الفصل 11: لقاء العم مرة أخرىظهر وميض قصير من الدهشة في عيون لينغ مو هان السوداء النفاثة المخترقة لحظة عابرة ، متفاجئًا أنه سيرى المتسول الصغير مرة أخرى في مكان مثل هذا. كان يعتقد أن المتسول الصغير كان سيهرب عند أول علامة خطر سيواجهها بلا شك في غابات الفخاخ التسعة ، ولم يكن يتوقع للحظة أن يصل إلى عمق هذه الغابة.
لقد اكتشف المتسول الصغير في وقت ما بعد الظهر. كان المتسول الشاب عازمًا على حفر عشب من الأرض. وبدلاً من ذلك ، تم اختيار الأعشاب التي كان يعتقد أنها عديمة الفائدة من قبل المتسول الصغير واحدًا تلو الآخر ، وكان الشاب على ما يبدو مرتاحًا للغاية ومرتاحًا في الداخل ، ويبدو غافلاً تمامًا عن جميع الأخطار المحيطة به.
بناءً على شخصيته الباردة وغير المبالية ، لم يكن ليعير المتسول الصغير أي اهتمام. لكن بطريقة ما ، وبدون سبب وجيه ، لم يغادر. وبدلاً من ذلك ، لاحظ سراً من مسافة بعيدة ، وهو يراقب المتسول الصغير باهتمام وهو يلتقط قطعة من الخشب الميت ويحفر فيها حفرة صغيرة. ثم وجد لنفسه غصنًا صغيرًا ميتًا وجلس ليضع طرف الفرع في الفتحة الصغيرة في قطعة الخشب الأكبر ويحدق وهو يدير الغصن بشراسة ، ممسوكًا بين راحتيه ، ويبدو أنه كان يحاول إحداث ثقب في الخشب. لم يكن يعرف ما الذي كان يفعله المتسول الصغير ولم يصدم بشدة إلا بعد مشاهدته لأكثر من ساعتين تقريبًا.
بقطعتين فقط من الخشب وتمكن من إشعال النار!؟ لم يرَ أحدًا يستخدم مثل هذه الطريقة الغريبة من قبل. كان يعلم أنه لبدء حريق ، يستخدم الناس عادة إما عصا من حجارة متوهجة أو صوان. في أسوأ السيناريوهات ، كان قد سمع أن الناس سيضربون سلاحين معًا للحث على الشرر ، ولكن من خلال طريقة مثل ما فعله المتسول الصغير ، كان هذا هو الأول في حياته كلها.
لكن هذا أخبره أيضًا أن المتسول الصغير لم يكن غافلاً عن الأخطار المحيطة. كان لدى الشاب عقل لإطفاء النار بعد أن شوي وأكل الثعبان ذي البشرة الصفراء قبل أن يتسلق بسرعة شجرة طويلة ليجد مكانًا للراحة طوال الليل. كان المتسول الشاب متهورًا بشكل قاسٍ ، حيث كان يسمع الطفل يشخر بصوت عالٍ طوال الطريق هنا.
إذا كان لينغ مو هان يعرف ما كانت تفكر فيه فنغ جيو في ذهنها في تلك اللحظة ، فقد لا يكون لديه نفس الأفكار.
في البداية ، لم تلاحظ فنغ جيو أن شخصًا ما كان يراقبها لأنها لم تشعر بأي نية خبيثة في الهواء المحيط بها. ولكن ، عندما كانت مستيقظة في الشجرة وأغلقت عينيها لتذهب إلى النوم ، شعرت فجأة أنه تم تدريب زوج من العيون عليها ، واستجوابها وتقييمها. وبسبب ذلك ، أطلقت الشخير بصوت عالٍ ، متظاهرة بأنها نائمة بعمق.
في الواقع ، كانت تتساءل متى بدأت تلك العيون تراقبها ، وكيف فشلت في ملاحظة أنها كانت تُراقب.
أنت تقرأ
الطبيبة الشبح
Adventureهي ، قائدة شبح مخفية حديثة لمنظمة جمعت المعجزات المجنونة الماهرة في مختلف مجموعات المهارات المختلفة. يتمتع بمهارة عالية في الطب والسم ، وينفذ الاغتيالات السرية ، وينظر إليها على أنها مجنونة وشيطانية في نظر شعوب العالم. قتلت في حادث ، وولدت من جديد ف...