7 معدل

858 1 0
                                    


استيقظت بشعور غريب والكثير من الألم في بطني. argh! فترات! لماذا لم أفعل ولد فتى؟

طرق! طرق!

"تعال!" قلت وبراندون جاء داخل الغرفة بغضب. وذين

"لماذا أنت هنا؟ اخرج!" أنا صغري أسناني وعيناه عقدت نظرة مفاجئة.

"أنت غير مستعدين. أنا أتطلع إلى التأخر، واستيقظ واجعلني قهوة". قال براندون.

"ومنذ متى بدأت في شرب وتناول الطعام من يدي؟" صرخت.

"هل أنت في فتراتك؟" سأل رفع حواجبه وأخلادته.

"أريدك في الطابق السفلي في 15 دقيقة." قال ثم غادر.

خرجت من السرير وفعلت روتينتي الصباحية. بعد خلع الملابس وجعل نفسي المهنية، ذهبت في الطابق السفلي. كان براندون يجلس على طاولة الطعام مع فنجان من القهوة وكان هناك كوب آخر.

"صباح الخير!" عظيم له.

"هنا لديها بعض القهوة ثم سنترك". واو! انه صنع القهوة بالنسبة لي. أنا المباركة.

"شكرا لك!" قلت وشربت القهوة. لم أكن محبا كبيرا من القهوة حتى استغرقني وقتا ممتعا لشرب واحدة.

"كما كنت مساعد بلدي، ستدعو لي سيدي في المكتب. لا! سوف تتصل بي يا سيدي في كل مكان." قال براندون أثناء التحقق من ملفاته.

"الآن خذ هذه الملفات إلى الغرفة 16." وطالب.

"حسنا! أعطني مفاتيح المصعد الخاص بك." قلت.

"أنا لا أعطي. يمكنك أن تأخذ المصعد العام". أجاب.

"هذا لا يعمل" ذكرته.

"خذ الدرج!"

"هل أنت بمعلافك؟ الغرفة 16 في الطابق الثاني ونحن على 50 طابق." قلت بغضب. أنا أكد آلام المعدة وموقفه لا يساعد

الوضع.

"لماذا لا تستطيع أن تعطيني فقط مفاتيح المصعد الخاص؟" سألته.

"لأنني لا أريد ذلك. الآن احصل على مؤخرتك كسول وأخذ هذه الملفات." قال.

"بالمناسبة أنت تحصل على شرب الشوكولاتة الساخنة الدهون." قال لي وبدأ في القيام بعمله. لقد تجاهلت إهاناته وطلبه وتشغيل المعبد لعبت في هاتفي المحمول.

أميرهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن