إستمتعــوا ..~
⠀
⠀
⠀
⠀⠀⠀
"يونغي .."
ندهته العجوز بهدوء حين أقبلت عليه تَطرق الارض بعُكازها ثم تدخل عليه غرفته صباحاً ..كان يقف في احد اركانها يقوم بكَيْ ثيابه بهدوء ..
فقد قام بغسلها ليُزيل عنها ما علق بها جراء امطار الليلة الماضية ..قهقهت بخفة تدنو منه "لأول مرة في تاريخ بقاءك هنا .. آتي لإيقاظك واجدك مستيقظاً بل وبنشاطٍ مفاجئ "
اومئ لها فقط وتابع عمله ..
امالت رأسها تنظر اليه بتفحص "بالامس دخلت من الباب ولم تتسلق للنافذة !!"
وكان الرد بأيمائةٍ اخرى ومواصلة ما صب تركيزه عليه ..
عادت ليليان للكلام "دون ازعاجٍ او دندنات ولا حتى عزفٌ من كيتارك .. ولم توقظني من النوم !!"
رفع رأسه قليلاً وأتاها الجواب بايمائة كما الاخريات ..
تنهدت العجوز بضيق فقد شعرت بحدوث ما يسوء ليُثقل نفسه ويُبان التجهم حاداً على ملامحه ..
"هل حدثت مشكلةٍ ما ؟؟!" نبست ليليان بهدوء بنبرة قلقة ترجو بها جواباً يبعث بالاطمئنان لنفسها ..
فليس سهلاً عليها ان ترى تكدرهُ فقد اصبح ثميناً لديها !!همهم لها يخبرها بصحة ما افترضت !!
"هل تشاجرت مع ذلك الشخص الذي اخبرتني عنه ؟!"
نبست باول ما خطر على بالها ..رفع سوداويتيه اتجاهها ولم تبدو منه اي ردة فعل ..
لكن بسكونه ذاك اعطاها جواباً بصحة ما افترضت مرة اخرى ..اومئت العجوز بهدوء كمن استوعب تغير حاله هذا الصباح وعدم قوله لشيء وسكون ملامحه ..
للتو ادركت كيف يكون حين حدوث ما يسوءه ..!!
أنت تقرأ
𝐁𝐞𝐭𝐰𝐞𝐞𝐧 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫𝐬 - 𝐘𝐌
Romance[مكتملــة ] وردةُ الظلام ستذبل ، اذا ما مسَّها النور ..!!" ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ الفكرة مقتبسة .. ••••• يونغــي↑ X جيميــن↓