فوت قبل القراءة لو سمحت ^_^
قاطع كلامها مع نفسها صوت لوهان اللطيف.
افاقت جيون الى نفسها ونظرت اليهم فوجدتهم يبتسمون لها وهم يشيرون الى منزلها ، نزلت وودعتهم ثم دخلت منزلها.ولوهان بعد ان اوصل نايون و هيومين الى منازلهما عاد الى بيته وارتمى على سريره الفاخر.
لوهان :-
Luhan pov ..
يا الهي هل انا حقا احب جيون ؟ لايمكن فإنها صديقتي ، لربما يكون حبي لها مجرت مشاعر وهمية...! اجل اجل لا وجود لها ، وان كنت احبها ؟؟ سأقوم بالتخلص من هذه المشاعر العقيمة...لوهان انت قوي يمكنك تخطي ذلك.
وبعد مرور اسبوع...
Luhan pov end..
في المدرسة :-كان الجميع في حجرة الدراسة يجوبون المكان وهم متوترين البعض يدرس والبعض خائف والبعض لم يستطع فهم شيء والبعض يقوم البمراجعة.
دخل المعلمة هواران...
هواران : غداً هو اليوم الحاسم يوم الامتحان ، هل تجهزتم بالكامل ؟.
الطلاب : دييه يا آنسة هواران.
هواران : آمل ان اراكم بأفضل ما لديكم غداً ، والآن اكملو دراسة و انصرفوا.
بقي الـB3 و هيومين ونايون ولوهان و جيون في الحجرة...
جون هيونغ : غداً هو اليوم الحاسم.
كيكوانغ : يا الهي من كثرة التوتر اظن بأنيي سأصاب بالشلل الرباعي الأبعاد.
هيومين : انا لست خائفة.
نايون : بالنسبة لي لا يهم ان نجحت ام لا ، فمصيري في النهاية العمل في شركة امي...اهه تصميم الازياء.
لوهان يبتسم : جيون-آه !!.
جيون بشرود : همم !؟.
لوهان : احظرت لك دفتر الدروس التي تنقصك.
هيومين : الم تقوم بإعطائها اياه قبل اسبوع ؟.
جيون : دييه ولكن هذا دفتر اخر ، كمساميدا لوهاني.
دونغ وون : يا رفيقاي هيا لنعود الى البيت فغداً لدينا يوم متعب.
وبعد ان عاد الجميع الى بيته...
عند جيون :-
كانت تقف اما المرآه وهي تقول : ااه جيون أنتِ قوية وستنجحين ، ولكن...ولكن.
ااااااه لا استطيع...اه ابي هذا كله بسببك.
Flash back :-
جيون جالسة بجانب ابيها : اوري سارانقينشانها جيبال نال يلجيما اوه جين نيقي نو هنابنيااااا.
جي سونغ يصرخ : اااووه جيون اصمتي ، ياله من ازعاج.
جيون خائفة : وماذا فعلت ؟!.
أنت تقرأ
لقد غيرتني
Randomجيون طالبة تنتقل في نصف السنة الدراسية الى مدرسة جديدة ستلتقي فيها باشخاص واصداقاء جدد ستقع في حب شخص لم تتوقع يوما انها ستنظر اليه حتى ويسقع في حبها شخص . اعرفو احداث الرواية من خلال قرائتها~~ ( Have Fun ) 2015