♪♪•♪•♪•♪•♪
يونغي
أحقا ذاك البيانو ليس إضاعة للوقت ؟
سترين في المستقبل حين أصبح عازفاً مشهوراً
اااه حسنا سأري
أمم .. لكن .. لم تأخرتي البارحة ؟
ذاك .. آه .. لقد.. كانت .. لقد مرضت صديقتي فجأة وإضررت للبقاء معها
حسنناً لا يهم أصدقك.. هيا تعالي لحضني يا لحن حياتي
توجهت نحوي قبل أن يلامس جبينها صدري حينها دفنت رأسي في تجويف عنقها أقبله بعمق ثم تراجعت قليلا
أحبك وكثيرا.. أنتي كل حياتي وأجمل ما رأت عيني يوماً..
قلتها بينما أقبل جبينها بهدوءأتعلمين يا ملكتي... أرغب بوضعك علي عرش داخل قلبي وأتوجك بعشقي.. أظنه سيناسبك جداً.. أنتي بالفعل جالسة علي واحد عظيم لكن.. لازلت أرغب بفعل ذلك مجدداً .. معانقة روحي ستناسبك أيضا..
دفنت رأسي في شعرها أستنشقه بينما أقبل فروة رأسها قبل أن أمطر وجنتيها بالقبلات..
كيف لكي أن تنفردي بكل هذا الجمال يا عزيزة قلبي وروحي ؟؟
تسك.. أنت دائما ما تبالغ
أبالغ ها ؟ أنتي لا تعرفين شيئا !
أقسم أني منذ قابلتك قبل خمس سنوات وثلاثة أشهر وستة أيام الساعة التاسعة وأربعون دقيقة في حصة الرياضة مرتدية تلك التنورة القصيرة باللون الأزرق الغامق علي عكس القميص السماوي الفاتح.. جبينك مغطي بقطرات عرق خفيفة وشعرك ذيل حصان غير مرتب بعد الركض حول الملعب لسبع مرات حين تأخرتي عن الحصة..الطريقة التي عانق بها الزي المدرسي منحنيات جسدك أشعلتني غيرة متمنياً أن أعانقكي بدلاً عنها..
مرت أعوام لكن لازلت أبحث عن الكلمات التي يمكنني بها وصف كم أنتي جميلة ومثالية أو وصف الطريقة التي إضطرب بها قلبي حينها ولازال لم يتعافي.. حينما أعادت ابتسامتك تشكيله من جديد كي يتناسب مع خاصتك كطمي لين أنتي له الخزّٓاف..
من يومها وقلبي ينبض باسمك وفقط.. دقات قلبي لا تعرف غيرك.. أتمني لو يمكنني نزعه وإعطائه لكي علي شكل هدية كي يكون ملكك قولا وفعلا...
سحقا آرون أنا لا أذكر تلك الذكرى حتي !
قد تعتبريها مجرد ذكري ولربما لا تذكرين ذلك حتي لكن بالنسبة لي هي ليست مجرد ذكري عادية أو حتي مميزة قليلاً.. بالنسبة لي هي ذكري اللحظة التي وقعت فيها بحبك.. هي تلك اللحظة التي عرفت فيها انها انتي... المرأة التي أرغب وبشدة..
هي ذكري اللحظة التي أسرتي فؤادي بها وأمسي يتخيلنا معا بكل الطرق الممكنة.. حينما تخللتي روحي وغزوتي كل ذرة من كياني...
النظرة التي نظرت لكي بها تلك اللحظة كانت نظرة لم أتوقع اني سأنظرها لشخص ما يوماً..
لقد تعمقتي بداخلي وبسلاسة امتدت جذور حبك في ثنايا روحي تفرض سيطرتها علي كل ركن من يومها وكما يبدو للأبد...
سحقا ..كنت أصارع مشاعري كل ليلة لسنوات مع تلك الذكري..
أنت تقرأ
The Sonata of A Broken Heart ♪♪
Romance♪♪ لطالما عزفت مختلف الألحان لكن حين سمعت قلبها بذاك القرب كانت أول مرة أجد لحناً مثاليا يرضي معاييري وينهار أمامه كبرياء ذوقي الفني الخاضع لها حاليا وأبدا.. لحن ألهم روحي الهائمة بها لكتابة كل تفصيلة من الطريقة التي ينبض بها أصغر شريان إلي اللحظة ا...