تمهل

1K 19 0
                                    

صحيت المغرب ولقيت في ضيوف في بيتنا  وكا العاده ماطلعت لهم
جت امي تهاوشني وتتكلم علي وحتى انها تضربني ! مره انقهرت وقلت انا اوريكم ان شفتوني مره ثانيه بذا البيت ماكون كريم انا رحت واتصلت على خالد وكان نايم وصحيته وقلت له السالفه كلها وقصتي مع امي من البدايه ، قال لي اذا بتجي عندي حياك ب اي وقت قلت ولله؟ قال والله قلت زين الساعه ١٠ اكون جاهز انا وتعال مرني انت قال زين انتضرت لين جت الساعه١٠ ومرني ورحنا سوا لشقته بس قبلها عشاني وقهواني وماقصر معي ابداً جيت وضميته وانا كلي عيوني كلها دموع وقال لي فضفض لي اذا تبي قلت وش اقول وش اخلي امي يا خالد امي الي مفروض تكون معي مو علي وابوي عارف بس مو قادر يسوي شي لنه يحب امي سببت لي عقده المثاليه وكنت فعلاً مثالي بكل شي ب الدراسه والبيت واخواني واهلي والمجتمع وكل حاجه وبرضو تقارني مع غيري وانا احسن منه وقعدت اتكلم وطلعت كل الي بقلبي وهو برضو طلع عنده مشاكل مع ابوه والاخ ،،، قلت بقعد عندك الى اجل غير مسمى قال لو تبي تقعد لين افلس انا معندي مشكله ضميته بقوه (وكانت فعلاً اول مره اقول كلمه احبك بحياتي وانا اعنيها ) وقال له اعرف ان العلاقه مره تطورت بسرعه وصارت اشياء كثيره واحنا لسى ماكملنا اسبوع اصلاً مع بعض ، قال عاد تدري ان اول مره احب زي كذا انا ماخفي عليك كريم انا كنت بعلاقه من قبل بس ماكانت زي كذا وكانت مع بنت مو ولد كريم انا مره مره حبيتك واحس ودي احميك من كل احد وووو ، تعبنا من الصياح مع بعض ونمنا واحنا مو حاسين اصلا ، ومرت ثلاث ايام بسرعه لين جا الويكند وقال امش نسافر ابو يومين ونرجع كنت متردد اني اوافق بس وافقت ورحنا سافرنا وانبسطنا وضحكنا وصنعنا ذكريات وكأني بحلم مو واقع ورجعنا وكان علي دوام ب الجامعه الاحد رحت وخلصت محاظراتي وجيت بركب سيارتي الا القى اخوي الكبير هناك ....

حب من airdrop حيث تعيش القصص. اكتشف الآن