الفصل 291: الخطوبة مكسورة
"سأفعل."
أجابت لينغ شوانغ وكانت تشق طريقها إلى الخلف عندما رأت سيدتها تخرج بتثاؤب كبير وهي تمشي. ولما رأت ذلك ، نادت تخاطبها: "سيدتي".
"مم." اعترفت فنغ جيو بنخر. بعد أن استيقظت للتو ، كانت لا تزال تشعر بالنعاس وكانت تشعر بالكسل الشديد.
"سيدتي." رآها لينغ هوا ولم يستطع وجهه سوى إظهار ابتسامة مبهجة وهو يتقدم للترحيب.
نظرت فنغ جيو إلى لينغ هوا لأعلى ولأسفل قبل أن تبتسم وقالت: "يبدو أن جسدك قد تأثر قليلاً."
"أمارس رياضة تاي تشي كل صباح ومساء. لقد تحسنت حالة جسدي بشكل كبير." قال لينغ هوا بسعادة.
"ذلك رائع." أومأت فنغ جيو برأسها وذهبت بنفسها إلى البطريرك القديم الذي لم يستطع بالفعل مساعدة نفسه وبدأ يشرب لتقول بابتسامة: "جدي ، ألا تخشى أن تسكر؟ إن الركلة الناتجة عن هذا النبيذ لها تأثير كبير ويجب ألا تشرب الكثير دفعة واحدة."
"هاهاها ، أنا بخير ، يمكنني حمل مشروبي جيدًا!" قال البطريرك القديم بضحك كبير وهو يسكب المزيد من النبيذ لأخذ رشفة قبل أن يلوح بيده ليهتف: بما أن الجميع هنا ، اطلب من الخدم تقديم الطعام. تعال تعال ، الجميع يأخذ مقعد له ".
"الأخت الكبرى فنغ". جاء صني راكض ليحتضن فخذها. كان وجهه سعيدًا إلى حد ما كما قال: "منزل الأخت الكبرى فنغ جميل جدًا. حتى أن العم فنغ أحضر صني لرؤية السمك!"
عند سماع ذلك، ضحكت فنغ جيو وأزعجت رأس الرجل الصغير وقالت: "إنه أمر رائع أن يعجبك. كن فتى طيبًا هنا ، أليس كذلك؟"
"مم مم ، صني سيكون جيد." قال صني بصوت واضح وهو يومأ برأسه بجدية.
في تلك الليلة ، اجتمع جميع أفراد الأسرة معًا بسعادة ، يأكلون ويتحدثون حتى تعمق الليل ، قبل أن يتفرقوا واحدًا تلو الآخر ويشعرون بقليل من النشوة...
-- بعد يومين --
انتشرت الأخبار التي تفيد بأن الخطوبة بين مورونغ يي شوان و فنغ تشينغ جي قد تم فسخها في جميع أنحاء مدينة القمر الغائم. لحظة وصول الخبر إلى الناس ، شمت بعضهم، وصفق البعض أيديهم موافقة. يمكن القول أن غالبية الناس لم ينظروا جيدًا إلى الخطوبة بين الشخصين، والآن بعد أن تم إلغاؤه ، كان الكثير من الناس سعداء به سرًا.
بعد كل شيء ، مما يمكن أن يروه ، لم تكن فنغ تشينغ جي تستحق مثل هذا الابن الفخور للسماء مثل الأمير الثالث. بالنسبة لرجل من هذا القبيل ، يجب على المرأة التي تقف إلى جانبه بالتأكيد أن تمتلك قوة كبيرة وراءها وتمتلك قوى فردية بارزة بنفسها. خلاف ذلك ، مجرد المظهر الرائع وحده كان عديم الفائدة تمامًا.
أنت تقرأ
الطبيبة الشبح
Adventureهي ، قائدة شبح مخفية حديثة لمنظمة جمعت المعجزات المجنونة الماهرة في مختلف مجموعات المهارات المختلفة. يتمتع بمهارة عالية في الطب والسم ، وينفذ الاغتيالات السرية ، وينظر إليها على أنها مجنونة وشيطانية في نظر شعوب العالم. قتلت في حادث ، وولدت من جديد ف...