بقيت نايون جالسة امام غرفة العناية المركزة وعيناها تكاد تتورم من البكاء.
وبعدها تذكرت بأن تخبر دونغ وون كيكوانغ ، فحصت جيوبها فلم تجد هاتفها فلم تأبه لأمره أخرجت هاتف جون هيونغ من جيب جاكيته واتصلت بهما...دونغ وون : هيونغ اين أنت ؟ لماذا تأخرت ؟.
نايون تشهق : انا لست جون هيونغ ، دونغ وون أنا نايون.
دونغ وون بخوف : نايون !! أين جون هيونغ لماذا تتصلين من هاتفه.
كيكوانغ إلتفت إلى دونغ وون بقلق : دونغ ماذا هناك ؟.
نايون تبكي بحرقة : أن جون هيونغ اوبا في العناية المركزة ، لقد ضربه مجموعة منحريفين بقوة...ومن ثم إنفجرت بالبكاء العالي.
دونغ وون : في أي مستشفى انتما.
أخبرت نايون بإسم المستشفى وبعن ان اغلق الخط أخبر كيكوانغ وانطلقا إلى المشفى...>>>
وعندما وصلا دخلا مسرعان إلى الردهة الرئيسية.دونغ وون يلهث : لو سمحت يا آنسة منذ ساعة نقل إليكم مصاب إسمه جون هيونغ أين هو ؟.
الممرضة : إنه في غرفة العناية جناح رقم 312.
كيكوانغ : كمساميدا.
وبعد إن وصلا إلى الجناح وجدا نايون جالسة وهي تبكي فأسرعا بالذهاب إليها.
كيكوانغ بقلق : هل هناك إي اخبار ؟.
نايون تشهق : لايوجد.
دونغ وون : كيف حصل معه هذا الشيء ؟.
شرحت لهما نايون بالتفصيل ماحدث معهما في الحديقة...وبعد ان انتهت بلحظات خرج الدكتور من غرفة العناية وقفوا الثلاثة...
دونغ وون : ماذا حصل هل هو بخير ؟.
الدكتور : إن حالته جيدة ، ولكنه قد اصيب بكسر بيده و ضرب بقوة على معدته ، وسيبقى في المشفى عدة ايام إلى أن يشفى بالكامل والآن سننقله إلى غرفة عادية لتستطيعون زيارته والإطمئنان عليه.
انحنى له الثلاثة بغرض شكره : شكرا لك دكتور.
وبعد ان نقل جون هيونغ إلى غرفته وكانت برقم (43) كانو دونغ وون ، كيكوانغ ، نايون معه وكانت نايون جلسة بقربه.
دونغ وون : نايون-آه إذهبي إلى البيت لترتاحي ، فأنتي متعبة.
نايون تمسك يد جون هيونغ : لا لا اريد الذهاب ، اريد البقاء مع جون هيونغ اوبا.
دونغ وون : جيبال عودي الى البيت فانتِ بحاجة للراحة انا سأبقى معه ، وايضا غداً لديك دوام بالمدرسة..
التفت إلى كيكوانغ : خدها إلى البيت وبعدها اذهبت لترتاح وغداً بعد الدوام تعاليا.
أنت تقرأ
لقد غيرتني
Randomجيون طالبة تنتقل في نصف السنة الدراسية الى مدرسة جديدة ستلتقي فيها باشخاص واصداقاء جدد ستقع في حب شخص لم تتوقع يوما انها ستنظر اليه حتى ويسقع في حبها شخص . اعرفو احداث الرواية من خلال قرائتها~~ ( Have Fun ) 2015