08

9.2K 369 558
                                    

"نحن لم.. نفعل شيء في الليلة الماضية، حسنا؟" كرر هيونجين لما يقرب من المليون مرة، ولكن لا يزال يتجهم فيلكس.

تنهد وجلس بجانب فيلكس على السرير، لقد أصبحوا في المنزل الآن.

  لكن في المنزل هيونجين، كان فيلكس يرتدي قميصًا ضخمًا يناسبه جيدًا.

  "انظر، حسنًا، لم نفعل أي شيء، إذا فعلنا ذلك، ستشعر بالألم الآن." ضحك هيونجين وأومأ فيلكس بابتسامة خفيفة.

"أنا آسف على الرغم من ذلك، لقد قبلتك بهذه الطريقة دون حتى أن أكون حذرًا." اعتذر فيلكس عن جعل هيونجين يمد يده ليلمس خدي الآخر. 

"أنت كنت في حالة سكر، لا بأس، أفعل ذلك كثيرًا عندما كنت كذلك، إنه جيد حقًا." ابتسم هيونجين مطمئنًا بهذه الطريقة، لن يشعر فيلكس بالحرج والذنب.

ولذا فقد هدأ "نم، لقد استيقظت في الثالثة صباحًا في منزل مينهو هيونغ، لقد أيقظتني فقط للعودة إلى المنزل وتجادل لمدة نصف ساعة، عليك الحصول على قسط من الراحة"

  "ماذا عنك؟ أنت تبدو متعبًا أيضًا." تثاؤب فيلكس مما جعل هيونجين يضحك قليلاً  "سأنام لاحقًا، المهم هو أنك يجب أن تنام، الآن نام!" 

دفع هيونجين فيلكس ببطء لأسفل السرير ودسّه فيه، ولم تنته حتى دقيقة واحدة، كان الأصغر بالفعل يترك الشخير الناعم. 

ابتسم الأكبر ورفع نفسه من السرير، وخرج من غرفة نومه وأغلقها حتى لا يستيقظ فيلكس بسرعة.

قام بكشط شعره الداكن وهو ينزل إلى الطابق السفلي، لقد طبخ الفطور لهما، وشعر بالراحة مع فيليكس طوال الوقت، وهذا لم يكن كذبة. 

༻✯༺

" إذن ماذا الآن؟ ستظل عالقًا في الهواء مع أخي غير الشقيق " تأوه تشانغبين من الانزعاج مما قاله جيسونغ.

ضحك هيونجين على المشهد الصغير، هيونجين وأصدقاؤه الثلاثة، تشانغبين، و مينهو و جيسونع موجودون حاليًا في مقهى قريب.

فيلكس في المدرسة منذ أن درس للحضور، لاحقًا سوف يصطحبه هيونجين على حين غرة.

"أخبرتك، لا علاقة لي بهذا الشقي المزعج " قطع  تشانغبين وتدحرج عينيه، أخذ رشفة من شرابه.

"أوه، حقًا؟ أعني سونغمين يبدو بريئًا ، كيف يمكن أن يكون شقيًا مزعجًا بالنسبة لك؟" صاح مينهو و جيسونع يضحك بهدوء. 

"أنت لا تعيش معه حتى، اصمت لأنني لا أريد التحدث مع هذا القرف، أبدًا." رفع  تشانغبين صوته بينما أطلق هيونجين ضحكة مكتومة صغيرة، لا يريد الانخراط في جدالهم الصغير. 

"أوه ، هيونجين" تحدث جيسونغ بينما حوّل الأولاد انتباههم إلى هيونجين، مبتسمًا "إذن كيف تجرأت عل  فعل ذلك؟ ما زل لم يقل لك 'أنا أحبك'؟" ابتسم هيونجين ووضع مشروبه على الطاولة

"سأجعله، لا تقلق." أومأ تشانغبين بنظرة غريبة.

"إذن هذا لم ينتهي بعد، هاه؟ عليك أن تجعل هذا الصبي يقول إنه يحبك، ثم بعد ذلك، عليك أن تكسر قلبه؟" سأل تشانغبين وأومأ هيونجين برأسه وهو يشرب القهوة التي تناولها منذ فترة.

" إنه سهل للغاية، إنه خفيف جدًا وسريع في تصديق، سأنجح في ذلك، وإذا نجحت فعليك دفع إيجار منزلي، صفقة؟  "نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض وأومأوا برأسهم قائلين كلمة ستغير حياته

" ما اسمه مرة أخرى؟  لقد نسيت " قال تشانغبين مما جعل جيسونغ يدحرج عينيه و مينهو يضحك.

  أبتسم هيونجين وقال " فيلكس  "

 𝐴𝑛𝑛𝑜𝑦𝑖𝑛𝑔 𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن