______________
على الأرجح فان ناهويا سيقوم برمي الحصى على نافذتك فى منتصف الليل ليحصلوا على انتباهك.
بين موعده المثالي ربما يكون مواعيد ألعاب حيث يمكنك أنتي وهو أن تتنافسا في ألعاب مختلفة
كان ينفق كل نقوده على آلة المخلب ليحاول الفوز بحيوان محشو من أجلك.يحب أن يركب دراجته النارية في أي وقت من اليوم سيعرض عليك أن يقلك الى فصولك إذا كنتي متفرغة.
من ناحية حماية عندما يتعلق الأمر عليك . ولا سيما انه عضو في عصابة، فهو يعرف ان بعض الناس قد يقتربون اليك.
سيحميك بقدر استطاعته هو مشغول، هو سيرسل بعض الناس تحت قسمه لمرافقتك الأماكن.
لقد علمك كيف تطبخين عندما كنتي تتسكعين في منزله تم فصله من نشاطات العصابات.
لهذا اليوم، وكنتي قد انتهيتي من الحصص.
لقد سحبك بمرح من على أريكته و قادك إلى المطبخ يعلمك كيف تصنعين نوع الرامن المفضل لديه.
بين قبّلاته قصيرة وحلوة.
كان يضغط على شفتيه على شفتيك عندما يقول وداعاً في بعض الأحيان بينما أنتي في منتصف الجملة، كان يسكتك.
مع ذلك، يحب أن يسمعك تتحدثعن طريق الإمساك بك في قبلة حلوة.
إنه رجل يعيش في لحظة عندما يتعلق الأمر بفعل أشياء في حياته.
سواء كان الرقص تحت المطر أو الاستلقاء في منتصف الشارع معك، وقال انه سيكون على استعداد للقيام بذلك دون التفكير في العواقب.
سيأخذك في رحلات عشوائية من وقت لآخر لحظته المفضلة هي عندما ركبتما أحد القطارات المتأخرة في الرابعة صباحاً إلى أين؟
الله وحده يعلم.
يستمتع عندما تعبثين بشعره انه يعرف انك تحبين ذلك وهو كذلك خاصة عندما يضع رأسه في حضنك بعد يوم طويل، الشيء الوحيد الذي يريده هو أن يشعر بأصابعك تجري من خلال خصلات رأسه المجعدة.
لا يريد أن يورطك مع عصابته لسبب وحيد أنه لا يريدك أن تتأذي بالطبع، سوف يخبرك عن ذلك، عن يومه وماذا فعل خلال نشاطات عصابته.
ولكن لن يكون هناك وقت لا يكون فيه مهتماً بسلامتك ولا وقت لا يحاول فيه يائساً إبعادك عن نمط الحياة الخطير الذي يعيشه.
المواعدة مع ناهويا هي واحدة من أكثر الأشياء الممتعة التي ستختبريها في حياتك من الليالي القاسية التي قضيتماها في علاجه بعد إحدى معركاته إلى مغامراتكم التي لا تُنسى التي خضتماها أنتما الإثنان.
|| نـاهـويـا ||
أنت تقرأ
|| 𝐊𝐚𝐰𝐚𝐭𝐚 𝐍𝐚𝐡𝐨𝐲𝐚 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ||
Fanfiction≪.. 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰𝘳𝘦𝘷卐☘︎~≫ ➥୧𝙆𝘼𝙒𝘼𝙏𝘼 𝙉𝘼𝙃𝙊𝙔𝘼୨ ◅╯ ✧ 𝕜𝕒𝕨𝕒𝕥𝕒 𝕟𝕒𝕙𝕠𝕪𝕒 𝕩 𝕣𝕖𝕒𝕕𝕖𝕣 ✧ 𝘊𝘶𝘵𝘦 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘣𝘰𝘭𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘴𝘢𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴✔ ━مـجـمـوعـة قـصـص قـصـيـرة عـن " كـاواتـا نـاهـويـا " x قـارئـة「 انـت...