هاي سويتي كيفكم؟
فوت + كومونت فضلاً
متابعة لحسابي لطفاً
انجوي❤️______________
"آشر بإصبعك على كل من توده ميتاً وآنا خادم لك يا سلطان قلبي! اخبرني بكل من آذاك ولرأسه تجده تحت قدماك يا آمير فؤادِي "
تحدث إبن جيون بلطف العالمين لعشيق فؤاده!
والرب انه لكل حرف قاصداً
والويل لكل ضالمِِ لمس فتاه وفي بطنه ابنه!رحمة الرب عليهم! من غضب ابن جيون!
وهاهو تايهيونغ بحقد العالمين نظر لوالده دو الملامحة المبهمة والمصدومة بشدة!ليتحدث بما جع الدم يتوقف في شريان وعرق كل فرد من هذا القطيع القذر!
ويجعل الصدمة عنوان وجوههم!
ويجعل آجسادهم متجمدة كالثماتيل!"آقتلهم يا حبيبي أرادُ الاذى بي وبطفلنا وهو لزَال بأحشائي أذوني يا جون! أذون وجرحو جلدي والآلم يفتك بي يارفيقي احميني من بطشهم احميني واحمي ثمرة عشقنا البريئة من قذارتهم! "
اردف تايهيونغ بصوت جوهري! لرفيقه الذي ابتسم
وعيناه تطلق الشرارة لمنظر فتاه!
اراد جونغكوك حمْل حبيبه
ليجمتع جميع القطيع في ثانية يجثونَ بركبتهم راكعين ذليلين تحت اقدام الاوميغا تايهيونغ
طالبِين العفو والصفح والرحمة بهم!وتايهيونغ آلمه قلبه والرب آلمه قلبه!
يرى عجوزاً تكادو تلفظ انفاسها تخفي احفادها بحجرها من عيون نامجون الحمراء و بالفعل جميع آبناء عمومة ابن جيون ينتظرون فقط إشارة من آميرهم حتى يمزقوهم ارباً في غضون ثواني قليلة"الرحمةَ بنا يابني الرحمة بنا، انظر انهم فقط اطفال ما ذنبهم؟ ارجوك اغفر لنا خطأ والدك يا بني نحن لا قوة ولا حولَ لنا امامه! خد ثأرك. من والدك ودعنا وشأننا نحن ليسَ لنا ذنب بما اصابك "
اردفت عجوز القطيع ذات المئة عام بعجزها وشيبها بأحفادها في حجرها راكعتاً امام تايهيونغ دو الثامن عشر! والذي آلمه قلبه جداً
والرب انه ليسَ بقلب من حجر!انه بشر ايضاً لكنه ايضاً تلقى القسوة منذ دقائق فقط!
لولا مجيء حبيبه لكان الآن ميتاً هو وطفله!
وعلى يد من؟ على يد والده!
أنت تقرأ
My Omega |tk
Fantasia_مكتملة_ عِندمَا يقَع الاومِيغَـا كِيم تايهُيونغ اِبن قائِد الْف قَطِيع كِيم فِي عشْق جيون جونغكوك مصِّاص الدمَـاء مادَا سيَحصُل عنِدمَا يَعلم والِده؟ .... •آمبرغ 𝓬𝓸𝓿𝓮𝓻 𝓫𝔂 𝔂𝓸𝓸𝓷𝓲𝓮7