-انتهى الوقت-" الايام مُملة للغاية بدون مينهو ، أفتقده أريد تقبيله واحتضان-"
قاطعته صرخةٌ ما.
قامّ جيسونغ بإيقاف الكاميرا راكضاً نحو الطابق السفلي لرؤية ما يحدث.
" أنا متأكد من أن جيهيو كسرت ساقها. "
"كيف ؟ لا تهتمي لنأخذك إلى المستشفى فقط"
طريقهم إلى المستشفى كان مليئاً بصراخ و الهمهمة بالالم من قبل جيهيو.
" اللعنة إنه يؤلم كثيرا ، ما هذه اللعنة "
" جيهيو اهدي ليس الأمر كما لو أنكِ على وشك ان تقومي بالولادة ، وها نحن هنا وصلنا ."
نزل جيسونغ مُتوجها للباب الخلفي ، حمل شقيقته إلى غرفة الطوارئ.
" نعم ، أختي كسرت ساقها-"
تم وضعها بسرعة على كرسي المتحرك ، وتم نقلها بسرعة إلى مكان ما ، أين؟ لم يكن لدى جيسونغ أي فكرة.
استدار يبحث عن مكان للجلوس ، عندها رأى شقيقات مينهو جالسات بأحد المقاعد ، نظر بذهولٌ ، مشى إليهم واستقبلهم بابتسامة.
" مرحبًا ، ماذا تفعلون هنا؟ وأين مينهو؟ "
تبادلت الشقيقات نظرات القلق لم يلاحظها الفتى الذي كان يبحث عن مينهو.
" م-مرحبًا جيسونغ ، اهه مينهو ليس هنا الآن .."
تم إنقاذهم من ذلك الوضع بحضورِ والدا مينهو إلى قاعة الانتظار ، هم بدورهم فوجئوا عندما رأوا جيسونغ ومع ذلك لم يقولوا شيئًا عن ذلك لأنهم أخبروا شقيقات أنه بإمكانهن الذهاب لغرفته.
من هو الذي يذهبون لغرفته ؟ لم يكن لدى جيسونغ ايضاً أي فكرة.
" اهلا جيسونغ "
" مرحبا ، السيد والسيدة لي. "
" ما الذي أتى بك لهنا؟ "
" أختي كسرت ساقها ، أوه نسيت لابد لي من إخبار أمي ، لحظة رجاءاً "
أخرج هاتفه واتصل بالرقم المألوف.
"مرحبًا أمي ، لا لا أحتاج إلى أي شيء للمدرسة - أحتاج إلى إخبارك بشيء ، نحن في غرفة الطوارئ الآن ، لأن جيهيو بطريقة ما كسرت ساقها ، لا لا أعرف كيف ، أمي اهدئي ستكون بخير ، لن تكون قادرة على المشي بمفردها في الأشهر القليلة القادمة ، ولكن بعد ذلك ستعود على قدميها كما كانت من قبل ، اهدئي قليلاً والآن عودي إلى العمل. حسنًا. أنا أيضًا أحبك. "
أنت تقرأ
ثلاثين يوماً|مينسونق.
Paranormal- مينسونق ♡. " لكن بعد مرور كل هذا ، شَعر انه كـ الفراغ بشكلٍ متعب "