استرخيت في حوض اﻻستحمام المليء بالفقاعات وشامبو الورود وانا استمع لموسيقىByoncé - if I were a boy
استرخيت على كلمات هته اﻻغنية انا حقا احبها، رغم اني شخص محب للمرح اﻻ انني احب الهدوء ايضا
اكلت بعضا من السنيكرز وانا في الحمام فانا لم احظى بعشاء البارحة...
انهيت حمامي و ارتديت سروال مريح و تي شيرت اسود عليه رسوم ميكي ماوس اعني من يكره ميكي ماوس ؟؟
وجدت امي في غرفتها :" صباح الخير امي!" اخبرتها بابتسامة وردت علي "صباح الخير حبيبتي..!" استطيع ان اخبر من صوتها ان هناك خطب ما!
"عزيزتي انا آسفة لكن حدث امر طارئ في العمل وانا احتاج السفر اﻻن...! لكن ساغيب لمدة طويلة اعتقد لمدة شهرين او ثﻻثة!"
"امم ماذا!؟ ولكن انا كيف... ثﻻثة اشهر لبد انك تمازحينني انا ... !" امي دكتورة (طبيبة) هي تسافر كثيرا من اجل اﻻبحاث واشياء ﻻ أفهمها ، لكن ثﻻثة أشهر ماذا بحق الجحيم؟
" انا آسفة حقا انني ساتركك لكن ﻻيوجد حل آخر فهم يحتاجونني في العمل ويجب علي السفر الى كندا في الحال! وفي هذا الوقت انتي ستمكثين عند خالتك تيريشا!"
أمي دائما هكذا ااعمل هو حياتها، و بما أن أبي ليس هنا فعلي أن أبقى وحدي في المنزل، لكن هذه سابقة لها فأمي لم تغب عن المنزل لمدة أطول من أسبوعين...
لكن بما أني سأبقى لذا الخالة تريشا فليس لدي مانع.."امم حسنا! بما انني سأمكث عند تريشا لن يكون اﻻمر صعبا! اذا متى ستذهبين؟" تريشا ليست خالتي انا اناديها بخالتي فهي صديقة امي منذ الطفولة، تزورنا دائما وهي لطيفة جدا
"طائرتي ستقلع بعد ساعتين ... سبق ان حزمت امتعتي ساتوجه نحو المطار اﻵن! احزمي امتعتك انت ايضا وتوجهي الى منزل تريشيا... سبق وان اخبرتها انك قادمة وبصراحة هي من اقترحت الفكرة من البداية. اعتني بنفسك حبيبتي وارجو ان ﻻتثيري الكثير من المشاكل" حضنتني امي بقوة وابتسمت لي ابتسامة مشرقة تدخل الفرحة في قلبي عانقتها بقوة ثم ساعدتها بنقل امتعتها لﻻسفل ودعتني واعطتني قبلة على خدي وذهبت...
لكن بالرغم من ذلك فأنا حزينة جدا ﻷرى أمي تغادر كل مرة و أنا أبقى هنا...
اغلقت الباب وتنهدت علي حزم الكثير من اﻻمتعة، هذا امر متعب للغايةبدأ هاتفي بالرنين قرأت اﻻسم على ااشاشة و توضح أنها تريشا
"مرحبا حبيبتي! امك اخبرتني للتو انها توجهت نحو المطار، هل حزمت امتعتكي؟" قالت بحماس شديد
"امم في الحقيقة ليس بعد!" أنا للتو علمت باﻷمر، كل هذا يمر بشكل سريع..
"امم اذا مارأيك ان آتي واساعدك؟! بالطبع ان كنتي ﻻتمانعين!"
أنت تقرأ
Dirty Rock (Zayn Fanfiction)
Fanfictionمن فتاة ﻻتؤمن بالحب في سن صغيرة وشاب بارد ﻻ مبالي، عصفوري حب . مشاعر تنمو، حب ، ارادة، أمل أحبته بكل صفاته، و هو أحبها لكنه لم يدرك ذلك اﻻ بعد تركه لها فتتحول حياتها من العيش في عالم قوس قزح الى عالم ابيض واسود. لكن ▶الحب مثل المرض سهل اﻻلتقاط لك...