الفصل 511: رمز الأمر الأسود من الدرجة الأولى
عند رؤية المضيف هوانغ خائفًا جدًا، أصبحت فنغ جيو فجأة في مزاج ممتاز. بابتسامة باهتة، قالت مازحة: "إنها باهظة الثمن بعض الشيء، لكن هل تصدقني إذا قلت أن لقبي هو الشبح؟ انسى ذلك. لن أخبرك بذلك. اذهب واطلب من رئيسك أن يأتي. سوف اتحدث معه." يبدو أنه تم تسجيله تحت هوية الطبيب الشبح.
في الواقع، عندما تلقت رمز الأمر الأسود، كان في الحقيقة مجرد رمز عادي يمكن أن يسمح لحامله بأن يكون ضيف شرف السوق السوداء. ومع ذلك، بعد التعرف على رئيس السوق السوداء لشركة بلد التسارع الأخضر، كي، علمت أنها تمتلك رمزًا مميزًا للأوامر السوداء. بالإضافة إلى ذلك، قال إنه تقدم بطلب للحصول على رمز أسود من الدرجة الأولى لها، قائلا إنه يحتوي على المزيد من الامتيازات والمعاملة التفضيلية.
لكنها لم تهتم كثيرا. بعد كل شيء، كان مجرد رمز. لم تأخذ الأمر على محمل الجد حتى واجهت هذا الأمر بشكل غير متوقع هنا. لقد اعتقدت أنه سيكون كافيًا تسليم التحقق إلى مضيف لأنها لا تريد إزعاج رئيس السوق السوداء. لم تكن تتوقع أن يحاول شخص ما الحصول على رمز الأمر الأسود الخاص بها.
هاها، هل تجرؤ على سرقة شيء منها؟ كم هو مثير للاهتمام!
تحول المضيف هوانغ إلى اللون الأبيض كورقة. لقد كان وكيلاً جيدًا للسوق السوداء. كما أدار جميع أنواع الشؤون في سياق العمل العادي. لكن الشخص الذي كان يمتلك السلطة حقًا في السوق السوداء كان الرئيس فوقه.
إذا كان يعلم بهذا الأمر، فلن يتمكن المضيف هوانغ من تخيل العواقب ...
لكن في الوقت الحاضر، كشف الشاب الذي أمامه عن هويته باعتباره المالك الشرعي لرمز قيادة أسود من الدرجة الأولى. وحتى هو، وهو وكيل السوق السوداء، لم يكن مؤهلاً لاستقباله. ابتلع لعابه وارتعد صوته، "من فضلك اجلس، أيها السيد الشاب. سأرسل رجلي لإخطار الرئيس على الفور. "
عادةً لا يبدو أن رؤساء السوق السوداء يديرون الأمور شخصيًا لأنهم أمضوا معظم وقتهم في الزراعة. ما لم تكن هناك أمور خطيرة لا يمكن التعامل معها من قبل المضيفين، مثل المسألة المطروحة، فإن الرئيس سيتدخل.
لم يجرؤ على إرسال رجله لدعوة الرئيس، بل ذهب شخصيًا بدلاً من ذلك. سارع المضيف هوانغ إلى فناء منفصل حيث كان الرئيس يزرع. وبقي خارج الفناء وطلب من الوصي تمرير رسالة عاجلة. وبعد فترة وجيزة، رأى رجلاً يرتدي ثوبًا رماديًا يبلغ من العمر حوالي خمسين عامًا يخرج.
كان هذا الرجل رئيس السوق السوداء في الوفاق العظيم. انبثقت هالة قوية من مزارع الروح الوليدة من كيانه بأكمله.
"ماذا جرى؟" كان وجهه خطيرًا، ونظر جانبًا إلى المضيف هوانغ بصوت آمر وساحق. كان الناس يرتجفون عندما يسمعون كلامه.
أنت تقرأ
الطبيبة الشبح
Adventureهي ، قائدة شبح مخفية حديثة لمنظمة جمعت المعجزات المجنونة الماهرة في مختلف مجموعات المهارات المختلفة. يتمتع بمهارة عالية في الطب والسم ، وينفذ الاغتيالات السرية ، وينظر إليها على أنها مجنونة وشيطانية في نظر شعوب العالم. قتلت في حادث ، وولدت من جديد ف...