الفصل 461: لا تلمس!
رأى لورد الجحيم هذا المشهد أيضًا. ومع ذلك، كان وجهه رمادًا وتخللت هالة مشؤومة من جسده. ظلت حارسة بيت الدعارة التي أرادت الاقتراب ثابتة في مكانها ولم تستطع أن تبتسم.
كان يحدق في فنغ جيو بوجه هادئ ومظلم. سأل بغضب شديد: "هذا أهم شيء قلته؟"
"مهلا مهلا، ليس هذا الواحد. إنهم أولئك الذين في الخلف."
كما لو أنها لم تر غضبه، رفعت فنغ جيو ذقنها وطلبت منه أن ينظر إلى النساء الرشيقات النازلات من الطابق الثاني، وقالت: "لقد أنفقت ثمناً باهظاً لكي أجعل حارسة بيت الدعارة تختار بعض فناني بيت الدعارة. لنرى ما إذا كان من الجميل النظر إليهم."
ألقى لورد الجحيم نظرة سريعة على فنغ جيو أثناء محاولته كبح اندفاعه لخنقها. نفض أكمامه وغادر.
"السيد الشاب..."
نزلت الفتيات بسرعة وأحاطت بهم. عندما رأى لينغ هوا ذلك، صرخ على الفور وأشار إلى الذئب الرمادي، "إنه الرئيس، لديه الكثير من المال."
كان الذئب الرمادي ينفجر في حالة من القشعريرة من الصوت الساحق لحارسة بيت الدعارة. عندما غادر سيده، كان مشغولاً بفرك ذراعيه. حاول أن يتبع سيده لكنه فجأة أصبح محاطًا بأكثر من اثنتي عشرة امرأة يرتدين فساتين شفافة. انضغطت أجسادهم الناعمة والواسعة نحوه، واندفعت دفعة من الروائح الجذابة إلى أنفه. شعر بصوت عالٍ ينفجر في دماغه وموجة من الغضب تجتاحه. احمر وجهه في لحظة.
"لا تلمسنني!"
"ابتعدوا!"
"لا تقتربوا!"
"اغربوا عن وجهي!"
كان محاطًا بعشرات النساء ذوات الشخصيات الرائعة. كان البعض متمسكًا بخصره، والبعض الآخر يلتف بأيديهم حول رقبته ويقترب من وجهه، بينما أمسك البعض الآخر بيديه وضغطوا بهما على أجزاء جسدهم الناعمة. شعر جسده كله بالإعياء على الفور ...
"اغربوا عن وجهي!"
صرخته الغاضبة تحتوي على تشي الروحي. بمجرد خروج الصوت، كان تدفق تشي مثل تموجات الماء وهز على الفور النساء المتدليات حول خصره. للحظة، رن النحيب والفوضى في المبنى.
"أنتم، أنتم تحاولن تدمير براءتي!"
الشيء الوحيد الذي لم يفعله الذئب الرمادي هو العواء. نظرًا لأنه لم يواجه مثل هذا الموقف من قبل، فقد تحول وجهه بالكامل إلى اللون الأحمر. تم احتضانه واحتجازه من قبل أكثر من اثنتي عشرة امرأة. كانت تلك النساء وقحات للغاية، فأمسكن يديه وضغطوهن على صدورهن الناعمة.
عندما عاقبه سيده بالعمل في بيت الدعارة، أُجبر على تغيير ملابسه إلى ملابس شفافة ولكن لم يُسمح للزوار باللمس. كانت تلك النساء هنا مخيفات مثل الذئاب الجائعة. هؤلاء الناس كانوا فظيعين!
أنت تقرأ
الطبيبة الشبح
Adventureهي ، قائدة شبح مخفية حديثة لمنظمة جمعت المعجزات المجنونة الماهرة في مختلف مجموعات المهارات المختلفة. يتمتع بمهارة عالية في الطب والسم ، وينفذ الاغتيالات السرية ، وينظر إليها على أنها مجنونة وشيطانية في نظر شعوب العالم. قتلت في حادث ، وولدت من جديد ف...