إستمتعــوا ..~
⠀
⠀
⠀⠀
⠀⠀
وقف جيمين لاهثاً .. يُحاول إسترداد انفاسه الهاربة ..
ولا زالت ضحكاته ترتسم بوسع عند ثغره ..
كان بهجاً .. دافئ القلب .. سعيداً لاول مرةٍ منذ مدة ..وثوانٍ حتى اتى الاخر ليقف جواره .. يَستند على جدارٍ لمنزلٍ ما بالقرب منه ..
وهو الاخر كان يتنفس بثقل .. فقد قطعا مسافة كبيرة بحق ..دنا منه جيمين مُبتسماً .. وإمتدت يده ليَخلع القبعة التي علت رأسه وبحركة غير مقصودة ضمها لعند صدره بكلتا يديه ..
وراح يتأمل يونغي من رأسه لاخمص قدميه ..
"تبدو وسيماً جداً اليوم ..!!"حملق فيه العازف رافعاً احدى حاجبيه بفخر .. يضع ابتسامةً ماكرة "اخيراً اعترفت بوسامتي ؟!"
قهقهة خفيفة صدرت عن جيمين .. ثم لف وجهه للبعيد .. نبس بعدها "ما هو الرد ؟!"
تنهدةٌ عميقة صدرت عن ثغر الاكبر "اظنني قمت بما علي القيام به جيمين ..!!"
التف الاصغر سريعاً ناحيتة "هل قابلته ؟.."
"جيمين أتأتي معي ؟!"
"كيف حاله ؟.. هل هو بخير ؟.. ماذا قال لك ؟.." وكمن لا يَستمع لأي شيء واصل الاصغر طرح أسألته
"جيمين انا ...."
"اخبرني يونغي ارجوك .." انتحب بجزع .. يريد ما يُهدأ له باله .. ما يُسكن انين روحه .. وما يُخمد له حرائق الانتظار .. حرائق الشوق المُضني !!
"جيمين ..!!"
ارخى الاصغر مفاصله ليخر جالساً ارضاً على الرصيف يتخذ الجدار خلفه مُتكئاً لانحناء ظهره ..
يُكشر ملامحه ويُلقي بتمتماتٍ مُتذمرة "يونغي ارجوك .. ان كنت اريد شيئاً طوال حياتي فهو معرفة ما أسأل بشأنه الان !!"
تنهد بعمق ثم اردف بحزن "لا استطيع العيش من دونه !!"
أنت تقرأ
𝐁𝐞𝐭𝐰𝐞𝐞𝐧 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫𝐬 - 𝐘𝐌
Romance[مكتملــة ] وردةُ الظلام ستذبل ، اذا ما مسَّها النور ..!!" ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ الفكرة مقتبسة .. ••••• يونغــي↑ X جيميــن↓