_/€£¥
______________________
لم ادري ما يحدث معي بحق الجحيم وقفت مصدومة من كلام البروفيسور انا حقا لم أفهم هل انا تاليا مارنو يتم خداعي من احد ومن من اخدع من الوغد فيكتور ذلك الغبي ذات النظارة الخرقاء .
تاليا : بروفيسور مالذي تقوله لربما انت قد أخطأت بالاسماء لقد سلمت مشروعي منذ يومان بالفعل .
انا لا أخطأ آنسة تاليا لم يصلني ملف مشروعك ابدا وإلا لما قد اتهمك هل تضنين انني مخطأ .
تاليا : لا ليس الأمر كذلك انا لم اقصد ذلك ولكن.....
قاطعها قائلا: لا يوجد لكن لقد اعطيتكم مهلة لأسبوع بالفعل وأساسا انا قد قمت بوضع الدرجات لكل منكم بالسجل لذلك انتي قد رسبتي في مادتي للأسف عليك الذهاب للمدير الان وتقديم الأعذار له لأنني لن اتساهل معكم بعد الان .
تغرغرت عيناي بالدموع انا حتما لن ابكي هنا ولكن لقد تعرضت الان لأكبر اهانة بحياتي لم يحدث هذا لي مطلقا أعني ليس وكأنني سأحزن على درجتي فالتذهب للجحيم ولكن ماذا عن اهانتي هنا وأمام الجميع سيقولون حتى نقودها لم تنفعها لدي الكثير من الأعداء هنا واجزم انهم سعداء الان وخاصتا اوليفيا ستأتي لتستفزني وتقول أين مصادرك التي كنتي تتحدثين عنها يا إلهي كله بسبب فيكتور اقسم بمن احل القسم يا أيها الوغد فيكتور انني سأنتقم منك أشد الانتقام على فعلتك تلك كم انا غبية كيف صدقت واحد مثله لابد أن اوليفيا هي من ارسلته سأدع هؤلاء الاثنان يندمان أشد الندم على ما فعلاه ..
اتمشى بالممر المؤدي إلى غرفة المدير وانا اتوعد للسافل فيكتور سأجعله يندم اقسم ليس انا من يكذب علي تاليا مارنو لا يتم السخرية منها ابدا .
قاطع شتائمي امساك ليزا لمعصمي لتقول بصوت باكي
وكأنها من تمت اهانتها للتو أمام جميع من بالقاعة : تالي انا ا اسفة .. شهقة .. لم ادافع عنك انا حقيرة اقسم انني اسفة .. قاطعتها قائلة : لا تهتمي ثم ولما تبكين اساسا ليس وكأنكي من يحدث لكي ذلك .. هل تعلمين انتي محظوظه جدا ليس مثلي انا لا افلح بشيء .
ليزا : مالذي تقولينه يا تيتي انتي حقا سخيفة انتي غنية وجميلة وتقولين انني انا المحظوظة .
تجاهلت كلامها قائلة: لم يعد ذلك مهم الاهم هو انني سأنتقم من اللعين فيكتور،
وقفت متصنمة هزتني ليزا قائلة: هيي يا فتاة ما خطبك
تاليا بخبث: ليزا ما رأيك بحفلٍ الليلة ببيتي الذي على البحر الم تقولي انه اعجبك.
ليزا بحماس: تاليا هل انتي جادة انا حقا لا اصدق ولكن لحضة انتي الستي منزعجة من ما حدث.
تجاهلت تاليا كلامها قائلة: ولنعزم الجميع ايضا جميع من في الفصل انتي تكفلي بعزمهم واعطيهم عنوان منزلي ليأتوا مساءا وانا الان سأتصل بشركة التنظيف ليقوموا بتجهيز المنزل للمساء.
نظرت لها ليزا بصدمة لتكمل: اوه كدت ان انسى وقومي بعزم فيكتور ايضا فهو بالنهاية صديقنا.
انهت كلامها بخبث لتنظر لها ليزا بغرابة وقبل ان تتحدث كانت تاليا قد ذهبت بالفعل----------------------------------
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
----------------------------------يتبع
432 كلمة
ادري انو البارت حيل قصير بس والله ضروفي حكمتني ودراستي شاغلتني فأصبروا علي شوية الى ما اضبط اموري وانزل بارت جديد.
باي 💋❤️
أنت تقرأ
ضننته احمقا
Romanceمن انت ؛ بدى متوترا حين سألته اانا اسمي فيكتور وانا تاليا تشرفت بمعرفتك يا فيكتور مددت له يدي فمد يده لي بخجل ولأول مرة أشعر بأحساس الدفئ من ملامسة يده شعرت بالأمان فمحوت هذا الاحساس بحقك تاليا هل حقا ذوقي اصبح دنيء لدرجة ان انظر لشخص خ...