01

28.9K 705 624
                                    

يسير فيلكس بالفعل إلى المنزل مع وجه مرهق ومتعب ، وعيناه تنظر في منتصف الطريق وكتفيه محبطان حقًا.

يبدو أن حمل الأكياس الورقية الكبيرة على يديه أمر مزعج، حتى أنه لا يساعد حقًا على الإطلاق.

وضع الأكياس وبحث على مفتاح منزله داخل جيوبه ، وتنهد بارتياح لظنه كاد أن يفقده.

  دفع المفتاح على الفتحة وفتح نقرة الباب.
أخذ الأكياس الورقية مرة أخرى ودخل منزله مستخدمًا قدمه لإغلاق الباب. 

واجه صعوبة في إطفاء الأنوار ، وفعل ذلك في النهاية.  أضاء المنزل عندما دخل المطبخ ووضع الأكياس الورقية على الأرض.

  تنهد فيلكس وهو يحدق في صورة معلقة على جدار غرفة نومه ، وجلس على سريره يحاول تهدئة اللعنة.

  لكنه فشل ، بدأ في البكاء بصوت عالٍ ، وكان هجومه هناك.
على الرغم من أنه كان يحضر جلسات العلاج ، ويحضر أيضًا طبيبًا نفسيًا ، إلا أنه كان عديم الفائدة. 

كان ميؤوسًا منه ، حتى الآن.

كان يشعر وكأنه يموت كلما تعرض لهذا الهجوم المفاجئ ، كان يشعر بالقلق والاكتئاب وفي أي وقت كان يفكر بوضوح في الانتحار.

  لكنه محظوظ بما يكفي لمنع نفسه من تلك الأعمال المظلمة ، فهو خائف من أنه لن ينسى الماضي أبدًا.

تعثر ، أمسك بزجاجة مضادات الاكتئاب وفتحها ، وشرب أكثر من 3 أقراص وهو يخنقها.

  بلعه كاملاً بدون ماء.

تنهد ، وأخيراً هدأ وهو ينزلق على الحائط جالسًا على أرضية فارغة.

  أغمض عينيه مائلًا رأسه إلى الوراء. 
أراد أن ينتهي هذا قريبًا.

༻✯༺

"يا صاح، أنا حرفيًا أحب أن أحظى بأفضل عام حتى الآن، الآن بعد أن أغادر المنزل وأرحل! أتمنى أن أحصل على بداية جديدة." ضحك هيونجين وضرب كتف صديقه المفضل. 

هز تشان رأسه وهو يساعده في بعض الصناديق ، حيث جلب هذه الأشياء إلى منزل هيونجين الجديد.

كان منزلًا بسيطًا بشكل عصري ، نوع منزل هيونجين.
بعد الانتهاء ، تشان جنبًا إلى جنب وهو يشبك يديه.

نظر هيونجين حوله وهو يمسح العرق على جبهته ،

" حسنا، ساذهب الان

 𝐴𝑛𝑛𝑜𝑦𝑖𝑛𝑔 𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن