.

1.1K 28 2
                                    

انصدم اني بسته وتفاعل معي وكان يسوق هو وراح مكان مافي احد وكملنا هناك وكانت اشياء سطحيه بوس واحضان ووو ، وسألني عن ايش احب ب العلاقه وكذا وقلت له احب العنف الخفيف الحلو الي له لذه والاحضان والبوس على الرقبه والهمس ب الاذن وعض الاذن ع الخفيف وانك تمدحني  وتمدح جسمي والمداعبات ووو وقاعد يسويها لي كلها وسألته وش تحب قال ماختلف كثير عنك بس احب انت الي تسوي الشغل كله قلت المكان ضيق قال نروح لشقتي ؟ قلت فاضيه ؟ رد وقال لحالي فيها محد يجيني ورحنا لها وعلى طول بدينا بوس واحضان ودفني ع الجدار وشالني وقاعد يبوس فيني ورماني على السرير وقعد يفصخ ملابسه وانا افصخ ملابسي وقلت سوي فيني الي تبي بشوف ايش تحب وايش ماتحب انا راضي تمام الرضا بس اسألني قبلها الي بتسويه وسوا كل شي لين قال عادي ادخله قلت لا قال طيب وكمل وخلص هو وانسدح جنبي وقال دورك وانا سويت الاشياء الي تعجبني وكان عاجبه الوضع لين ماقلت عادي ادخله قال عادي ودخلته وخلصت انا وانسدحت جنبه وسألني قالي ليه رفضت اني ادخله قلت تبي الصدق ؟ اول مره اسوي ذا الشي وماحب الاشياء العميقه اكتفي ب المداعبات قال حتنى ولا احب الجنس اصلا قلت زيي احب الاحضان والبوس ووو.... نمت وهو حاضني من ورا معاه وصحيت ادوره مالقيته رحت للصاله لقيته موجود وجالس يتابع وطالب اكل خشيت الحمام قضيت حاجتي وطلعت له الا وهو يستقبلني ب اغنيه طلع الزين من الحمام واستحيت مره جيت وقعدت بحضنه وقعدت اشفشفه ابو خنس دقايق كذا وبعدها قعدنا ناكل ونتابع وطلع يتابع مسلسلاتي وكذا ومره انبسطت وقعدنا نشوف مع بعض مسلسلنا لين الساعه ١١ الظهر وقلت له لازم ارجع الحين اهلي بيلاحظون غيابي قال دين ورجعني واول ماوصلت اتصلت عليه وقعدنا نسولف لين العصر ونضحك وبعدها قلت اني تعبان بنام ونمت ....

حب من airdrop حيث تعيش القصص. اكتشف الآن