- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -ڤوت + كومنت فضلًا~
اتمنى لكن قراءة ممتعة✨!!- وداعًا امي
وداعًا ابي
وداعًا يونغي هيونغ
ودعتهم قبل ان اخرج من المنزل بحماسة- رافقتك السلامة جيميني
ردت علي امي- خذ حذرك بني
و ابي ايضًاو كالعادة يونغي هيونغ تجاهلني لكن لا يهمني لوحت لهم و خرجت لاركب السيارة التي يقودها السائق.
انا متحمس جدًا للذهاب للمدرسة، هل سأكون صداقات بيومي الاول يا ترى؟
نزلت من السيارة لادخل مبنى المدرسة و كان الجميع ينظر لي و يتهامسون في ما بينهم.
هل هو بسبب شبهي بغومجاي؟ لربما كان يرتاد هذه المدرسة ايضًا لهذا الجميع مستغرب فقط؟
هززت كتفي بعدم اهتمام ثم توجهت لغرفة المدير حيث رحب بي بحرارة شديدة و بعدها اخذني المعلم المسؤول عن صفي للصف.
اخذت نفسًا عميقًا قبل ان ادخل للصف خلف المدير و الذي اخبر الطلاب انني طالب جديد.
انحنيت لهم
- مرحبًا جميعًا
انا مين جيمينو هاهي الهمسات قد عادت حتى اخبرهم المعلم ان يلتزموا الصمت ثم اشار لي على احد المقاعد الشاغرة لاجلس عليها.
ااه لا يبدو انني سأكون اي صداقات...
من اخدع؟ هم لا يتهامسون بسبب شبهي بغومجاي، هم يتهامسون بسبب كوني متبنى...
و بعد ان جلست إلتفت علي الفتى بجانبي مادًا يده لي
- مرحبًا
انا كيم تايهيونغابتسم له بينما اصافحه
- تشرفت بمعرفتك~اسحب ما قلت!! هذا الفتى يبدو لطيفًا جدًا! اتمنى ان نصبح اصدقاء!!!
كان هناك الكثير من الاشياء الصعبة جدًا التي تعلمتها اليوم، الكثير من الاشياء التي لا افهمها بسبب تعليمي الذي لم يكن جيدًا للغاية في الميتم على ما يبدو.
لكن المعلم طمأنني بأنه سيساعدني بعد ان عرف ظروفي و انني استطيع ايضًا طلب المساعده باقي الطلاب حتى اعتاد على المستوى الدراسي هذا.
اعلي طلب المساعدة من تايهيونغ يا ترى؟
انه وقت الفسحة الآن لذا قررت ان اسأله
- كـ...كيم تايـ...
قاطعني تقدم ثلاث شبان ناحيتي.
- هه
انت اليتيم التي تبنته عائلة مين؟
سخر مني احدهم بينما قهقه الاثنان الآخران
أنت تقرأ
My New Family
Fanficجيمين الذي عاش طوال حياته حتى سن الرابعة عشر من عمره في ميتم يتم تبنيه اخيرًا من قبل عائلة مين ذائعة الصيت، لكن هناك شيء غريب، هذا التبني ليس طبيعيًا...