𝒎𝒚 𝒐𝒎𝒆𝒈𝒂 6

29.9K 1.5K 238
                                    

هاي سويتي كيفكم؟ اتمنى تكونو بخير..
فوت + كومونت فظلاً لتشجيعي..
تجاوزو الاخطاء الإملائية لطفاً
انجوي.. ✨

_________

"لا ، لا، لا اقبلك شريكاً لي يونغي كما رفضتني سابقاً انا ارفضك الآن! "

اردف جيمين بحدة ودموعه تتسرب من مقلتاه البنية الغامقة...!

ودعوني اخبركم كم آلم الرفض قاسياً سواء على جيمين او يونغي الذي وقع امامه على ركبتاه بآلم شديد يفتك بقلبه!

بجيمين الواقف امامه وآلم اشد ضعفاً يمزق قلبه هو الاخر
وبعواء ذئبته الذي اوشك على كسر جمجمته من شدة وجعها!

يونغي بدأ يسعل الدماء!
جيمين كان مصدوماً هو يعلم الآلم الذي سيشعران به لكن لم يتوقع ان يسقط شريكه امامه يحتضر بهذه الطريقة المؤلمة لقلبه!

جيمين كان غافلاً ان رفض الاوميغا للآلفا ليس كرفض الآلفا للاوميغا! وما بالك لرفضك لمصاص دماء مع ذئب شرس وقوي!

برفضه كأوميغا لرفيقه فهو يرفض حمل حبه والاخلاص له ويرفض حمل جرائه كذلك!
وهذا صدقاً اشد قسوة على يونغي الذي بدأ لتوه يفقه شيئا بعالم المستذئبين!

يونغي كان يشعر ان روحه تغادر جسده!

ثواني كانت كافية ليظهر جونغكوك امامه بوجهه الشاحب و علامات الصدمة على وجهه!
قبل فقدان يونغي لوعيه هو استدعى ابن عمه لنجدته
جونغكوك الذي كان

ينظر الى ابن عمه الملقى ارضاً بدمائه التي تكسو فكه ووجهه! وثلوت صفاء ونقاء ملابسه!
بجيمين الذي يبكي بصدمة وفقط دموعه هي من تنزل من عيناه اما جسده متيبس واقف مكانه بصدمة عظيمة احتلت قلبه!

"اللعنة عليك يا هذا ماذا فعلت به! تكلم ايها الساقط ماذا يحدث ليونغي اقسم.. اقسم...ان اصابه مكروه سأقتلك بأبشع طريقة ايها الاوميغا القذر اتسمعني؟! "

اردف جونغكوك بحدة تكسو وجهه

كيف له ان يحتمل و يونغِي سنده و اخيه وابن عمه توؤم روحه!
صديق طفولته مند ولادته وهو ويونغي ملتصقان
كالجسد و الروح لا يفترقان!

جونغكوك يشعر بقلبه سيخرج من مكانه لم يشعر بنفسه وهو يحمله في حضنه ليختفي من المكان
تاركاً ورائه جيمين الذي كان لزالا تحت الصدمة
ومشهد يونغي يتلوى بآلم ودمائه التي تخرج من انفه وفمه امامه!

انتفض من مكانه بفزع وخوف اثر آنامل تايهيونغ الذي كان يفرك عيناه بنعاس
وفي يده كأس من الماء يرتشف منه وينظر لجيمين

My Omega |tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن