________________التوأم "كاواتا"، هوية مطلوبة أعطت قشعريرة للجانحين العاديين.
كان ناهويا معتادا على مواجهة الأخطار والتهديدات والأوضاع التي تطلبت منه أن يحارب -ليس في كثير من الأحيان ولكن لديه نصيبه العادل من الخبرة.
لكن هذه الأحداث تركزت بشكل رئيسي عندما كان وحيداً، فقير في الدفاع ويبدو ضعيفاً.
لذلك كان لا داعي له عندما كان يتعرض للجمهور. ومع ذلك، لم يتراجع ناهويا ولو للحظة.
"لقد نسيت محفظتي يا أخي أنا سَأَذْهبُ أَحْصلُ عليه، أنت تَنتظرُ هنا، "
يَقُولُ سويا بينما كلاهما يَقِفان.
أمام مقر إقامة كاواتا، مستعدين للمسح اليومي.
يراقب ناهويا توأمه وهو يصعد الدرج، لكنه لا يتبعه، بل تتجول عيناه في الطرق المزدحمة في طوكيو.
لا شيء غير عادي السيارات التي تصرخ وخطوات مدوية مملة مثل الضوضاء اليومية.
وعلى الرغم من أنه لا يحب الطرق الرئيسية بشكل خاص، إلا أنه لا يستطيع إلا أن يقبل بأنها تجعله يشعر بأمان أفضل بسبب العدد الهائل من الناس المحيطين بجانبه.
إنه يؤكد له أن كمينا في مكان كهذا هو ببساطة مستحيل فَهُوَ يُحَرِّضُ شَفَتَيْهِ لِيُشَغِّلَ ٱلصَّفْرَاتِ، وَهُوَ مُنْتَظِرٌ مُسْبَقًا أَخَاهُ ٱلْعَزِيز ٱلَّذِي لَا يَزَالٌ غائب عَنْهُ.
وذلك عندما يشعر بركلة قوية تهبط على ظهره، يفاجئه تماما وهو يتعثر على الارض -دون ان يلاحظه احد او يتوقعه.
وفي الثواني القليلة التي تنتظر سقوطه، يستعد ذهنياً لهجوم مضاد يأتي لحظة ملامسة ركبتيه للأرض ولكي يتجنب ذلك.
ولكن عندما يقلب نفسه ببراعة، يتأرجح بدعم يده اليمنى على الأرض، وينظر إلى الخصم الغامض بيده المكبورة بإحكام لتوجيه اللكمة فحدث شيء غير متوقع أكثر من ذلك.
أنت تقرأ
|| 𝐊𝐚𝐰𝐚𝐭𝐚 𝐍𝐚𝐡𝐨𝐲𝐚 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ||
Fanfiction≪.. 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰𝘳𝘦𝘷卐☘︎~≫ ➥୧𝙆𝘼𝙒𝘼𝙏𝘼 𝙉𝘼𝙃𝙊𝙔𝘼୨ ◅╯ ✧ 𝕜𝕒𝕨𝕒𝕥𝕒 𝕟𝕒𝕙𝕠𝕪𝕒 𝕩 𝕣𝕖𝕒𝕕𝕖𝕣 ✧ 𝘊𝘶𝘵𝘦 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘣𝘰𝘭𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘴𝘢𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴✔ ━مـجـمـوعـة قـصـص قـصـيـرة عـن " كـاواتـا نـاهـويـا " x قـارئـة「 انـت...