غـفـوة عـلـى صـدر

1.6K 119 28
                                    

______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________

شيء واحد تعرفينه عن زوجك هو أنه يحصل على ما يريد ؛ متى شاء...وهذا يشمل مشاركتك في سلوكياته الغريبة بطريقة أو بأخرى.

لذلك عندما شاهدته من زاوية عينك يتسلل إلى المطبخ حيث تقيمين حاليًا ، توقعت شيئًا منه.

كل ما تعرفه هو أنه يريد شيئًا ويشاركك فيه .

" هل أنتي مشغولة؟ "

تساءل ، تلك الابتسامة نفسها تثير قلقك وأومأتي برأسك ببطء .

" نعم ، كنت على وشك طهي بعض طع___"

" لا تهتمي. "

تدخل ، وسحبك بعيدًا عن الموقد ، كان ذلك قبل أن يقذفك على كتفه عندما حاولتي الهروب منه.

إنه يسير نحو غرفة النوم وأنتي تضربين ظهره ،

"ناهويا ، أنزلني. "

لكنه يرد على الفور بيده و يقرص مؤخرة فخذك ، ويضحك عندما تئنين من الألم الطفيف الذي شعرت به.

أخيرًا عند دخول غرفة نومك المشتركة ، يرمي بك على المرتبة ويضحك عندما توفرين له عبوسًا رائعًا.

يمكنك إمساك المعزي من الأسفل وأنت تحاول التفكير معه .

"عزيزي ، يمكننا أن نفعل ما تريد حقًا . أحاول إعداد العشاء لنا وسأقوم بإعداد طعامك المفضل. "

وبقدر ما بدا الأمر مغريًا ، هز رأسه حتى ينخفض.

"نحن سنحتضن بعضنا حتى صباح الغد ، لا هروب أو سأقيدك وأنتي عادة لا تشكين عندما أفعل ذلك."

يضايق ، مستمتعًا بالطريقة التي تتجنبين بها نظراته.

أنتي تتجاهلين تلميحه وتتنهدين

"حسنًا ، تعال إلى هنا. "

يزحف مبتسم إلى الداخل ، ويجبر ذراعيك على فتحه ليضع رأسه على صدرك وتعلق

"يجب أن يدعوك يا رقيق لعدد المرات التي قمت فيها بهذه الحيلة علي. "

لم يتم إعطاء أي رد ، فقط قبلة على رقبتك ورفع رأسه قليلا ليتأمل عينيك.

|| غـفـوة عـلـى صـدر ||


|| 𝐊𝐚𝐰𝐚𝐭𝐚 𝐍𝐚𝐡𝐨𝐲𝐚 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن