وفي الخارج...كيكوانغ : جيون ، أريد أن أعتذر لكِ بسبب ما فعلته بالأمس ، لقد كنت أحمق عندما ظننت أن هناك شيء بينك وبين دونغ وون.
جيون : كينشانها ، فلقد نسيت ما حدث.
ولكن هل رأيتم لوهان في أي مكان ؟.دونغ وون بإنزعاج : لا نعلم أين ، لذا كفي بالسؤآل عنه.
نظرت جيون له نظرة بغض.
جيون : سأذهب لأبحث عنه بنفسي.
دونغ وون : جِديه ولا تتركيه أبداً.
جون هيونغ : يا رفيقاي ، هيا لنعود إلى البيت لنبدأ بتجهيز أنفسنا للإمتحان.
كيكوانغ : لنأكل أولاً ، فإن معدتي تزقزق من الجوع.
دونغ وون : كيكوانغ أنت دائماً جائع ، هذا سوف يضر بك لا طعام الآن.
كيوانغ : آنيـا ، لا أستطيع العمل ومعدتي خالية.
جون هيونغ يضحك : هههههه حسناً لنشتري بعض الراميون ونأكله.
دونغ وون : أراسوو ، هيا.
ذهب الأولاد إلى السوبر ماركت لشراء الطعام ، ومن ثم إنطلقوا إلى المنزل...
عند جيون :-
كانت جيون تبحث في كل مكان عن لوهان ، إلى أن وجدته في أستديوا المدرسة ، كان جالس يتصفح بعض دفاتر الأغاني.
دقت الباب ودخلت ، إلتفت إليها لوهان قليلاً ثم أكمل التصفح ، جلست جيون بجانبه...جيون : لوهان ، هل أنت غاضب مني ؟.
لوهان ببرود : لا ، ولماذا أغضب منكِ ؟.
جيون : إذاً لماذا لم تكلمني اليوم ؟ بالأمس تجاهلتني عندما جئت لأشرح الموضوع لكم.
لوهان : لقد كنت منزعج قليلاً.
جيون : إذاً لماذا تعاملني ببرود ، لقد تغيرت فجأة لماذا ؟.
نهض لوهان يعيد الدفاتر في مكانها ولم يرد على جيون ، نهضت جيون ورائه وهي تسأله عن سبب تغيره الفجائي.
إلتفت لها لوهان والدموع تملأ عيناه...جيون بإستغراب : لوهان ما بك ، ماذا حدث لك ؟.
لوهان يبكي : إن كل شيء ضدي ، لماذا يجب علي أن أكون تحت أمره ، وى ؟.
جيون : من هو ؟، لوهان تكلم ؟.
أخذت لوهان إلى الكرسي وجلسا ، وبعد هدأ قليلاً...
لوهان : إن أبي رئيس شركة (Hello) للهواتف ، وهو سيسافر قريباً إلى أمريكا ، ويريد مني أن أستلم منصب رئيس الأدارة.
جيون : هذا رائع ، وما هو الشيء الذي يدعو للحزن في ذلك ؟.
لوهان : لأنني لا أريد هذا المنصب ، أنا حلمي أن أصبح مؤلف أغاني ، وليس رئيس شركة.
أنت تقرأ
لقد غيرتني
Randomجيون طالبة تنتقل في نصف السنة الدراسية الى مدرسة جديدة ستلتقي فيها باشخاص واصداقاء جدد ستقع في حب شخص لم تتوقع يوما انها ستنظر اليه حتى ويسقع في حبها شخص . اعرفو احداث الرواية من خلال قرائتها~~ ( Have Fun ) 2015