# A P R I L P . O . V :
الخوف, القلق , التوتر
وعاءٌ كبيرُ مَملوءٌ بالمشاعرْ السيئة يخالجني فِي تلك اللحظةْ بينما أنا شاقةْ طريقيْ بينَ ممراتِ وينكدال الضيقّة بجوارِ جيمس إلىٰ مَكتب السيده ماري.
مُجردُ التفكير فِي الذي تريدهُ منا السيدة ماري يَجلبُ شعوراً مريعاً في مَعدتي.
حاولَ جيمس طَمئنتي وَ طمئنت نفسهُ طوالَ طريقنا إلىٰ مكتبها .
نَطرقُ بابَ مكتبها بخفة وننتَظر ردها للدخول.
" تفضل "
شعور الخوفِ ذَهبَ بعيداً عني عندما وَجدتُ طُلابَ شعبتنا الذينَ أتوْ معنا .
بعدَ ذهابِ الشعورِ السئ نَظرتُ إلىٰ مَصدرِ الصوْت الَّذِي سَمحَ لنا بالدخول .
سيدةٌ صَهباء بشرَتها شاحبةٌ وَملامحها حاده ترتدي نَظارة طبيةْ تَجلسُ عَلىٓ مقعدٍ خشبيّ أماَمَ مَكتبها شابكةً يداها الاثنانِ معاً فوقَ الطاولة.
" أنتم تعرفون أني لم أقابلكم منذ أن جئتم إلى هنا لهذا طلبت رؤيتكم " قالتها بصوتها الحاد .
هل استَمعَتْ إلينا وَ نحنُ نتَكلم بالأمس ُ ؟
" هذا لم يكن شيئاً جيدا لعدم مقابلتكم عندما جئتم و لكن لم أكن متفرغةً كفايةً لفعل هذا فكما تعرفون وينكدال كبيرة وتحتاج من مديرها رعيتها جيدا"
" وبلا شك قد تعرفتم على مساعدي إدوارد و أطلعكم على أقسام المصحة " أومئ جميع من في المكتب
" هل أطلعكم على القوانين "
قالتها وَ هي تنظرْ ناحيتنا أنا و أصدقائي عَلىٓ ما أعتقدْ فهذهِ النظارات تَحجبُ عني رؤية إتجَاه نَظرها.
" جيد جداً يمكنكم الإنصراف الأن"
قالتها بعدَ إيماء الجميعْ عَلىٓ ما قالتهُ قبلها.-
تنهيدةً طويلةٌ هَربت مِنْ بَينْ شفتاي بعدَ خُروجنا مِنْ مكتبها .
" هل كانت تنظر إلينا ؟ " قلتها بعدَ ابتعادنا عَنْ مكتبها
" لا أظن هذا" قالها كريس
" لقد لاحظتها تقريباً تنظر ناحيتنا" قالها جيمس
" هل من الممكن أن تكون رأتنا بالأمس ؟ " قالتها هايلي بتوتر
" لا أحد يدري" قالها كريس بشرود
" أليس من المفترض منا الذهاب لمرضانا الأن هيا اذهبو " قالها جيمس مُغيراً للموضوع وَ هُوَ يشيرُ بيده.
" وداعاً " قلتها بعدَ أنْ غيرتُ اتجاهي إلىٰ غُرفة هاري
-
نظرتُ مِنْ النافذة الصغيرةْ الموجودة فِي أعلىٰ بابِ غُرفتهِ للتأَكدِ مِنْ وجودهِ وَ كانَ كعادتهِ يقرأ كتاباً .
أنت تقرأ
Psychiatric
Fanfictionكَـبيانُـو أَنيـقْ مُغـلقْ عَلىٓ موسيـقـَاه ، منـْغَلق هُو عـلَـىٓ سِـره ... ~آبريــل هورانيك~