𝟾

6.6K 367 60
                                    








- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -


ڤوت + كومنت فضلًا~
اتمنى لكم قراءة ممتعة✨!!













- سيد لي
ايمكنك الذهاب للمركز التجاري فضلًا؟

- هل اخذت اذنًا من السيد يونغي؟
سألني لاستغرب

هل منعه يونغي هيونغ من اخذي لاي مكان بدون اخذ اذنه؟ ما باله هذا الاخ متسلط هكذا...

اخرجت هاتفي و اتصلت بيونغي هيونغ، لا اود اغضابه، مع انه لا يفعل ابدًا مؤخرًا، لكن... غضبه مخيف حقًا عندما يفعل...

- نعم جيمين؟
تود شيءً؟
اجابني

- هيونغ
سأذهب للمركز التجاري لشراء هدية لامي

- لا جيمين
لا يجب عليك الذهاب لوحدك
اخبرني ما تود شراءه لها و انا سأشتريه

عبست متذمرًا
- لكني انا اود ان اختار الهدية
السائق سيكون معي هيا ارجوووك

زفر لانفاسه ليوافق
- لكن لا تبتعد عنه
و عد للمنزل بسرعة!

- نعم نعم
شكرًا هيونغي

اغلقت بعدها الهاتف بسرعة لاخبر السائق ان اخي قد وافق على ذهابي بشرط ان يبقى معي ليأخذني اخيرًا للمركز التجاري.

حسنًا حقيقة ليس لدي هدية محددة في بالي من اجل امي، يوم ميلادها كان بالامس ايضًا وليس اليوم... لكني فكرت بأن اذهب لشراء شيء ما اليوم بعد المدرسة

امي لديها الكثير من المجوهرات... هل سترتدي التي سأبتاعها لها يا ترى..؟

او لربما علي شراء شيء اخر، مالذي تحبه الامهات ايضًا؟ عطر؟ ادوات تجميل؟ ثياب؟ اااه لا اعلم هذا صعب!

كنت اتجول في المركز التجاري ادخل للمحلات اتفقدها ثم اخرج، اود شيء فريدًا، شيءً خاصًا، لا اريد ان اهديها شيء عادي فقط...

كنت اتفقد الاكسسوارات بتملل حتى لمحت قلادة فضية انقية الشكل و من الممكن فتحها لوضع صورة هناك.

صحيح قمنا بإلتقاط صورة عائلية قبل بضع ايام! اعتقد اني يونغي هيونغ ارسلها لي؟

تفقدت هاتفي و عثرت على الصورة! اتمنى ان تعجب امي يا الهي يا الهي!!

و بالفعل اشتريت العقد و جعلت العامل هناك يطبع الصورة و يضعها في الداخل ثم ايضًا اشتريت لها باقة زهور الاقحوان التي تحبها امي كثيرًا.

قرأت مرة عن زهور الاقحوان بسبب فضولي، فأنا اعلم ان لكل زهرة معنى خلفها، و قد وجدت ان الأقحوان تعبر الأقحوان عن الحب النقي النقي البريء، ولها ورد أبيض ناصع، لذلك يتميز من يحب هذه الورود بأنه صافي القلب ورقيق المشاعر، هذا يشبه امي!

My New Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن