إستمتعــوا ..~
⠀
⠀⠀
⠀
⠀
⠀
⠀⠀
هطلٌ مفاجئ من تلك الثلوج البيضاء النقية قد أحاط بهم وكأنها هبةٌ من السماء تُريد فك عقدة خصامهم ..
تلك النُدف علقت بخُصلاتهم وثيابهم تُعانقهم بحميمية كمن يَطلب الدفئ من اجسادهم ..باسماً رفع جيمين عيناه يُعاين الاعلى فارداً ذراعيه لما يَنهمر فوقها كمن نسي او غاب عنه ما جرى قبل ثوانٍ فقط ..!!
مرفرفاً جفنيه اخذ يونغي يتأمل تَغير حاله ذاك ..
ضائعاً بعمق عذوبة مَبسمه .. سارحاً بجمال لمعة عيناه .. مُحباً لضربات خافقه التي علت ..!!"جيميـن ~..!!" هسهس يونغي بشرود ..
لف الاصغر اليه وجهه باسماً "اوه .." رد بَهجاً يسأل عن سبب ندهه اياه ..
"جيميـن ~..!!"
تنهد ذو البُنيتان عميقاً .. بدى لو انه تناسى ما حدث للحظة وعاد له شعور الغرابة الان .. !!
شعور تجمد الوقت وعدم انسياب الحديث ..!!
ازدرد ريقه رافعاً رأسه يُمعن النظر بملامح الاكبر
ثم اطرد "هل لي الى الغفران من سبيل ؟!.. إمتنعت عن الرد منذ بعض الوقت لكن سنحت الفرصة الان ..
فلو كان لديك ما ترغب بقوله فقل انا استمع ..
كلي لك آذانٌ صاغية !!..
لكن اقسم عليك بمعبودٍ انت تتضرع اليه ان لا يكون الفراق جواباً من عندك .. فلست أحتمل !!"قابله الاكبر بذات نظراته .. كان يتأمل عيناه وباقي تفاصيله .. يغرق فيها ويغترف من منهل فتنته ليرتشفه .. عسى ان لا يَضمأ بعدها "لو انني أجد خيط املٍ طفيف لكنت خضتُ الامر معك لآخره ..
لو انني استطيع الكلام لاخبرتك ولم التزم الصمت لكل هذا الوقت ..
لو انك لن تستطيع إحتمال فراقي ..
فلست استطيع احتمال الاستماع طويلاً لاحاديثك عن رجلٍ غيري .. بتُّ لا اقوى على ذلك جيمين ..
أتدري كم هو صعبٌ علي ان اكون هكذا ؟!.."
أنت تقرأ
𝐁𝐞𝐭𝐰𝐞𝐞𝐧 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫𝐬 - 𝐘𝐌
Romance[مكتملــة ] وردةُ الظلام ستذبل ، اذا ما مسَّها النور ..!!" ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ الفكرة مقتبسة .. ••••• يونغــي↑ X جيميــن↓