الفصل التاسع
عند إسلام:
كان بيبدأ تحضير المفاجأة لمراته بمساعدة بنته الصغيرة، كانوا في جوٍ ملئٍ بالفرحة والبهجة والسرور، مستنين وصول مريم.
جاء الوقت المنتظر لوصول مريم، وكانت مفاجأة صدمة وغير متوقعة. جو المكان مليء بالأصدقاء والأحباب، احتفالاً بعيد ميلادها. وكان أول من استقبلها إسلام.
عيد ميلاد سعيد يا زوجتي وحبيبتي وأم أولادي، عيد ميلاد جميلًا مثلك يا أروع من قابلت في حياتي. كل عام وأنتِ وطني وسندي والعوض الجميل الذي أرسله الله لي ليزيل غصة ظلت لسنوات في قلبي. كل عام وأنتِ بخير والخير في حياتي. كل عام وأنتِ معي. عام آخر يمر من عُمرك ويملأ عمري وحياتي بالسعادة والفرح. كل سنة وأنتِ طيبة وبخير دائمًا.
مريم بدون استوعاب: ده كله علشاني أنا؟
إسلام: آه ده كله علشانك أنتِ. يا ترى أمال علشان مين بس. ادخلي غيري هدومك، جبتلك فستان بسيط زي ما بتحبيه.
مريم دخلت وغيرت هدومها ولبست نقابا أسود مع فستان بنفسجي وخرجت.
كان هناك العديد من الأصدقاء الذين كانت تتمنى رؤيتهم في هذا اليوم. تجمعوا بفضل زوجها، وشعرت بفرحة لا توصف.
إسلام: حبيبتي ما الذي لا يجعلك سعيدة؟ هل ما أعجبتك المفاجأة؟
مريم: بالعكس، كانت رائعة جداً. شكراً.
إسلام: شكراً على أي شيء؟ بالمناسبة، أنتِ أغلى ما أملك.
مريم: أشكرك على كل ما فعلته بالنسبة لي، وما زلت تفعله.
إسلام: أنتِ هبيلة، أنا زوجك. يعني أنتِ حياتي بأكملها. ليس هناك حاجة للشكر بيننا. وهناك مفاجأة أخرى لك، ولكن ليس الآن. عندما نقطع التورتة، سأحضر التورتة التي تحبينها. هيا بنا الآن لأن الناس ينتظرونا.
مريم: ما هي المفاجأة الأخرى؟
إسلام: إذا قلت لك، ستكون مفاجأة. هيا بنا الآن وسنرى ماذا سيحدث.
مريم: ماشي يلا لما نشوف آخرتها معكَ.
راحوا يا قطعة الجاتوه.
إسلام كان رايح ياكلها الجاتوه لكن هي اخذتها منه وأكلتها هي.
إسلام: إيه ده، ما أنا كنت هاكلك بنفسي؟
مريم: لا، ما أنا بعرف أكل لوحدي.
إسلام: كنت هاكلك بإيدي بس إنتِ الخسرانة، يلا.
مريم: هههه، ماشي شكراً.
إسلام: النهاردة أحلى يوم في حياتي عشان النهاردة عيد ميلاد حبيبتي وأغلى شيء في حياتي. عمرك وأنا بجانبك كل عام، الصحة والسعادة تملأ حياتك وابتسامتك تشرق وجهك وتزيد حياتي أنوار بهجة وسعادة. كل سنة وإنتِ طيبة، كل سنة وإنتِ جنبي.
أنت تقرأ
أحببت مختلفاً
Mystery / Thrillerمنذ اللحظة الأولى التي رأيتك فيها، شعرت بشغف تجاهك، شعرت بالحب العميق الذي يحتويه الداخل. كانت هذه اللحظة حلمًا جميلًا، ومنذ ذلك الحين، لم أتوقف يومًا عن انتظار اللحظة التالية لأراك فيها. عيونك الجميلة جعلتني أشعر بأن الحياة لها جمال خاص بها، ولكن ك...