__________________
"كما تعلمين ، كنتي تحدقين فيه طوال الليل ، (اسمك)-تشان."
"جاه!! ، ما هذا بحق الجحيم ؟! هينا ، لا تتسللي إليّ بهذه الطريقة ، لقد كادت أن تصيبني بنوبة قلبية_"
"فقط اسأليه بالفعل! أنتما الاثنان صديقان إلى الأبد ، أليس كذلك؟ أرى الطريقة التي تنظرون بها يا رفاق إلى بعضكم البعض ؛ أنتما تطابق كامل! "
"..."
لم تكني على وشك أن تنكري حقيقة أنه ربما كنتي قد حدقتي في وجهه لفترة أطول مما يجب عليك ، ولكن هل حقا أن الملاحظ ل وصلت للجميع؟"أوه هيا (اسمك) -سان ، ماذا لديك لتخسريه؟ إنه أمر مؤلم لأن تتم مراقبتكما كلاكما ووانتما على هذه حالة ، وثقي بي ، إنه يحبك تمامًا ! "
من خلال غرس يديها على كتفيك ، نظرت إليك بنظرة حازمة في عينيها ، ومن الواضح أنها تشعر بأنها مضطرة إلى جمعك أنتي وصديقك المقرب معًا.
"لست متأكدة من ذلك ..."
"انظري! ها هو ياتي؛ لقد حصلتي على هذا! إنني أثق بك!!"
قبل أن تتمكني حتى من قول أي شيء ، انزلقت يداها عن كتفيك وكانت تسرع إلى تاكيميتشي ، وبدأت تتحدث عن شيء بحماس - أوه ، كانت تشير إليك.
لطيف."حسنًا ، لا يبدو أنكي تستمتعين ، فماذا عن ان تبتسمي أكثر قليلاً؟ يمكننا أن نكون متطابقين ، هل تعلمين ؟ "
"لن تكون قادرًا أبدًا على إقناعي بالابتسام مثلك ، ناهويا.
لا يحدث. ""آه ، وهنا اعتقدت أنه يمكنني تغيير رأيك!" سخرًا منه ، لقد أدرتي عينيك للتو ، على وشك الرد بشيء حتى يقاطعك صوت باجي العالي.
"خمس دقائق حتى سنة جديدة !!"
مع ذلك ، بدأ الجميع في الاستعداد لمشروباتهم (غير الكحولية ... ربما الكحولية)
، وبدأوا في التحرك للانتظار أمام العد التنازلي على التلفزيون."حسنًا ، ربما ينبغي علينا-"
"مهلا ، ثانية واحدة ، هل تمانعين في المجيء إلى هنا؟"
أنت تقرأ
|| 𝐊𝐚𝐰𝐚𝐭𝐚 𝐍𝐚𝐡𝐨𝐲𝐚 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ||
Fanfiction≪.. 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰𝘳𝘦𝘷卐☘︎~≫ ➥୧𝙆𝘼𝙒𝘼𝙏𝘼 𝙉𝘼𝙃𝙊𝙔𝘼୨ ◅╯ ✧ 𝕜𝕒𝕨𝕒𝕥𝕒 𝕟𝕒𝕙𝕠𝕪𝕒 𝕩 𝕣𝕖𝕒𝕕𝕖𝕣 ✧ 𝘊𝘶𝘵𝘦 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘣𝘰𝘭𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘴𝘢𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴✔ ━مـجـمـوعـة قـصـص قـصـيـرة عـن " كـاواتـا نـاهـويـا " x قـارئـة「 انـت...