Flash back 7 years ago :-في ليلة من الليالي في احدى المطاعم كان سون نام شين يعقد اجتماعا مع مدراء الشركات برفقة ولده سون دونغ وون وبعد ان انتهى العشاء (الاجتماع).
دونغ وون : ابي لا اريد ركوب السيارة ، اريد ان اتمشى معك.
نام شين بإبتسامة دافئة : حاضر.
وبينهما كانا يتمشيان وهما يلعبان تارة وضحكان تارة اخرى ضهر لهما رجل مشرد مخيف ويتمايل يمين ويسار بمعنى ثمل (بارك جي سونغ).
نطق بلسان ثقيل وبدون وعي : أنت أيها الثري الوسيم ، اعطني بعض المال.
نام شين : ابتعد عني أيها القذر (نظر الى دونغ وون الذي كانت علامات الخوف لا تفارق وجهه) لا تخف بني هيا لنكمل طريقنا.
جي سونغ : انظر الي ايها اللعين أنا احدثك...تباً لك أيها الحقير.
اقترب جي سونغ من نام شين وأخرج سكين وغرسها في أحشائه...صرخ دونغ وون وبدأ يبكي وهو ينظر الى جي سون بحقد ليحفظ وجهه البائس.
فر جي سونغ بعيداً ، اقترب دونغ وون من ابيه الذي ينطق بآخر كلماته.
نام شين بصعوبه : بني...اسف لأنك رأيتني اموت بهذا الشكل (يشهق) ارجوك بني لا تنساني وكن فتى صالح و ابقى بجانب امك.
دونغ وون يبكي بقوة : أبّاااا ارجوك لا ترحل عني ، لقد وعدتني بأني عندما اكبر ستعلمني القيادة وسنسافر معاً.
نام شين يشهق اخر شهقاته : آسف بني أنا حقاً آسف ، وتذكر دائماً أنني معك وسأضل أحبك وحتى انا في قبري.
وبعدها قلبت عيناه دلالة على انه قد فارق الحياة.
flash Back end.
جي سونغ : وهذا ما حدث بالتفصيل...وأنا حقاً أسف دونغ وون.
دونغ وون ودموعه تنزل تلقائيا : آبّا...لماذا رحلت (مسح دموعه ثم التفت له) لقد غفرت لك وآسف لأني أسأت الضن بك وأيضاً انا مدين لك لأنك انقذت حياتي انا وجيون.
جي سونغ : لا داعي لأن تدين لي ، يمكنك إعتباري اباك ان كنت تريد.
دونغ وون يحضنه بقوة : بالطبع أريد ذلك.
كانت جيون تراقبهما وهي تبكي بسعادة...
عند جون هيونغ :-
جون هيونغ عند عتبة الباب : أبي ارجوك اسرع لقد تأخرنا.
سيد يونغ : حسناً حسناً انا قادم ، وأنت دائماً مستعجل.
وكأن نايون ستهرب منك.جون هيونغ : هيا اخرج ولا تقوم بشيء محرج أمامهم.
خرج جون هيونغ وأباه وتوجهو الى بيت نايون.
وعندما وصلا دق جون هيونغ الباب فتحت لهما الخادمة ، دخلا والقيا التحية على عائلة نايون...ومن ثم جلس الجميع وكانا جون هيونغ ونايون يتبادلان النظرات بخجل.
أنت تقرأ
لقد غيرتني
De Todoجيون طالبة تنتقل في نصف السنة الدراسية الى مدرسة جديدة ستلتقي فيها باشخاص واصداقاء جدد ستقع في حب شخص لم تتوقع يوما انها ستنظر اليه حتى ويسقع في حبها شخص . اعرفو احداث الرواية من خلال قرائتها~~ ( Have Fun ) 2015