-
__________________الكلمات التي قالها لك ناهويا قبل أن تدخلي المحل عالقة معك لبقية الليل ، ولم تكةني متأكدة تمامًا من سبب ذلك.
يمكنكي أن تدركي أنكي كنتي متباعدة جدًا بينما كنتم جميعًا تأكلون ، لكن لا يمكنكي أن تحضري نفسك للمشاركة في المحادثة عندما كانت أفكارك متوحشة.لم تكن أختك ونفسك في الواقع لديهما الكثير من الأشخاص المقربين للاعتماد على من يفهمك ، ولهذا السبب تعلمت الاعتماد على بعضكما البعض لأنه و لانكم كانتما الوحيدتان اللتان تفهمان بعض. هذا هو السبب في أنه كان بمثابة صدمة لكي عندما علمتي أن هناك أشخاصًا آخرين يمكنهم فهمكي ، والعكس صحيح.
يمكنه أن يفهمني ...
كانت الديناميكية التي يتمتع بها توأمان الكواتا مشابهة لتلك التي كانت لديكي مع أختك ، لذلك لم تكوني متأكدة من سبب مفاجأة لكي أن ناهويا تمكن من التقاط ما كنتي تفكرين فيه. ربما كان ذلك لأنكي لم تكوني معتادة على أن يكون هناك شخص آخر غير أختك قادر على التعرف على سلوكياتك ، كان من المدهش جدًا على الرغم من السرعة التي تمكنت بها ناهويا من معرفة ذلك.
لقد تم إقصاؤك من أفكارك عندما هزت أختك كتفك ، وعلى الرغم من وجود تعبير مبهج على وجهها ، يمكنك أن تدرك من العقدة الصغيرة بين حاجبيها أنها كانت قلقة بعض الشيء.
"هاه؟" فجأة ، أدركتي أن الثلاثة كانوا ينظرون إليكي في انتظار شيء ما.
"آسفة ، لم أكن منتبهة ماذا يحدث هنا؟" بالنظر بين كل تعبيراتهم ، كنتي تعلمين أنهم يستطيعون معرفة أن شيئًا ما كان معك ، وتنهدتي داخليًا.
كان ينبغي حفظ الأفكار لوقت لاحق ...
"نحن هنا منذ عشرين دقيقة ولم تتناولي أي شيء انتي بخير؟"
أختك طلبت بصوتها المبتهج."أنا بخير تمامًا ، إسمح لي لحظة."
قررتي تجاهل التعبيرات المقلقة إلى حد ما على وجوههم عندما نهضت وشققتي طريقك إلى المدخل الخلفي للمطعم ، وقررتي أن تأخذ قسطًا من الراحة في الزقاق. بمجرد إغلاق الباب خلفك ، تنهدت وجلست على الأرض ، ولم تهتمي حقًا إذا كانت ملابسك متسخة بسبب ذلك.
أنت تقرأ
|| 𝐊𝐚𝐰𝐚𝐭𝐚 𝐍𝐚𝐡𝐨𝐲𝐚 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ||
Fanfiction≪.. 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰𝘳𝘦𝘷卐☘︎~≫ ➥୧𝙆𝘼𝙒𝘼𝙏𝘼 𝙉𝘼𝙃𝙊𝙔𝘼୨ ◅╯ ✧ 𝕜𝕒𝕨𝕒𝕥𝕒 𝕟𝕒𝕙𝕠𝕪𝕒 𝕩 𝕣𝕖𝕒𝕕𝕖𝕣 ✧ 𝘊𝘶𝘵𝘦 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘣𝘰𝘭𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘴𝘢𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴✔ ━مـجـمـوعـة قـصـص قـصـيـرة عـن " كـاواتـا نـاهـويـا " x قـارئـة「 انـت...