𝟹𝟶

3.8K 282 27
                                    








- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -


ڤوت + كومنت فضلًا~
اتمنى لكم قراءة ممتعة✨!!













لا زلت مصدومًا من قدرتي على الحديث ذلك اليوم عند يونغي هيونغ عن العائلة التي تبنتني في الماضي و عن موت السيد سون امام عيناي بدون ان ادخل بنوبة هلع او ان ارتجف او ابكي، لكن على الارجح هذا كان بسبب كمية الادوية المخدرة و المسكة للآالام التي اخذتها بسبب مرضي، لهذا لم اكن بوعيي تمامًا و تمكنت من الحديث بدون انهيارات و كنت هادئًا للغاية.

لكن الحديث عن الماضي جعل ذكرياتي تتدفق بشغل غير طبيعي، الكوابيس لم تتوقف ابدًا و اصبحت اسوء من ذي قبل، في اللحظة التي اغمض فيها عيناي اتذكر كيف شق احد الاطباء رقبة السيد و ادخل انبوبًا ليساعده للتنفس لكن بشكل مروع للغاية، اتذكر، اتذكر كيف حاول الاطباء اعادة انعاش قلبة عدة مرات و فشلوا، اتذكر اعلانهم عن وفاته، اتذكر وجه السيد الذي فارق حياته، كيف كان شاحبًا مزرق الشفتين، اللحظات هذه تتكر و تتكر و تتتكر مرارًا و تكرارًا و لا تتوقف عن الظهور في عقلي!!!!

الآن انا لا استطيع النوم لوحدي في غرفتي بتاتًا، استيقظ فزعًا من كوابيسي عدة مرات كل ما خلدت للنوم و ادخل بنوبة هلع، احيانًا اذهب للنوم عند يونغي هيونغ و احيانًا عند امي...

لا احب هذا، انا بالتأكيد اسبب لهم الازعاج!

لا اطيق كوني عبءً عليهم!!!

هذه الليلة كنت نائمًا مع امي لان أبي سيبقى يعمل في الشركة لوقت متأخر بسبب مشروع جديد يعمل عليه، و مجددًا كالمعتاد استيقظت بمنتصف الليل بسبب احدى كوابيسي، لكني لم اجد امي في السرير، هل ذهبت لدورة المياه يا ترى؟؟

انتظرتها كثيرًا لكنها لم تعد، هل ازعجتها كثيرًا لذا ذهبت للنوم في غرفة اخرى؟؟ㅠ_ㅠ

قررت ان اعود للنوم في غرفتي مع اني اشك انني سأتمكن من ذلك، عل كلٍ اخذت وسادتي و خرجت لكني سمعت ضوضاء غريبة.

شبح؟؟؟؟

اهو شبح؟؟ يا الهي يا الهي!!

او ربما لص!!

اعلي ايقاظ يونغي هيونغ؟؟

لـ...لاذهب و ارى اولًا...

ابتلعت ريقي و شددت قبضتي على وساتي التي كنت اضمها لصدري ثم خطوت خطواتي المرتجفة ناحيه السلالم.

نظرت للأسفل لاجد جسدًا ما مستلقي هناك

امي؟؟!!!!!

- ااااممممييييي!!!!

رميت وسادتي و هرولت نزولًا.

اهذا...دم؟!؟!!!!!

د...د..ددد...دددمممم!!

My New Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن