03

11.6K 501 279
                                    

أطلق هيونجين الصعداء بينما كان يمسح العرق على جبهته ورقبته "لقد أنهيناها أخيرًا! لا يمكنني حتى انتظار المسابقة "

مينهو وتين أعطوا هيونجين المرتبة الخامسة على نجاحهم القليل ، لقد كانوا يتدربون لمسابقة الرقص الخاصة بهم هذا الشهر القادم. 

"حسنًا، أراكم، يجب أن أقابل لوكاس وجونغوو." قال تين وهو يمسك حقيبته ويغادر الاستوديو، دون أن ينسى أن يودع الصديقين.

" سأذهب أيضًا، هيونجين، عيد ميلاد طفل اليوم في نيويورك ، لا أريد أن ازعج ثقافة طفل." قال مينهو  بابتسامة مرحة، ضحك هيونجين وأومأ. 

" نعم بالتأكيد، أخبر ايان أنني قلت عيد ميلاد سعيد  "صرخ هيونجين ومينهو همهم عندما غادر أيضًا.

انحنى هيونجين على المرآة وهو جالس على الأرض.
ألقى نظرة على الوقت على هاتفه ، 11:27.
لقد تأخر حقًا.

تنهد وهو يدفع هاتفه داخل جيوبه بينما يحزم أغراضه.
أغلق أنوار غرفة الرقص وأغلق الباب أيضًا، المفاتيح التي الآن بين يدي السكرتيرة. 

غادر هيونجين المكان يسير في الشارع. 
شق الولد الجميل طريقه إلى متجر صغير، وقام بكشط شعره الرطب الخفيف وهو يبحث عن شيء يأكله.

فجأة تم رسم ابتسامة على شفتيه بمجرد أن رأى شخصًا كان يتوق لرؤيته، سار بسرعة نحو الصبي الذي كان مشغولًا باختيار النكهة المثالية لرامين.

  ثم حاول الصبي الوصول إلى الرامين الوحيد الحلو والحار ، رغم أنه كان مرتفعًا جدًا.

هز هيونجين رأسه وسار نحوه، ووصل إلى الرامين وأعطاها للصبي. 

ثم سأل هيونجين بإثارة "هل تطاردني؟"

نظر فيلكس إليه " بالطبع لا، أنت تفترض الكثير".

"أين شكري؟ " سأل هيونجين غاضبًا مع العبوس اللطيف، أدار فيلكس عينيه ونظر إلى هيونجين بابتسامة قسرية ومزعجة.

"حسنًا ، شكرًا لك."  كان تعبيره كـ معتاد ، باردًا و منزعجًا، أراد هيونجين أن يرى ابتسامة فيلكس، بأكثر الطرق واقعية.

 𝐴𝑛𝑛𝑜𝑦𝑖𝑛𝑔 𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن