𝑾𝒆𝒍𝒄𝒐𝒎𝒆 𝒕𝒐 :
< 𝐅𝐑𝐈𝐄𝐍𝐃𝐒 𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐁𝐄𝐍𝐈𝐅𝐈𝐓𝐒 >
- 𝑷𝒂𝒓𝒕 𝑶𝒏𝒆 -~ جيون جونغكوك : طالب سنة أخيرة بالجامعة ، شاب وسيم حد اللعنة بشخصية باردة له شعبية كبيرة بالجامعة كل الفتيات تريد مواعدته، لا يعرف معنى الحب ، لا يطيق النساء و له تفكير منحرف.
يعيش ببيت بمفرده بعيدا على عائلته.~ كيم هوليا : ايضا طالبة سنة أخيرة بالجامعة ، انطوائية جدا ، فتاة جميلة تمتلك جسد مثير ، تكره إقتراب الرجال منها، فتاة ذكية و صارمة و ذات شخصية قوية، منحرفة لكنها لطيفة. تعيش بمفردها لان عائلتها لا تعيش بكوريا.
[ القصة ]
يدرس جونغكوك و هوليا بنفس الجامعة حتى لهم بعض المحاضرات المشتركة ، يعرفان بعضهما لكن لا أحد من الجامعة يعلم بعلاقتهما ، هم مثل الغرباء بالنسبة لهم.
_ طبيعة علاقتهما _
يجمع جونغكوك و هوليا عقد خطي ، هم من كتبوا شروطه باليد و بعدها وقعوا عليه لموافقتهم.
شروط العقد :
- ان نمارس (الجنس) متى ما اراد أحد الطرفين و على الطرف الآخر الموافقة .
- لا يجب أن يعلم اي أحد بهذا العقد (ماعدا هما : كوك و هوليا ).
- ان ننفذ طلبات بعضنا مهما كانت غريبة او تافهة أثناء إقامة العلاقة .
- لا يجب علينا المواعدة مادام العقد مستمر :
هوليا لا تترك رجل يلمسها غير كوك
و كوك لا يلمس فتاة غير هوليا(لضمان استمرار العقد بدون مشاكل)
- يجب على كوك إحترام خصوصية هوليا لما يكون ذلك الوقت من الشهر .
- يفسخ العقد بموافقة الطرفين (هوليا و كوك ) ، لا طرف واحد .
- اذا العقد فسخ يجب التكتم على العلاقة و ما جرى بينهم .
- لا يحق لهما بالتدخل في خصوصيات بعضهم .[ الساعة 19 ]
بينما هوليا تخرج من الحمام تسمع جرس الشقة يرن
هوليا : لم يخبرني انه سوف يأتي ! -تقصد جونغكوك-
هوليا : أنا قاااادمةلتفتح لجونغكوك الباب و هي فقط بمنشفة الحمام
جونغكوك : هل تعلمين كم مرة اتصلت عليكي ، لما لم تجيبي ؟
تذهب لتتفقد هاتفها : اووو 10 مكالمات فائتة ، كنت بالحمام لم اسمع
جونغكوك : هل اصبحت لديكي عادة ان تفتحي الباب و انت نصف عارية !
هوليا : لا يأتيني ضيوف غيرك عادي ، بالمناسبة لما أنت غاضب هل حدث معك شيء .
جونغكوك : ليس مهملينقض عليها يقبلها و يعنف شفتيها ، التي كلما تذوقها زاد إدمانه عليها ، و هي تبادله و تشد شعره من الألم
جونغكوك : اريدك الآن ، موافقة !
هوليا : امملينزع عنها المنشفة لينتصب لرؤيتها عارية فيبدأ بنزع ملابسه لتتخدر من رؤية عضلات بطنه
تنتبه انه منتصب حد اللعنة فتعرف انها في مشكلة ،فيحملها و يتوجه لغرفتها و يرميها فوق السرير و يعتليها و يشرع بتقبيلها مره ثانية ليدخل لسانه يتلذذ برحيق جوفها بعد 5 دقائق ابتعد عنها بلهث لإحتياجهم الهواء ، لينزل لعنقها يطبع علامات ملكيته ، و بعد عدة جولات ينامان بحضن بعض من التعب .
يتبع...
أنت تقرأ
« 𝐅𝐫𝐢𝐞𝐧𝐝𝐬 𝐖𝐢𝐭𝐡 𝐁𝐞𝐧𝐢𝐟𝐢𝐭𝐬 »
Phi Hư Cấuᴡʜᴀᴛ ᴀʀᴇ ᴡᴇ 𝓙𝓴 ...? ~ 𝓙𝓮𝓸𝓷 𝓙𝓾𝓷𝓰𝓴𝓸𝓸𝓴 ~ 𝓚𝓲𝓶 𝓗𝓸𝓵𝓲𝓪 "لا مشاعر بيننا ، لكن أحبه هو من يلمسني فقط..." "يكره كل النساء ، مع ذلك يحب مضاجعتي أنا فقط.." ☞︎︎︎ 𝑷𝒂𝒓𝒕 𝒐𝒏𝒆 : 𝑫𝒐𝒏𝒆 ✓ ☞︎︎︎ 𝑷𝒂𝒓𝒕 𝒕𝒘𝒐 : 𝑫𝒐𝒏𝒆 ✓ ملاحظة : أحداث...