خلال حفل زفاف ابنتهما ، سوف تلتقط ليزا الميكروفون وتخبر الجميع بهذه القصة. ويضحكون ، وتخفي ابنتهم وجهها خلف رقبة زوجها ، وتقبل جيني خديها).
استيقظت جيني في إحدى ليالي الصيف. كانت ليزا خارج السرير وتركت أدراج الخزانة مفتوحة. كانت الإطارات على الحائط على الأرض وكان التقويم مفقودًا على الطاولة.
على الرغم من ثقل رأسها ، إلا أن مشهد غرفة نومهما جعلها تستقيم. سقطت المنشفة المبللة على رأسها على الأرض وهي تهرع نحو الباب. ذهب عقلها فارغًا للحظة وكل ما يمكن أن تفكر فيه هو زوجتها.
كانت تعلم أن ذلك سيؤدي بطريقة ما إلى ليزا.
كسر ابنهما كأس النبيذ في العشاء وداست جيني ، التي ركضت نحو مكان الحادث ، على الزجاج المكسور على الأرض. كانت تعاني من بعض الخدوش وكانت قدميها تنزفان عندما دعت ليزا.
ومع ذلك ، فقد كان خطأ ، لأنه في اللحظة التي رأتها فيها زوجتها على الأرض ، عرفت جيني أن الأمور لن تكون جيدة.
ومع ذلك ، تمكنت ليزا من الاتصال بجيسو ، التي وصلت قريبًا إلى جانب روزي.
خطأ آخر ارتكبته جيني في تلك الليلة هو السماح لليزا بقضاء وقتها بمفردها ، معتقدة أن ذلك سيفيد زوجتها (لأنه في بعض الأيام عندما تعود الحلقة ، كانت ليزا تمشي على الشاطئ للتفكير ، وستعود إلى المنزل قليلاً لاحقًا لتقبيل جيني بلطف بينما تعانقها كما لو أنها لا تريد أن تتركها) لكن ربما كانت جيني تشعر بالارتياح الشديد لفكرة أن ليزا كانت أخيرًا خالية من الذنب.
"ليزا"!
بدا صوتها يائسًا عندما وصلت إلى غرفة المعيشة ، حيث رأت أنها كانت فارغة باستثناء ليو الذي نظر إليها بقلق كما لو شعر أن هناك شيئًا ما خطأ.
ثم انكسر بابهم ، وعندما ذهبت جيني لإلقاء نظرة خاطفة على النافذة ، كان مشهد زوجتها جالسة على الرمال جعلها تتنفس التنفس الذي كانت تحبسه طوال الوقت. هرعت على الفور إلى الشاطئ ، ولكن بمجرد أن هدأ الأدرينالين وخطت قدميها العاريتان على الشرفة الخشبية ، أدركت جيني خطأها التالي.
كانت جروحها لا تزال مفتوحة وتنزف!
حاولت العودة للعثور على شاش ، لكن ليزا رأتها بالفعل.
"هل أنت .. هل أنت حقيقي يا جيني؟"
سألت ، كان صوتها ضعيفًا ، ويضعف ركبتي جيني. "أليس هذا حلما؟"
بدأت
"ليز"
راغبة في التحرك للوصول إلى زوجتها ، لكن كل خطوة كانت مؤلمة للغاية. لذا سألتها بلطف بدلاً من ذلك ، هل يمكنك المجيء إلى هنا؟ قبل أن ترفع يديها نحو ليزا.
"انظر ، أنا حقيقي. هذا حقيقي. تعال إلى هنا ، يا حب."
حدقت جيني في زوجتها التي نظرت إليها في حيرة من أمرها. كان بإمكانها رؤية المعركة في عقل ليزا ، وكيف تحاول فصل ما هو حقيقي وما هو مكوّن. على مر السنين ، أخبرتها ليزا أنها تستطيع بطريقة ما التحكم في عقلها عندما تنظر إلى عيون جيني لأن عيون جيني لا تكذب أبدًا . لم تكن تعرف بالضبط ماذا يعني ذلك. قد لا تفهم ذلك حقًا أبدًا. لكنها كانت سعيدة لأنه على الرغم من أن ليزا تنسى أحيانًا ، إلا أنها لا تزال تجد طريقة تثق بها.
لذلك ، عندما أصبحت عيون ليزا أكثر وضوحًا ببطء ، عرفت جيني أن زوجتها بدأت في العودة.
"جيني؟"
شعرت بصوت ليزا وكأنه تهويدة ناعمة.
قبل أن تخبرها جيني ، أنا هنا ، أنا بأمان. نحن بأمان ، وجدت أذرع صغيرة ملفوفة فجأة حول ساقي ليزا ، وبأصوات صغيرة ،
قالوا
"لا بأس يا أمي ، نحن بخير."
ولم تستطع جيني منع دموعها من السقوط على خديها
استيقظت ليزا مع قبلة على جبهتها ، تبعها خطى ركض وضحك من بعيد. لم تكن بحاجة إلى فتح عينيها لمعرفة مكانها لأنه على الرغم من أن عقلها يخدعها أحيانًا ، إلا أن قلبها لا ينسى أبدًا.





The end ♡




________________________♡______________

اتمني تكون عجبتكم الروايه ♥🌎
اشوفكم في روايه جديده 🤝

therapeutic Where stories live. Discover now