إلتفت دونغ وون إلى جيون بنظرة مخيفة.
دونغ وون : هااي جيون...ألا تعرفين شيء يدعى "خياط" لتخيطي فيه ملابسك الممزقة.
نظرت جيون إلى جاكيتها فوجدته ممزق...تذكرت عندما نزلت من الحافلة أن شيء ما شدها وعرقلها.
ضحك جميع من بالصف ، أحرجت جيون حرج شديد فوضعت رأسها على طاولة المقعد.هواران : أسكتوو.
رن جرس الحصة...
هواران : أخرجوا الآن للفسحة.
خرج الجميع إلا جيون فبدأت حزينة وتضرب رأسها بالمقعد وتقول...
جيون : هاايش يالي من حمقاء غبية.
جاء لوهان وجلس بجانبها وبدأ يربت على ظهرها ويهدأها.
لوهان بلطافة : كينشانها ، إرفعي رأسك الآن لا يوجد أحد.
جيون : ولكني محرجة جداً.
لوهان : لا بأس لا تحرجي مني.
رفعت جيون رأسها بخجل شديد نظرت لعيني لوهان فابتسمت وشعرت بالراحة قليلا.
جيون : لماذا هذا الولد لئيم جداً ، لماذا قالها لي بهذه الطريقة ؟.
لوهان مبتسم : إن دونغ وون شاب مغرور لا يأبه لشعور الآخرين وهو غالباً ما يكون متنمر ، ولكنه في الحقيقة شاب لطيف وطيب ، و في الحقيقة هو أجمل شاب في المدرسة.
جيون بسخرية : جميل ولكنه بابو.
لوهان : ههههه ، ولكن ألم تأخذي زي المدرسة بعد ؟.
جيون : آنييه ، لم أخذه.
لوهان : إذا لنذهب ونأخذه والبسيه بدل من هذه الملابس الممزقة.
جيون : أراسوو.
ذهبا جيون ولوهان إلى غرفة تبديل الملابس أخذت جيون زيها ثم بدلت ملابسها...وثم خرجت هي ولوهان إلى الساحة.
عند الـB3 :-
كيكوانغ : دونغ وون لم يجب عليك أن تقول هكذا لجيون !.جون هيونغ : دي ، لقد قلتها بشكل سيء.
دونغ وون : لقد قلت الحقيقة لم أكذب ، أيضاً لقد أزعجني جلوسها بجانب لوهان.
كيكوانغ متعجب : وى ، هل تحبها ، وكيف لك أن تحبها فأنت عرفتها قبل قليل.
دونغ وون : آنيا ، لا أحبها بل شعرت وكأني أعرفها فشكلها مألوف لي ذكرتني بشخص اعرفه اوه انها تشبهه حقا ، وأيضا لقد أعجبت بها.
جون هيونغ : ههههه أنظرو من يتكلم ، دونغ وون قد أعجب بفتاة ، يالا العجب.
كيكوانغ : أنظرا إنها مع لوهان...
أنت تقرأ
لقد غيرتني
Randomجيون طالبة تنتقل في نصف السنة الدراسية الى مدرسة جديدة ستلتقي فيها باشخاص واصداقاء جدد ستقع في حب شخص لم تتوقع يوما انها ستنظر اليه حتى ويسقع في حبها شخص . اعرفو احداث الرواية من خلال قرائتها~~ ( Have Fun ) 2015