13

9.1K 359 177
                                    

كان فيلكس مشغولًا نوعًا ما بعمل مراجع له في الاختبارات النهائية للأسبوع المقبل، لقد كان متحمسًا للتخرج أخيرًا وبدء حياة مع هيونجين. 

كان  الأصغر جالسًا على سريره ، نعم لقد عاد إلى منزله مع هيونجين، منذ أن عاش تشان و ايان هناك لفترة من الوقت. 

قام هيونجين بكشط شعره المبلل ، بمنشفة حول خصره وهو يتثاءب قليلاً وهو ينظر إلى انعكاس صورته على المرآة.

  لاحظ أن فيلكس كان مشغولاً ، نقر على لسانه ومشى إلى حبيبه. 

"تبدو لطيف على هذا النوع من الملابس يا حبيبي." قال بينما فيلكس ضاحك ، كان يرتدي قميصًا ورديًا ضخمًا طلب منه هيونجين أن يرتديه.

  "أنا دائما أبدو لطيفا."

"أنا أعلم." همس هيونجين، قفز على السرير منضمًا، لف ذراعيه حول خصر فيلكس وهو يشاهده وهو يبحث بنشاط عن بعض المتطلبات على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. 

"أنت مشغول دائمًا، أليس كذلك؟" سأل هيونجين وسمع صوت همهمة الأصغر ردًا. 

عبس هيونجين على مدى هدوء فيلكس،  إنه يفهم أنه بحاجة إلى الدراسة، ولكن يجب عليه أيضًا أن ينتبه له على الأقل. 

هكذا فعل هيونجين، انحنى على رقبة فيلكس، أنفاسه الساخنة التي تلامس ذلك الجلد الشاحب، لاحظ فيلكس لكنه هز كتفيه. 

   ابتسم هيونجين، وبدأ في ترك قبلات على رقبة فيلكس، سرعان ما كان يقضم و يمتص جسد الأصغر. 

" جـ - جيني." انكسر صوت فيلكس في أنين، كان يندفع من بوصة إلى بوصة لأنه يشعر بعدم الراحة في مقعده. 

توقف هيونجين وأغلق الكمبيوتر المحمول ووضعه على مكتب بجانب السرير، دفع فيلكس على السرير برفق بينما يضرب ظهره المرتبة. 

قام فيلكس بتطويق ذراعيه حول رقبة هيونجين، وابتلع الآخر في قبلة عاطفية حلوة،  شفاههم مصبوبة بشكل مثالي أثناء تحركها بشكل متزامن. 

يقوم هيونجبن بتمرير لسانه عبر الشفة السفلية  للاصغر ، وفصل فيلكس شفتيه لأنه شعر بلسان يدخل فمه. 

وجد فيلكس نفسه يئن بينما يمتص هيونجين رقبته من مكان إلى آخر، بدأ فيلكس يحفر أظافره على ظهر هيونجين وهو يشعر بإحساس ذوبان المتعة الذي يضرب جسده.

" هل .. هل تريد أن تفعلها يا ليكس؟  " فتح  فيلكس عينيه وقوبلت بنظرات هيونجين الناعمة.

 𝐴𝑛𝑛𝑜𝑦𝑖𝑛𝑔 𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن