10

8.7K 365 329
                                    

استيقظ فيلكس في منتصف الليل، وكان نائم بجانب هيونجين.

كان يئن وهو يرفع شعره، ولا يزال يشعر بتعب من البكاء مؤخرًا. 

رفع قدميه عن الأغطية لأنه أرسل إحساسًا بالوخز من برودة الأرض، وخرج من الغرفة بأطراف أصابعه لا يريد أن يستيقظ الأكبر.

  أكمل مهمته بنجاح دون إحداث ضوضاء ، وكان جائعًا وكان يتوق إلى شيء يأكله، لأنه لم يأكل العشاء وقرر فقط النوم بعد هجومه. 

كان الطابق السفلي مظلمًا وهادئًا حقًا ، وهو توقيت مثالي له ليكون بمفرده، ذهب إلى المطبخ ورأى صورة ظلية في الزاوية.

متكئًا على المنضدة بينما يشرب شيئًا ما، ممسكًا بهاتفه وكان مشغولاً بأداء وظيفته.

  ليس حتى ضرب فيلكس الثلاجة التي أحدثت ضوضاء، كان يتأوه وهو يفرك كتفه الذي كان مؤلمًا من التعرض للضرب بشكل غير متوقع

"اللعنة، ليكس، هل أنت بخير؟" ساعده تشان على النهوض من البلاط المتجمد.

"أنا بخير، أنا فقط -"

"جائع؟ كنت أعلم أنك كذلك ، ستخرج عادةً من غرفتك في منتصف الليل لتناول الطعام." ضحك الاثنان بهدوء ونعومة من ذكريات لطيفة صغيرة .

"انتظر، فقط خذ هذا، أنا لست جائعًا حقًا." سلمه تشان قطعتين من الكعك الموضوعة على الطبق.

شكره فيلكس وأمسك بالصحن، خديه ممتلئتان بالفعل بسبب الطعام.

" آيش أيها الفتى المهمل، ما زلت أخرق؟" ركز تشان على الكريم الملطخ على شفاه فيلكس.

يشاهد فيلكس سرًا حبيبه السابق وهو يمسح الفوضى بعيدًا. 

" شكرا." قال فيلكس بعصبية وهو جالس على المنضدة أثناء تناول الطعام.

سلم نصف الدونات إلى تشان الذي قبله بكل سرور.

"لا أستطيع أن أصدق أننا انتهينا " وعلق فيلكس ، وحذره قلبه قليلاً من عدم الانفعال.

" نعم انا اسف، كل هذا خطأي، لقد تركتك هنا وحدك، مكتئب " اعتذر تشان بذنب

" ا-" ابتلع فيلكس بشدة، بدأ قلبه يتألم بسبب بعض الاضطرابات، وعيناه تدمعان مما جعله عاطفيًا وهو ما لا ينبغي أن يكون.

  "فيلكس، هل أنت بخير؟" كان فيلكس على وشك الرد ولكن قاطعه أحدهم. 

"ليكس، هجومك!" ركض هيونجين بقلق إلى وضعه بين ركبتيه وهو يحدق في فيلكس، يبدو الموقف محرجًا إذا لم يكونا زوجين، لكن لا، هذا طبيعي بالنسبة لهم.

"اهدئ عزيزي، اهدئ " أشار هيونجين فيلكس إلى الشهيق والزفير، وهو ما أطاع، كان هجومه يتلاشى ببطء بمجرد أن يلمسه هيونجين.

نظر تشان إلى الأسفل، وعيناه تتتبعان يدي هيونجين التي تم وضعها على فخذ فيلكس، ركضها ببطء لأعلى ولأسفل كما طلب من فيلكس أن يهدأ، ارتعاش عينيه.

  "أنا بخير الآن." تنفس فيلكس، وهو يعانق هيونجين ويسرع وجهه على ثنية رقبته. 

حك هيونجين مؤخرة رأس فيلكس بيده الحرة، نظر إلى تشان الذي ابتسم وأومأ برأسه وهو يغادر المطبخ الوحيد المظلم، سمع باب غرفة نوم تشان يغلق. 

" لـ - ليكس ماذا ..." ابتعد فيلكس عن العناق وهو يعض شفته السفلية بينما ينظر إلى هيونجين بتلك العيون الجرو.

فرك هيونجين الجانب الأيسر من رقبته عندما شعر أنه لاذع قليلاً. 

"كان من الممكن أن تقول فقط ' دعنا نكاح ' أو شيء من هذا القبيل. "مازحا هيونجين لكنه تلقى صفعة من فيلكس. 

تأوه فيلكس وهو يقفز من على المنضدة ويهرول الى الطابق العلوي، تبعه هيونجين، ورأى فيلكس، وهو يلتف حوله وهو يتثاءب بهدوء.

ابتسم  الأكبر ووقف بجانب السرير، نظر إليه فيلكس ورفع قميصه فوق رأسه وكشف عن ذلك الجسد الساخن جدًا. 

  وسع فيلكس عينيه وخجل مختبئًا بجنون تحت الوسائد القليلة، ضحك هيونجين بهدوء وانضم إليه على السرير، وسحب فيلكس إلى عناق دافئ.

"أنت حقًا بحاجة إلى التخلص من هذا القرف؟ هل تغريني هوانغ هيونجين؟"

"إذن ماذا لو كنت كذلك؟"

"إذًا سأكون كذلك." انطلق فيلكس، جالسًا على ركبتيه دون كسر اتصال العين بينه وبين هيونجين.

قامت أصابعه بشكل هزلي بفك الأزرار الكبيرة الحجم التي يرتديها، هيونجين الذي لم يتوقع هذا، أصبح متعرقًا قليلاً في كيفية تصرف فيلكس ... جنسياً.

ضحك فيلكس، ونظر إلى هيونجين الذي لم يكن لديه أي تعبير سوى النظر إلى شيء واحد، كان عظمة الترقوة المكشوفة.

غطاها فيلكس بوسادة وصفع ساقي هيونجين ، والآخر محبب بينما استلقى فيلكس بجانبه.

" تصبح على خير ... جيني."

"ليلة سعيدة ليكسي." بعد دقيقة، اندلع شخير خفيف وجعل هيونجين يبتسم قليلاً.

   نظر إلى فيليكس الذي كان ينام بمثل هذا الجمال " لماذا يجب أن تكون أنت من راهنت؟  "همس هيونجين بإصلاح خصل شعر فيلكس.

" لماذا أهتم بك كثيرًا؟  هل هذا لأنه إذا أصبت بالاكتئاب مرة أخرى في يوم من الأيام و ستموت بسبب الانتحار؟  سوفألوم نفسي.  "

"لي فيليكس، من أنت بنسبة لي؟ جمال حي؟ جرعة؟ أنت شيء جدا ... مميز؟"

هل يجب أن أتوقف عن رهان وأحبك بدلاً من ذلك؟

 𝐴𝑛𝑛𝑜𝑦𝑖𝑛𝑔 𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن