02

13.5K 575 645
                                    

قال فيلكس بصوت عالٍ "ماتشاتو لوانبيل" ، لأن المقهى الذي كان يعمل فيه صغير وهادئ قليلاً وليس صاخبًا أيضًا. 

"شكرًا لك." طلب الصبي المذكور ، وونبيل ، طلبه عندما غادر المقهى.

كما ترى ، يسمى هذا المقهى "مقهى 'اسمك!  كان لديه العديد من الفروع ليس في جميع أنحاء كوريا الجنوبية ، ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

  في هذا المقهى ، ستطلب وفي نفس الوقت اكتب اسمك على ورقة.

  بعد ذلك ، سيتم تغليف المشروب الذي طلبته باسمك حول قاعدته. 
هذا هو السبب في أن هذا المقهى يكتسب الكثير من العملاء في كل مكان ، كل يوم.

يتنهد فيلكس لأنه يشعر بالفعل بالتعب ، مع العلم أنه بعد عمله، كان عليه الذهاب إلى محل البقالة وشراء بعض الطعام لعشاءه.

تم وضع قهوة أخرى على المنضدة بجانب يد فيلكس ، نظر إليها وأخذها وهو يمسح السعر بنوع من الماكينات. 

"أميركانو واحد لـ ... هيونجين؟" انزعج حاجبه من إدراك أن جاره المزعج جاء للتو إلى المكان الذي يعمل فيه، حسنًا ، لم يكن له علاقة به.

  "شكرًا لك." قال هيونجين وهو يمسك القهوة ببطء من قبضة فيلكس ، مائلًا كوعه على المنضدة وهو ينظر إلى اسم بطاقة فيلكس. 

"إذا ، اسمك فيلكس ، هاه؟" ضحك ونظر إلى الصبي الصغير "تشرفت بمقابلتك مرة أخرى، فيلكس."

"شكرًا لك على قدومك سيدي ، بعد يوم غير محظوظ." قال فيلكس وهو يضغط الأزرار الموجودة على أمين الصندوق ، إيصال سعر القهوة يخرج بينما كان يسجل مع القهوة.

"قهوتان جيلي لوينوين ويوتا. " أعلن فيلكس مرة أخرى عن القهوة التي أخذها صبيان ، متجاهلًا تمامًا  هيونجين.

عبس هيونجين وهو يأخذ رشفة من القهوة ، لا يزال في نفس المكان ، ونفس الوضعية." قهوة أخرى جيلي لنيون"قال فيلكس وهو يتجاهل هيونجين، يلعب دور الصم ولا يريد أي تنشئة اجتماعية

" توقف عن تجاهلي"صرخ هيونجين بينما سكت المقهى بأكمله ، تنهد فيلكس ونقر على لسانه ، ورفع رأسه إلى هيونجين حيث أعطاه ابتسامة صغيرة.

"  لقد اخدت قهوتك، يمكنك المغادرة ". قال فيلكس بصوت أكثر جاذبية وإثارة.

" يا رجل، دعنا نرحل "أخرج جيسونع هيونجين من المكان ، لكنه أعطى فيلكس غمزة وابتسامة متكلفة.

 𝐴𝑛𝑛𝑜𝑦𝑖𝑛𝑔 𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن